Sunday, September 18, 2011

منتديات ليلاس

منتديات ليلاس


البرنامج العجيب لكشف والاتصال بأي جهاز بلوتوث BluetoothView 1.50

Posted: 18 Sep 2011 02:19 AM PDT















BluetoothView 1.50









كاشف Bluetooth على جهاز الكمبيوتر الخاص
BluetoothView الذي يبسط الاتصال أجهزة
Bluetooth.

BluetoothView هو الأداة الصغيرة التي تعمل في الخلفية ومراقبة
نشاط أجهزة البلوتوث من حولك. لكل جهاز بلوتوث الكشف، فإنه يعرض
اسم الجهاز، العناوين بلوتوث، الميجور نوع الجهاز، نوع الجهاز لأول مرة
كشفها ، آخر كشف الوقت والتفاصيل الصغيرة الأخرى. يعمل البرنامج في
تكتم شديد وبإعلام فقط في شريط المهام مع منبثقة عندما اكتشفت جهاز جديد.
ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في بالون في شريط المهام الخاصة بك ،
يمكنك دائما أن توعز إلى استخدام صوت الصفارة بدلا من ذلك. أن نكون
صادقين، ما لم كاشف بلوتوث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتاج حقا
هذه الأداة المساعدة ولكن مرة أخرى، إذا كنت تعمل باستمرار
بين أجهزة Bluetooth، ثم عليك أن تجد وسيلة للعثور على
أفضل بكثير من والاتصال يدويا بالبحث عنهم.














Download blue rar

Download blue rar




أنا والنت وأسرتى

Posted: 18 Sep 2011 01:39 AM PDT



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.
.
.
.
.
.

من سنوات عندما بدأ انتشار النت والحاسبات الشخصية بدأنا نسمع صرخات علماء الاجتماع ومن قبلهم الآباء والأمهات يقولون أن النت فصلهم عن أولادهم وأنهم لم يعودوا يستطيعون التعايش سويا...هناك فجوة تكبر تدريجيا..وبدأت التحذيرات من مخاطر الكمبيوتر على الأسرة وأنه قد يؤدى الى التفكك الأسرى وما إلى ذلك...


ما رأيكم أنت فى ذلك؟؟؟!!!

هذا الموضوع يثير اهتمامى لذا اردت طرحه عليكم ومعرفة رأيكم فيه من خلال بعض الاسئلة التى تجيبون عليها من واقع تجاربكم الشخصية مع النت::

فاسمحولى أن آخذ القليل من وقتكم وأرجو الا اكون ثقيلة الظل عليكم.


متى بدأت علاقتك بالكمبيوتر والنت؟؟

كم ساعة تقريبا تجلس يوميا أمام الكمبيوتر؟؟

وهل تجلس مثلها مع أسرتك؟؟

هل تحس بالفجوة التى يقولون عنها بينك وبين أهلك؟؟

وان كانت موجودة..فهل تعتقد أن جلوسك أمام الكمبيوتر لفترات طويلة هو السبب؟؟ أم أنها كانت موجودة أصلا وهذا ماأدى بك الى اللجوء لعالم النت؟؟

وان لم يكن هناك فجوة ..فهل تعتقد أن علاقتك بأسرتك كما هى لم تتأثر اطلاقا بعد دخولك فى عالم النت؟؟

من أقرب شخص لك فى أسرتك؟؟

هل تشاركه ماتفعله على النت؟؟

يعنى هل أسرتك تعرف مثلا بليلاس.. وتجلس تحكى لهم عن نوادرك بليلاس ومواضيعك الجديدة ..وعلى من تعرفت اليوم ومع من تحدثت اليوم؟؟

وللمتسابقين فى دورى ليلاس ..هل تجلس الاسرة معكم تشجعكم أثناء المسابقة؟؟

حسنا دعك منك أنت ...ولكن على حسب معرفتك بأصدقائك هل تسمع شكواهم من علاقتهم بأهليهم..أو هل تسمع شكوى الاهالى من كثرة جلوس أبنائهم على النت؟؟

وبعد كل هذا ما رأيك فى الموضوع شخصيا؟؟؟


أرجو أن ارى اجاباتكم
وآسف ان كنت ازعجتكم بكثرة الأسئلة...

أنفاسى ضائعة / بقلم : عاشق فن إرتواء العقل

Posted: 18 Sep 2011 01:31 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم

أنفاسى ضائعة



أبحث عن أنفاسى كلما أكتب حرفا نقيا
ولم يبخل قلمى بأن يعبر عن أحضانى قبل فراقى
ولن أترك قلمى يعبر عن أفكارى حتى لا يستسلم للماضى
وأشعر أنى مسجونا للحاضر وتائه فى خطواتى للمستقبل
ولن يهدأ بالى حتى أرى بعيونى لحظة أنفصال الماضى عن أنفاسى
حتى يروق لى بأن أحضن أفكارى وأعبر عما فى قلبى من ألحان فياضة
وسأعبر عما فى عقلى حتى لا يهدأ قلبى
فألام القلب باقية وألام العقل زائلة
وسأظل أبحث عن أنفاسى طالما قلمى يروى بنقاء وصفاء
فلن يهدأ عقلى حتى يموت قلمى
ولا تراجع ولا أستسلام ففيض قلمى باقى لحين العثور على أنفاسى
لعل نقاء قلمى يرشدنى إلى الطريق الصحيح الذى سأمضى إليه لأتنفس بقية عمرى



بقلم : عاشق فن إرتواء العقل
خالد نور الدين

See You In September 2010 DVDRiP XViD-SAM

Posted: 18 Sep 2011 12:49 AM PDT



اقتباس:

Plot: See You in September is an original romantic comedy set in current day Manhattan. The film centers around Lindsay, a beautiful woman who seemingly has it all, but is deeply afraid of commitment. When she finds out that her therapist takes a vacation for the entire month of August she feels shocked and abandoned. Instead of taking this news lying down, Lindsay enlists the help of her acerbic best friend Monica to come up with a solution. With the assistance of "Craig's List", Lindsay puts together a group therapy session for all Manhattanites who are in need of therapy, but more importantly angry at their therapists for abandoning them.
كود:

Genre: Comedy | Romance
iMDB Rating: 4.3/10
Directed by: Tamara Tunie
Starring: Estella Warren, Liza Lapira and Justin Kirk

Release Name: See.You.In.September.2010.DVDRiP.XViD-SAM
Size: 682 MB
Video: XViD , 640 X 272 , 986 kbps
Audio: English , MP3 , 128 kbps
Runtime: 01h 26min



Download

http://www.wupload.com/file/18677562...P XViD-SAM.avi

Robotropolis 2011 DVDRiP XViD-TASTE

Posted: 17 Sep 2011 11:59 PM PDT



Plot: A group of reporters are covering the unveiling of a new facility that is completely maintained by robot prototypes. When one of the robots goes haywire, the reporters find themselves not just reporting on the malfunction, but fighting for their lives.



Download

Get robotropolis-taste.avi on Wupload.com

البرنامج العبقرى لتحويل الهاتف الى مودم PdaNet 3.00 for Windows

Posted: 17 Sep 2011 11:26 PM PDT













PdaNet 3.00 for Windows



البرنامج المميز الذى يحول الهاتف الى مودم PdaNet 3.00 for Windows


حمل الان برنامج تحويل الهاتف الى مودم واستمتع بالسرعه الرائعه الناتجه
عن سرعه الانترنت على الهاتف بسهوله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
وايضا الاب توب

البرنامج يعمل على جميع اصدرات الويندوز


شرح البرنامج























Download Pda exe










(رواية) أرحلي دامك نويتي ترحلي

Posted: 17 Sep 2011 08:47 PM PDT

¶¶"أرحـلــــــــي دامـكـ نـــويتي تـرحـلـــــــي"¶¶
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ــــــــــــــــــ
ــــــــ


قبل أن أبد قصــــتي أحب أعرفكم على نفسي "مـــعكم"الكاتبه
(صعــ المـنـــال ــبــة)

في قصتـــــي أتحدث عن _بـنـت مظلــومــه من الحنان محرومه_صاحبـــــــة القلب الذي تحمل كل معاني وصفات القهــــــر والحزن
والألم والفراق _لكن هذا القـــــلـب إلى الآن ينبض بالحـــــب والوفــــاء -أنه الــــحب الذي ينبع من عـــــــــائله
يريد هذا القلب أن تكون متماسكه تحوطها السعــــادة لايفرقها ألا الـــموت ويريد هذا القلب الوصول إلى السعـــــــــادة الحقيقه
-لكن هل فيه سعاده بنشوف في أجزاء القصـــــه(أتمنى كل من يقرأ هـــــذه القصــــــه أن يبوح لي برايه والردود عليها لكي
ترشدوني الــى الــــــطريـق الصحيح وتحفزوووني " لكن مهما تكون ردودكم بكون دائما في أنتظار روايتكم الجميله"
وأتمنـــــى للجميع السعـــاده والتقدم من كل قلبــــــي)٠٠٠٠٠
¶¶أبد بتعرف على شخصـيات القــصـــــــــــــه¶¶
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجده لطيفه أم خالد صاحبة القـلــــــب الكبــيــــــر
وعيالها خالد وعبدالكريم
/وهي ساكنه في بيت ولدها خالد لأنه الأكبر
عائله خالد أبو فيصل/
أهم شي عنده عياله يعطيهم من وقته ويلبي حاجاتهم يشتغل في الشركه ويكون هو وأخوه شركاء
هند أم فيصل/زياراتها وجلساتها عند أختها أنستها زوجها وبيتها بس يوم كبروا عيالها تعدلت وصارت تحس بالمسؤليه
عندهم عيال:
فيصل: عمره25 سنه خلوق وحنون وحبوب ويحب أخوانه وشكله وسيم يشتغل مع أبوه في الشركه
عبدالله: عمره23 سنه عصبي شوي بس جاد عند كلمته يدرس في جامعه الملك سعود أخرسنه وهو طيوب بس بعض الأوقات يعصب
مريم: عمرها20 حلوه طيوبه تدرس بالجامعه هي ونجلاء بنت عمها يحبون بعض مررره
نوال: عمرها16 سنه حلوه وطيوبه طبعا هذي بطلة القصه تدرس بالاول ثانوي هي دلوعه أبوها عشانها أصغر وحده" مراهقتها ماعاشتها زي كل البنات كانت أصعب أيام تمر عليها (وعليها صوت حلو مررره)
وجميله بمعنى الكلمه (طبعا بتكون غير عشانها البطله في قصتي)

عائله عبدالكريم أبو منصور/ضعيف شخصيه وزوجته مسيطره عليه وصار خاتم بأصبعها يحب عياله مررره يمكن هم اللي يصبرونه يعيش حياته مع زوجته
نوره أم منصور: شايفه نفسها اللي تبيه يصير وغصب بس بيجي يوم يوقفها عند حدها وسعود ولدها هو كل حياتها
عيالهم:
منصور: عمره23 مزوحي مرره يحب يعيش جو حركات أكشن يدرس بالجامعه مع عبدالله ولد عمه
أمل: عمرها22 طيوبه كثير وعندها أسلوب في الحكي جميل تدخل القلب بسرعه خلصت الدراسه وجلست في البيت لها سنه حتى ملت وبعدين صارت
تأخد دوره أنجليزي وحاسب
نجلاء: عمرها20 مزوحه خفيفه دم طالعه على منصور تدرس بالجامعه مع مريم تحب الهواش ومن قلبها
سعود: عمره 9 سنوات دلوع أمه وكل طلباته مجابه وأخوانه مايطيقونه لأنه أخذ مكان في قلب أمه مأحد قد وصله يدرس ثالث أبتدائي

عائله فهد: صديق فيصل الروح بالروح وفيه كثير من طباع فيصل
أمه بدريه تكون رفيقه الجده لطيفه حالتها على قدها بسبب عيالها فهد تبيه يتزوج وهو يكره فكره الزواج
ونجاح: أخت فهد مطلقه عندها بنت أسمها ساره عمرها سنتين (شافت في حياتها الطق والأهانه من زوجها )بس الله عوضها ببنت خلتها تنسى أيام الشقى اللي عاشتها


عائله محمدأبوسلطان:
يكون من أصدقاء أبوفيصل في الشغل
سلوى: ام سلطان صاحبة القلب الكبير..ما تحمل في قلبها على أحد أي شي..
عيالهم/
سلطان: متزوج بنت خاله أسمها زينب ميزه تميزها بأنها رقيقه وحساسه عندهم ولد
ماجد: متزوج بنت جيرانهم عن قصه حب من زمان أسمها عهود ولهم أربع سنين وماعندهم عيال
منى: متزوجه ولد خالها أخو زينب أسمه حمد وعندهم ولدين وبنت
ملاك: متزوجه ياسر ولد عمها والشي اللي موعاجبها تقوله ولا عندها في أحد عندهم بنت
نواف: عمره23 يدرس بالجامعه الملك سعود
(راح تظهر عائله محمد في أجزاء القصه)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
أرحـــــــلي دامك نويتي
ترحـــــــلي٠٠٠٠
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجـــــ الأول ــــــــزء
في بيت أبو فيصل/

كانت أم فيصل تجهز الفطور في المطبخ والجده في الصاله تنتظر ولدها وعياله عشان يفطورا ويروح كل واحد دوامه"
نزل أبو فيصل وسلم على أمه:
أبو فيصل:صباح الخير يمه
الجده:صباح النور والسرور
أبوفيصل:كيف أصبحتي
الجده:الحمد لله..إلا وين العيال
أبو فيصل: فوق شوي وينزلون
دخلت أم فيصل الصاله تصيح على عيالها وينزلون:يالله الفطور جاهز
قام أبوفيصل والجده وجلسوا مع أم فيصل على طاولة الطعام/
نزلوا العيال وضحكم واصل الصاله
الجده: ضحكونا معاكم
عبدالله: جدتي ماعندهم سالفه مجنين
مريم: أسم الله علينا أنت المجنون
فيصل: صباح الخير
الكل: صباح النور والسرور
نوال سلمت على أبوها: كيفك بابا
أبوفيصل: بخير دامني صبحت بوجهك الحلو ياروح أبوك
نوال تبتسم وتجلس: تسلم لي يا أحلى بابا
مريم: يبه ترى أزعل حتى أنا بنتك
أبوفيصل: لا لا..تزعلين ماأقوى على زعلك بعدين من يوم شفتكم كلكم ردت الروح فيني
فيصل: الله يخليك لنا وما يحرمنا منك
الجده: أمين وبعدين صادق خالد لو ما شوفكم في اليوم مادري أيش يصيرلي
أم فيصل: الله يخليك لنا ياخالتي أنتي ورده البيت ومانقدر نستغني عنك
أبوفيصل: صدقتي ياأم فيصل(ولتفت لفيصل)فيصل ترى أنت سندي بعد الله لا أوصيك على جدتك وأمك وأخواتك
فيصل: ليش تقول كذا يبه لك طولت العمر أن شاءالله أنت اللي بتفرح في أخواتي وتزف كل واحده لبيت زوجها
(مريم ونوال راحوا فيها من الحيا)
الجده: أمين أن شاءالله
عبدالله: ههههه يحليلهم أخواتي يستحون
أبوفيصل ناظرها وخجل بيان في عيونهم حب ينهي السالفه: يالله فيصل تأخرنا
فيصل:ليش مستعجل يبه مافيه الا عمي يتشرط عليه وكاني مافهم في الشغل شي مايدري أني أدير شركه كامله بلحالي
الجده:لا تتكلم على ولدي كذا لصكك بهاقلاص
عبدالله يبي يطفر جدته: الصراحه جدتي عمي شايف نفسه على أيش ماأدري
أبو فيصل:أسكت لا تقول عن عمك هالكلام
الجده:الحين أنت كفيت وفيت
قوم طقه علمه يحترم عمه
أبو فيصل:يمه أطقه صار كبري
الجده:الولد في عين أبوه صغير ومتى يغلط يعلمه الصح
مريم تداخل:وألا مرته الحيه اللي شايفه نفسها
الجده: أقولك خالد رب عيالك من أول وجديد ماصاروا يحترمون أحد
أبوفيصل: هههه أشلون أربيهم لازم تساعديني فيهم صاروا كبار
نوال بدلع: أنا ياجدتي ماسويت شي صح لأني بابا علمني ماغلط على أحد
الجده: أنتي لو غلطي بسامحك غصب عني مادري قلبي مايطوعني
عبدالله: ياشينك وأنتي تدلعين
أبوفيصل: تدلع فديتها روح أبوها أنت مالك خص فيها(‎‏نوال تسوي حركات تقهر عبدالله)
أبوفيصل يستأذن:يالله مع السلامه عبدالله أذا وصلت أخواتك لاتضايقهم
عبدالله: أبشر يبه
أبوفيصل: فيصل مشينا
فيصل وهو قايم: يالله..مع السلامه
الجده:الله يحفظكم
مريم وهي قايمه:عبدالله يالله مشينا تأخرنا على نجلاء
عبدالله:ليه هي كل يوم بتروح معنا وين سواقهم
مريم:تقول أخذته خالتها
نوال: بروح معاكم
عبدالله وهو قايم:يالله مع السلامه يمه مع السلامه جدتي(وبقهر) على أخر عمري أناصرت سايق
الجده:ماعليه هذولي أخواتك أنتبه عليهم مع السلامه
مريم:أنت خليت لنا سايق عشان يوصلنا ماشاءالله عليك تعصب وتحط حرتك فيه المسكين
عبدالله عصب:أمشو ترى أخلاقي مقفله كافي أني بوصلكم
نوال بهمس: عمرها مانفتحت أخلاقك هذي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت عبدالكريم متجمعين على الفطور/

أمل:بروح معاك توصلني كورس الحاسب على طريقك
منصور:ليش والسايق
أمل:السايق عند خالتي تعرف كل يوم وهي طالبته بشغله
منصور:أهي ماتستحي كل يوم رازه وجهها طالبه شي من عندنا
أم منصور:والله أنتم اللي ماتستحون هذي خالتكم في مقام أمكم
نجلاء:وأنا اليوم بروح مع مريم بنشوف أخرتها مع خالتي
أم منصور:السايق لي وأعطي اللي أبي وخلي اللي أبي يالله خلصوا فطوركم ونقلعوا عن وجهي(ولفت وجهها لسعود)
أفطر يمه حبيبي الباص قرب يجي
قام منصوربسرعه: يالله أمل مشينا
نجلاء: خذوني معاكم أنتظر في الحديقه
ــــــــــــــــــــــــ
في السياره فيصل/
دق جوال فيصل ويرد:
هلا فهد
فهد:هلاوالله فيصل
فيصل:أيش أخبارك
فهد:الحمد لله وينك أنت
فيصل:في الطريق أنا وأبوي
فهد:بسرعه أنا في الشركه أنتظرك
فيصل:ليه صاير شي
فهدبخوف:لا بس أبيك بموضوع
فيصل:خلاص دقايق وبنكون عندك
فهد :مع السلامه
فيصل:باي (ويقفل)
أبو فيصل يسأل:أيش عنده فهد
فيصل:هو في الشركه وعنده موضوع يبي يكلمنا فيه
أبو فيصل:اللهم أجعله خير
ـــــــــــــــــــــــــــ

في سياره عبدالله بعد ماوصلوا نوال مدرسها:
مريم: عبودي خلاص لا تكشر والله نجلاء تخاف منك أذا ركبت معنا
عبدالله: وانا وأيش علي فيها
مريم: ما قصد شي بس مأبي تقول أنك مغصوب عشان توصلنا وبكذا بتنحرج ماعاد تروح معي
عبدالله: أحسن فكه
مريم: مو أغلب الأوقات أروح معها عشان كذا أبي أرد شوي من جميلها
عبدالله بأبتسامه: خلاص دقي عليها قولي تطلع كم عندنا مريم
مريم بابتسامه: يازينك وأنت تسمع الكلام وماتعصب
عبدالله: طيب بسرعه قبل ماعصب عشان تأخرت على الجامعه
ـــــــــــــــــــــــــــ

دخل بيته مقلوب وجهه متغير وخايف وناظر في الصاله لقاء مرته وثار في وجهها:.
كله منك أنتي لابارك الله فيك ولا في الساعه اللي عرفتك فيها
أم منصور مصدومه وبصوت أعلى منه: أيش فيك أنت
أبو منصور يمسح وجهه بيدينه المرتجفه وقال بعصبيه: ياربي أنا أيش سويت..من يوم أخذتك المصايب تتحذف علي من كل مكان..بس خلاص كفايه ماعاد أقدر أصبر..والله ثم والله لأغير أسلوبي معاك..خلاص راحت الأيام اللي أنتي فيها الإمره وأنا المطيع..من اليوم مابيني وبينك الأ كلام وسلام وبس(وطلع فوق لكن في الدرج وقف عشان كلامها)
أم منصور: أيش سويت أنت والله مايجي من وراك إلا البلاوي
أبومنصور: لأن البلاوي ماجات صوبي الأ من يوم عرفتك..والله مأسمحك لو حصل بيني وبين أهلي شي(وطلع وتركها في دوامه أول مره ينقلب عليها كذا دايم هي تتحكم فيه)
أم منصور: والله لتندم على كل كلمه قلتها لي
ـــــــــــــــــــــــــــ

(في الشركه)
دخل فيصل وأبوه المكتب وكان فهد جالس ينتظرهم على أحر من الجمر...
أبوفيصل:السلام عليكم
فهد يوقف :وعليكم السلام
أبوفيصل يجلس على المكتب:
أيش عندك ياولدي يقول فيصل عندك موضوع قول
فهد:ياعم أبغي أقولك....(وسكت)
فيصل خاف:تكلم أيش عندك خوفتني
فهد متردد: أنا بصدفه مريت على مكتب مدير المحاسبات لأنه أول يوم يداوم بعد أجزته وقلت على طريقي أتاكد كم حساب الشركه....(وسكت)
أبوفيصل:شكرآ يافهد أنت ماعمرك قصرت والله أني أشوفك مثل فيصل
فهد :العفو ياعمي وأنا متأكد من هذا الشي بس....(يسكت وينزل رأسه)
فيصل (قالها بسرعه):
بس أيش
فهد: بس شفت الحساب لقيت مسحوب كله باقي أقل من
15بالميه
فيصل عصب:أنت أيش تقول مستحيل يصير كذا
أبو فيصل مصدوم:
كمل فهد كلامه:العم عبدالكريم سحب مبالغ كبيره من الشركه
فيصل واصله معاه: وين كان مدير المحاسبات عنه
فهد يتنهد: قلت لك كان في أجازه شهرين وأستغل الفرصه
..أبو فيصل ينادي فيصل بصوت متقطع: فـففـ ـيصـ ــل
آآآآآه وطاح أبوفيصل من كبر الصدمه
فيصل يصيح ويمسك أبوه يفتح أزرار ثوبه :
يبه يبه(ويصرخ بأعلى صوته) فهد كلم الأسعاف
فهد بسرعه: طيب طيب يرفع سماعه التلفون ويدق
ــــــــــــــــــ
(في الجامعه)
عبدالله: متى تبدأ محاضرتك
منصور:الساعه 9 وأنت
عبدالله:الساعه11
وأنت يا ناصر
ناصر: زيك بس حدي فيني نوم
منصور: وووه متى نخلص الجامعه ونرتاح
عبدالله: لاتنسى بنروح الشركه
فيصل بيكرفنا كرف حتى نقول أمين
منصور: وأصير مدير
عبدالله:ههههه والله أحلامك على قدك
ناصر: أنابكمل دراسات عليا
منصور: من صدقك توك تقول بتنام يعني مافيك على الدراسه
ناصر:رغبه أبوي مايبي أصير زي أخواني كلهم عسكرين
منصور: ومالقى أبوك الا أنت
عبدالله :الله يوفقك ياناصر...بعدين أنت أحترم رغبة الأخرين..أو حتفظ برأيك لنفسك
ناصر:هههههه كان ودي يامنصور أقولك هالكلام من زمان
منصورقام زعلان وراح محضرته: غلطان اللي يعطيكم وجه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(في الصاله)
تتنهدت وتذكرت حظ بنتها كيف صار وصبرها على زوجها حتى طاحت بالمشتشفى "
الله يعينك على مابتلك
تنزل دمعها
سمعت نجاح وبنتها نزلين من الدرج ومسحت دمعتها بسرعه طلبت نجاح من الشغاله تحضر الفطور وراحت عند أمها سلمت عليها وجلست تفطر معها
ـــــــــــــــــــــــــــ

(في المستشفى)

فيصل وفهد جالسين ينتظرون على كراسي الأنتظار :
بعد ساعتين ونص طلع الدكتور ويركض فيصل عنده ويلحقه فهد
الدكتور:أنت ولده
فيصل: نعم أنا ولده بشر يادكتور أقدر أشوفه الحين
الدكتور:والله جاته صدمه قويه سببت له جلطه في الدماغ وحاولنا قد مانقدر (وسكت ونزل رأسه يوم شاف دموع فيصل على أبوه أشلون لو درى أنه توفى)
فيصل برجا: تكفى أبي أشوفه لازم أشوفه
الدكتور يهز رأسه بلا: الوالد يطلبك الحل أدعيله بالرحمه
طاح فيصل على رجالينه وصاح بأعلى صوته:لاااااااا أبوي
ومسكه فهد وضمه وكان يتقطع قلب فهد يبكي وتنزل دموعه على أبوفيصل اللي كان يعده مثل عياله والأ يهدي أخوه صديقه روحه اللي يبكي منهار في أحضانه كأنه طفل ولا بأيده شي غير يهديه
(كان أبوفيصل رمز في الوفاء والأخلاص وهو ربى عياله على الأخلاق والأداب - لكن الموت مايعرف لاصديق ولا عدو)
الدكتور واقف يشوف فيصل صار يبكي وكأنه طفل صغير
فيصل ودموعه مغرقه وجهه: أبي أشوفه يافهد أبي أشوف الغالي
فهد ماعرف يهديه وألا يهدي نفسه كان أبوفيصل مثل أبوه: طيب هدي خلاص بقول لدكتور وتدخل
فيصل بصوت مبحوح: أشلون أهدى والغالي راح
فهد يناظر الدكتور:لوسمحت..
يقاطعه الدكتور: خلاص يدخل وأنت تعال أبي منك توقع أورق
فهد: طيب(ويناظر فيصل) قوم فيصل أساعدك عشان تدخل
فيصل: لا.. لا.. روح معه وأنا بكمل
وتركهم وراح يمشي ويتسند على الجدار
فهد: يالله دكتور
(ويدخل فيصل وقرب من الفراش الأبيض وعيونه مغطيها الدموع ورفع الغطاء عن وجه أبوه ولما شافه وشاف أبتسامته..صارت تعلى شهقاته وصوته في البكي وجلس يتلمس وجه أبوه مو مصدق أخر مره بيشوفه)
فيصل: يبه لاتروح أيش أسوي من بعدك أنت سندي في الحياه(بصوت عالي) يبه محتاجلك
(وحط رأسه على صدر جثه هامده تمنى فيصل في لحظه أبوه يحوطه بيده ويقول أنا معاك)
رفع فيصل رأسه ومسح دموعه: يبه جدتي وأمي وأخواتي في عيوني ومابرضى عليهم أنت موصيني اليوم الصبح وأن شاءالله ماأخيب ظنك(ورجع يبكي)
دخل فهد شافه فيصل وراح حظنه جلسوا يبكون
فيصل:كيف أوجه أهلي أيش أقولهم
فهد: ربك يفرجها والموت حق
فيصل يبعد عن فهد: ماأبي أحد يدري أن عمي في السالفه أبوي مات لأن الشركه خصرت وبس
فهد: ليش المفروض يأخذ جزاه
فيصل: خايف على جدتي خايف على قلبها مايتحمل مأبيها تفقد عيالها كفايه واحد.. عشان كذا نسكر الموضوع من الآن خايف أفقد جدتي
فهد: أصيل يابو خالد يالله عشان أوصلك والعصر بنكون موجودين
ـــــــــــــــــــــــــــ

في بيت أبو فيصل
الكل متجمعين في الصاله/
الجده:فيصل وأبوه تاخروا
مريم تمسك على بطنها:يمه طلعي الغداء بموت جوع
أم فيصل:الحين أبوك وأخوك ماوصلو وتبين تتغدين
عبدالله :يمكن عندهم شغل وبيتغدون زي كل مره
أم فيصل:بس أبوك ماقالي عشان مانتظرهم
عبدالله: خليني أكلم فيصل وأساله
(دق عبدالله على جوال فيصل وبعدين جوال أبوه بس كلها مقفله)
عبدالله: مقفلين جوالتهم
خافت أم فيصل: أن شاءالله خير
الجده تحط يدها على قلبها :
أكيد صاير شي يارب لطفك
ـــــــــــــــــــــــــــ

أم فهد تكلم نجاح:
أخوك تأخر دقي عليه
نجاح تنزل بنتها بعد مانمت:
طيب يمه
ودقت تلفون على فهد :
السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
نجاح: وينك تأخرت
فهد: ربع ساعه وأنا جاي
نجاح :طيب مع السلامه وقفلت
يمه يقول جاي في الطريق
أم فهد: الله يحفظه ويجيبه بالسلامه
نجاح واقفه: بروح أجهز على بال مايجي
ـــــــــــــــــــــــــــ

(وصل فهد فيصل بيته بسيارته ماتركه يسوق سيارته وهو بالحاله هذي )
فهد: وصلنا يافيصل
فيصل: ، ، ، ، ، (لارد)
فهد: فيصل
فيصل مارد بس سيل من الدموع على خدوده
فهد يتنهد: فيصل عمي عزيز علينا وكلنا بنفقده ولكن مابيدنا شي غير الدعاء له والرحمه
فيصل يتكلم بصوت مبحوح: هذا أبوي يافهد الحين أنا في موقف أيش أقوول لجدتي وأمي وأخواني
فهد يمسك يد فيصل: أنت الآن بعد عمي الله يرحمه أنت رجال البيت الكل بيرجع لك بعد أبوك..فلا تخلي أحد من الأهل يحتاج لغيرك وأنت مجود سماع كلامي يا الغالي
فيصل :سماعك ولاني سماعك لكن بحاول قد ماأقدر

سمع عبدالله صوت السياره وطلع يشوف أيش فيهم تأخروا
عبدالله بصوت عالي:
أيش فيكم..تفضل يافهد
فهد يرد عليه:مشكور الوالده تنتظرني على الغدأ
(فيصل نزل من السياره وحالته حاله)
ومشى فهد وتركه في أصعب الأمور اللي عمره ماتركه ويسانده كل محتاج فيصل فهد يلقاه أول واحد يوقف معاه
عبدالله شاف فيصل وجه يكسر الخاطر وحزين
شاف فيصل نظرات عبدالله ماقدر يتحمل ونزلت دموعه بسرعه وغصب عنه
عبدالله مستغرب:
أيش فيك يافيصل عسى ماشر
فيصل يضم أخوه يتكلم بصوت مبحوح:
أنا وحيد أبيك توقف معاي لا تتركني
عبدالله:أشفيك اسم لله عليك وين أبوي ليش ماجاء معك
(فيصل بس سمع طاري أبوه أنخرط في نوبة بكى) وتكلم بصعوبه: أبوي مات ياعبدالله
عبدالله عصب ويبعد فيصل عنه ويناظر وجهه : أنت خرفت أيش قاعد تقول
فيصل: الشركه أفلست كان بالنسبه لأبوي صدمه كبيرة(وبحزن عميق) وتوفى
عبدالله يطح عالأرض ويمسك رجول فيصل ويصيح :تكفى يافيصل قول أنك تكذب أوتمزح علي لاااا مأقدر أعيش من دون أبوي
ويرفعه فيصل ويسانده ويدخل به البيت

فيصل كان يحاول يكون قوي ويهدي عبدالله
أم فيصل شافت عبدالله خافت: أشفيه عبدالله
فيصل مرتبك:أبوي طاح علينا وديناه المستشفى و،،،(سكت)
الجده بخوف:أشفيه ولدي وبدأت دموعها تنزل
راح فيصل وجلس عند جدته:جدتي أبوي توفى
الجده تحط أيدها على قلبها: ياويلي على حالي ياوليدي ياويلي على حالي
(البنات صاحوا مصدومين بالخبر نوال كانت مو مصدقه أنها خلاص مابتشوف أبوها مره ثانيه صارت تبكي وتصارخ راحت حظنتها أم فيصل)
نوال تشهق: يمه أبي بااابااا
مريم قربت من أمها وهي تبكي وحظنتها مو مصدقين في غمضه عين صار حالهم كذا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت أبو منصور:
الكل في الصاله بعد الغداء
أبو منصورالإرتباك مسيطر عليه

أم منصور:أشفيك خايف ماصار شي وبعدين هذا حلالك
أبو منصور:خايف خالد يصير فيه شي والله ماأسامح نفسي
منصور:ليش يبه صاير لعمي شي
أبو منصور:منصور دق على عبدالله وشوف أخبار عمك بس لاتبين له أني أسال عليه
منصور:لا أبين له وش تقصد فهمني
قبل مايتكلم أبو منصور بسرعه تكلمت أم منصور:أبوك ساحب مبالغ من الشركه أنا أقوله عادي بس شكله بيجلس اليوم كله خايف
منصور متعجب: ليه سويت كذا يبه عمي قصر معاك بشي
أبومنصور:كلها من أمك عشان تتباهى وتشوف نفسها بين الناس
أم منصورعصبت: الحين تبي تدخلني بسالفتك أنت زوجي ولازم تسرف علي
منصور:خلاص يمه كافي بدق على عبدالله وبشوف
(ودق منصور على عبدالله كان عبدالله جالس في الصاله ودموعه غزيره سمع نغمه جواله وماكان له نفس يرد لكن ناظر شاشه الجوال وشاف المتصل منصور قام وطلع الحديقه يكلمه )
عبدالله بصوت مبحوح:
هلا منصور
منصور:هلا عبدالله أشفيك صوتك متغير
عبدالله بدآ يصيح :
أيش تبغاني أقول ماعاد ينفع شي
منصور مافهم: وش تقول هدي وفهمني
عبدالله قال كلمتين وراح في نوبه بكاء (أبوي توفى)
منصور ناظر أبوه نظره عتاب قويه قام وراح بعيد:
أيش قلت ومتى صار
عبدالله:توه فيصل جاي من المستشفى وخبرنا
منصور والدموع في عيونه: لاحول ولا قوه الإ بالله الله يرحمك ياعمي
عبدالله:نبيك أنت عمي معنا بنصلي على أبوي العصر بالمسجد
منصور:أن شاء الله الله يصبركم كيف جدتي
عبدالله: جدتي مع أنه ولدها بس صابره
منصور: جدتي قلبها كبير الله يخليها لنا قول أمين
عبدالله: أمين يارب العالمين مع السلامه منصور أشوفك العصر

ـــــــــــــــــــــــــــ
(أشوفكم في الجزء القادم وبعد العزى وش بتكون الأوضاع)
بعد مرور أيام العزاء أيام صعبه على الكل كانت الساعه مثل السنه أذا مرت أختلط الحزن والفراق والدموع
الجده كانت صبوره...والموت مايعرف لاصغير ولاكبير
فتقبلت القدر كانت رامز لعيال خالد في الصبر...
أبومنصور كان متندم قد شعر رأسه هذا أخوه الوحيد بس وقف فيصل بجنبه وماتركه عشان مايحس بذنب لأن هذا يوم أبوفيصل مايتقدم ولا يتأخر...
فهد وأهله كانوا واقفين مع أهل فيصل وماتركوهم طول أيام العزاء وكانت أصعب أيام تمر في بيت أبوفيصل-
أم فيصل فهي كانت متفاجأه
في أيام العزى مو حاسه في نفسها
ـــــــــــــــــــــــــــ

ثيم دائما معا للأبد ثيم رومانسي

Posted: 17 Sep 2011 07:14 PM PDT







ثيم دائما معا للأبد ثيم رومانسي














حمل من هنا





54548878 Download ● Free software downloads and software reviews





أو





من هنا





54548878 Download ● Free File Upload

عضو في المستشفى

Posted: 17 Sep 2011 07:09 PM PDT

صباحكم / مساؤكم:lol:




بعيد بإذن الله عن كل مرض
وتكونون بـِ تمام الصحه والعافيه ..

عندي لكم فكره بمليون ريال < خخخخ





وهي بعنوان



عضو في المستشفى ..





راح احجز عندي بالمستشفى تبعي < أهم شي انه تبعي هع


أحد الأعضاء < مو كأنها بتنطق !؟

وما راح يطلع إلا بكفالة وهذي الكفالة هي انه يجاوب على
3 أسئله اطرحها عليه ..

وطبعاً الأسئله كلها طبية على علمية متنوعة

يعني ماهي في تخصص واحد <


وما عليكم غير تسوون search عشان تلقون الإجابة


أو انه يبحث عن موضوع معين أطلبه منه ..


< تبي اتعبكم شوي هع هع




طريقة المسابقة

1- راح اطرح على العضو 3 أسئلة أو مثل ما قلت أطلب منه موضوع ..


2- لابد ولازم وبـِ التأكيد <
انه يجاوب على الأسئله الثلاثه أو انه يجيب الموضوع علشان يقدر يطلع من
المستشفى ..


3- إذا طبعاً ما جاوب فـ راح أضطر إني أطول مدة حجزه عندي ..
وراح اطرح عليه أسئلة جديدة .. وراح يتحمل اللي بيجيه هع ..


4- في حالة لو ماجاوب راح اطرح عليه سؤالين ولازم انه يجاوب الاثنين
ولا ما فيه طلعه ..


5- للمعلوميه كل ما طول المريض قصدي العضو
كل ماكانت الاسئله أصعب وقد اعذر من انذر <


6- وبعد ما يجاوب يختار العضو اللي بعده أما الأسئله فـ أنا
اللي راح اطرحها عليه ..


7- وفترة الاجابه هي 3 أيام مافيه أكثر ...


إن شاء الله فهمتوا المحاضرة <




وشروط المسابقة هي كـ التالي


التفاعل ثم التفاعل ثم التفاعل ..
ولا تنسون الورد والشوكلا والقهوة والشاي وقت الزياره ..


أشوفكم إن شاء الله مع أول محجوز أو محجوزه عندنا ..



ملاحظة

ترى هذي المسابقة ما فيها لا جوائز مادية ولا شيء
بس أهم شيء المشاركة وزيادة المعلومات والإفادة
وتنشيط القسم اوكيييييييه < لا تقولون ما قلت










يالله ..




نبــــــــــــــــــــــــــــدأ :peace:



مع اول عضوووه محجوووزه

شجووووووووووونه

بعيييييييييييد الشر عنك وربي يحفظك من كل مرض






وهذي اسئلتك
!

!

!

1-أكتبي موضوع عن مرض الفلاريا او مايعرف بـــ داء الفيل؟؟

يعني نزلي الموضوع بالقسم وجيبي الرابط تحت السؤال



2-ماهو المرض الذي يطلق عليه بــ داء الملوك؟؟


3-ماهي وظيفه غده البنكرياس في الجسم؟؟


يلا بسرعه جاوبي قبل ثلاثه ايام ولا تبقي محبوووسه خخخخ:party0033:


تمنياااااتي لكي بشفااااء العااجل //

(منقوووووول)

لا تشرب الماء اذا اكلت فلفل

Posted: 17 Sep 2011 06:11 PM PDT

مراحب صبــــايا & شبــــــاب


الماء يطفئ حرارة الفلفل في الفم ...
هل هذه المعلومة صحيحة ؟!



اذا حدث وأن تعرضت للهيب الفلفل الحار
فعليك ان تترك الماء




وتشرب الحليب لان الفلفل يحتوي على مادة كابسيسين الكيميائية ..



والماء لا يتفاعل مع هذه المادة لكن الحليب او الآيس كريم .. او اللبن يتفاعلون معها ..






لذا لا تشرب الماء
عند احساسك بلهيب الفلفل الحار ..




بالاضافة الى ذلك فإن الحليب يحتوي على بروتين كازايين



الذي يعمل على تفكيك مادة كابسيسين فيمنع الشعور باللهب




ويحمي تجويف الفم والمرئ من التقرح والالتهاب



ودمتم في تمام العافية

جديد التصفح SlimBrowser 6.00.060

Posted: 17 Sep 2011 06:02 PM PDT

تطبيقي لبعض ابداعات هاله

Posted: 17 Sep 2011 05:42 PM PDT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وه يازين هالركن زمااااااااااااان عنه

فيس مشتاق ويدري انكم اكثر >> فيس الغرور لبى قلبي





اممممم كلنا ايام رمضان هبلنا بهاله نبي المضروبه على راسها

وحبيبتنا هلوله ماقصرت ونزلتها وانا الحين راح انزل لكم باذن الله تطبيقي لها

وبصراحه وبدون مجاااااااااااامله خطييييييييييييرة اتعب اقول عليها خطيرة

ولو تتذكري ياهاله ايامها قلت لك صورتها نفس شكل الي اشتريها من برى

طلع حتى الطعم زيها واحلى بعد




واليكم الصور تعبر عن نفسها












وكمان صورة ثانيه










وهنا طريقة المضروبه على هالرابط >>فيس الاعلانات




http://www.liilas.com/vb3/t161407-17.html










وبعد جربت لك ياهاله هالطبق الرائع



دجاج مكهاني الي هو كاري الدجاج




وفعلا يختلف عن طريقتي 180 درجه

وباذن الله اذا جهزت الي بطريقتي راح انزله لكم >>>فيس يشوقكم





طبعا الطريقه موجودة هنا


http://www.liilas.com/vb3/t156959.html



وصورة تنفيذي للطبق :









وانا قدمته مع الارز الابيض بالخضار المشكله المجمده بعد سلقها قليلا

حتى يعطيه شكل ولون والقليل من الزبدة








اتمنى التطبيق يعجبكم ويشيهكم وتنطلقو للتنفيذ *_*

ويعطيكم الف عافيه هاله وجميع مشرفات القسم هنا على سؤالكم وتواصلكم معي

اللعبة الرائعة : Appu and Pappu

Posted: 17 Sep 2011 05:08 PM PDT

حمل الآن الاصدار الجديد من Windows Live Messenger

Posted: 17 Sep 2011 04:58 PM PDT



أسعد الله أوقاتكم
أقدم لكم

الإصدار الجد
يد

Windows Live Messenger للجوال

مميزات البرنامج

- يدعم رسائل البريد الإلكتروني ( الهوتميل )

2- خاصية تسجيل الصوت

3- خاصية الرسائل الشخصية .

4- خاصية إشارات التنبيه .

5- خاصية و
ضع الصور .

6- خاصية ارسال واستقبال الملفات .

* وغيرها الكثير ..






لتحميل البرنامج

هنـــــــا

أو





كل أنواع بنط الراوتر كمبيوتر - فيديوهات رااااااااااااائعة

Posted: 17 Sep 2011 04:23 PM PDT

كيفية استخدام أنواع بنط الراوتر كمبيوتر

Training on using CNC Routers Bits



يا جماعة في سلسلة فيديوهات روعة عاملاها شركة روتر جايبة كل بنطة والشكل اللي بتعمله في الخشب ... عرفت منها أنواع بنط راوتر كتيرة مش معروفة ولقيت بنط ممكن أعمل بيها خطوتين في خطوة واحدة وفيها كمان تدريبات وملفات آرتكام مجانية وفيديوهات لتنفيذ أويما .... بصراحة روعة، دي مجموعة منها على اليوتيوب بعنوان كل أنواع بنط الراوتر كمبيوتر




لسة هنزل إن شاء الله شارع الجمهورية والرويعي في العتبة يا رب ألاقي الأشكال دي ... هقولكم هلاقيها فين لما هجيبها



إذا كان الموضوع مفيد انشره لأصدقائك

حصري عملاق تشغيل الفيديو بدقة عاليه UC PLAYER v3.0.17

Posted: 17 Sep 2011 04:20 PM PDT

إحتفظ بثلاث .. ومزق ثلاث ..

Posted: 17 Sep 2011 04:09 PM PDT

إحتفظ بثلاث ورقات ....


.. ورقـــة الصـــدق ..


ورقة لآغنى عنَهآ لِكسب رضآ آلناس ...
ومودتهم واحترآمهم ..
فالصدق يجلب آلخَير .. وينفي آلشر ,,
ويبعد كـل مكروه عَنك ..
يجعلك محبوباً عند أصحآب العقول آلراجحة ..
وأنا أرى أنه سِرآجك آلذي لا غنى عنه ..,




.. ورقـــة الحــــب ..


ورقة تفتح لكـ الحيآة بشكل رهيب ترى
سعآدتك فيهآ .., يكون قلبك فرحاً ..
تصبح جسد .. مليء بالسعادة والهنآء ,,
ترى بعينك عآلم مضيء ..
تتمنى أن لايمشي آلوقت بسرعة حتى تعيش
اللحظة الجمآلية بزيادة ..,.




.. ورقـــة التوآضـــع ..


أرى أنهآ يدك التي تبطش بهآ .. فهي عادة
دآئماً ..,
أتواضع للكبير ,, وأصغي للصغير .. وأشفق
على اليتيم ..
(( من توآضع لله رفعه )) كتبتها في أعلى
الورقة ,,
التواضع شيء جميل يشعرك بالإنسانية ..
وتشعر بحيآتك فعلاً.





و مزق ثلاث ورقات ....




.. ورقــــة الكـــذب ..


تلك الورقة المشؤمة المشوهة .. كلها أحرف
من نسج رخيص ..
الكذب شيء فظيع .. في حياة النآس ,,
تراهم يمشون معه .,
قبيحة هذه الفعلة لاتبعدك كثيراً .. فسوف ترميك
قريباً ,,
في بئر االعصيآن .. ولا يخرجك منهآ
غير الصدق ..,
آلكذب يفقدك نآس من خيرة النآس ..
ولن تجد معك غير البؤساء ..,




.. ورقـــة الظلــــم ..


ورقة لونها أسود .. أتعبتني بآلنظر إليهآ ,,
اكره ورقة عندي ..
تستآهل التمزيق .. فالظلم عدوانية في قلبك
شيطآنية ..
مع فعلتك الظلم .. رن جرس البؤس ,, ودخلت
مدينة الشقآء ..
لن تبلغ شيئاً بظلمك .. فكن أميراً لا مأموراً ,,



.. ورقـــة الحســـد ..


تلك الورقة الضعيفة .. والقوية بسطورهآ ,,
ورقة لم أملك نفسي حتى مزقتهآ ,,
بؤس وشقآء وهوآن وذلة في حيآتك مع

الحسد .., الحسد وخطورته على قلبك..
يظلم عليك القلب .. تنسى نفسك ,, ولا تفكر
إلا بغيرك ..
ذليل للشيطآن .., لايهمك سوى الغوص معه ..
حتى ترى نفسك بالنهاية غريقآ ..!!




من قراءاتي ..

يَآ نَفّسْ كَفَـى ’’ إِنَ الّذِي خَ ــلَقَ الظَلامـُْ يَرَآنِي *

Posted: 17 Sep 2011 03:50 PM PDT

قُــل.. للنفـس إن كنت وحيدا وتاقت للذنب
واحتمت بالظلام .. يا نفس كفى إن الذي خلق الظلام
يراني ..





قُــل.. للقلـب إن غلب عليه الرَّان واعتاد على الخمول والنزحان..
يا قلب لست ملكي فاخفق من خشية الرحمان ودع الخمول والكسل هذه صفات جبان..





قُــل.. للعيـن إن أطالت النظر إلى الحرام وتمتعت برؤية الحرام..
يا عين كفى فمن جعلك اليوم تبصرين غدا يدخل في طياتك النيران ..





وقُــل.. للأذن إن سمعت ما هو محرمُ..
يا أذن ماذا ستفعلين إن سمعتي قوله اسكبوا في أذنه الحميم الآن..






وقُــل... ولا تتــردد لشيطـان نفسك ...
من اليوم وبعده لن أركع لغرور الدنيا ونعيمها الغادي بلا رجعان..





وبعدهـا
عاهد ربك على المسير..
ونبيك على تطبق سنته في الكثير واليسيـر..
ونفسك على تحـديد المصيـر..
لتكـــون ممن قــال الله فيهم:
[ه َاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ* إِنِّي ظَنَنْتُ أَنِّي مُلَاقٍ حِسَابِيَهْ ]
فيقـــال لك :
[ فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ* فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ* قُطُوفُهَا دَانِيَةٌ*
كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَاأَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ.... ]



••





مما راق لي احببت ان تشاركوني فيه

تصوير تحطيم قارب صغير من قبل سفينة كبيرة

Posted: 17 Sep 2011 03:43 PM PDT



تصوير تحطيم قارب صغير من قبل سفينة كبيرة



حمل من هنا


545544554 Download ● Free software downloads and software reviews


أو


من هنا


545544554 Download ● Free File Upload

الانتخابات البلدية - منطقة الشرقيه - للترشيح

Posted: 17 Sep 2011 03:27 PM PDT

أعلن معالي أمين المنطقة الشرقية رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي اليوم أسماء 321 مرشحاً سيخوضون انتخابات أعضاء المجالس البلدية بالمنطقة في دورتها الثانية , مبينا أن اللجنة العامة للانتخابات البلدية العامة استبعدت تسعة مرشحين من إجمالي المرشحين بالمنطقة الشرقية والبالغ عددهم (353) .
وأفاد معاليه أنه تم انسحاب (22) مرشحا من المرشحين في الفترة الرسمية للانسحاب ، كما استبعدت لجنة الطعون بالمنطقة الشرقية مرشحا واحدا .
وبين معالي أمين المنطقة الشرقية عن أن عدد المجالس البلدية التي سيتم الانتخاب عليها 21 مجلس في المنطقة الشرقية , مشيرا إلى أن عدد المراكز الانتخابية التي سيتوجه لها الناخبين للاقتراع يبلغ 94 مركزا , فيما تبلغ الدوائر الانتخابية في المنطقة 27 دائرة ,منها 7 في حاضرة الدمام -أربعة في الدمام ودائرتين في الخبر , ودائرة واحدة في الظهران – , أما القطيف والجبيل ورأس تنورة والخفجي والنعيرية وبقيق وباقي المناطق فلكل منها دائرة انتخابية واحدة.
وأبان معاليه أن هناك لجنة محايدة مختصة لمراقبة العملية الانتخابية ويوم الاقتراع مكونة من جمعية المحامين وهيئة المهندسين السعوديين ستقوم بالمراقبة الميدانية بالإضافة إلى اللجان العاملة.
الدمام
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
محمد يوسف محمد البريك الدوسري
0295-0001
الدائرة الأولى
2
عبد الوهاب عبد الله محمد بو عائشه
0295-0002
الدائرة الأولى
3
فؤاد عبد الرحمن عبد الله الدموخ الدوسري
0295-0003
الدائرة الأولى
4
علي عبدالرحمن عبدالله الدليجان
0295-0004
الدائرة الأولى
5
خالد علي سلطان البنعلي
0295-0005
الدائرة الأولى
6
سالم صليم ابراهيم ال سالم القحطاني
0295-0006
الدائرة الأولى
7
فيصل سعيد خميس ال مانع الدوسري
0295-0007
الدائرة الأولى
8
سعد عبود محمد آل مرشان القحطاني
0295-0009
الدائرة الأولى
9
فيصل راشد سليمان الجعفر
0295-0010
الدائرة الأولى
10
عبدالعزيز علي محمد العميري
0295-0011
الدائرة الأولى
11
عبدالرحمن زايد عبدالله الزايد
0295-0012
الدائرة الأولى
12
سامي يوسف محمد البريك الدوسري
0295-0013
الدائرة الأولى
13
عبدالعزيز جواد محمد الحسن
0296-0001
الدائرة الثانية
14
ماجد سعد صالح الماجد
0296-0002
الدائرة الثانية
15
عبداللطيف احمد حسن النمر
0296-0003
الدائرة الثانية
16
محمد عبدالعزيز سليمان آل سليمان
0296-0004
الدائرة الثانية
17
سفر مشعان ناحي الغبيوي العتيبي
0296-0005
الدائرة الثانية
18
محمد صالح محمد الشكره الدوسري
0296-0006
الدائرة الثانية
19
حسن عبدالمحسن حسين السلطان
0296-0008
الدائرة الثانية
20
عبدالحميد محمد سليمان السعدي
0296-0011
الدائرة الثانية
21
فهد ابراهيم عبدالله الجديدي
0296-0012
الدائرة الثانية
22
عوض عبد الله عوض الشبان المالكي
0296-0013
الدائرة الثانية
23
عبدالعزيز سعيد علي غدران الغامدي
0296-0014
الدائرة الثانية
24
علي عيسى عبدالله الحجاب
0296-0015
الدائرة الثانية
25
مهنا محمد عبد الله المهنا
0296-0016
الدائرة الثانية
26
فالح راجس محمد الشرافي الدوسري
0305-0001
الدائرة الرابعة
27
عائض مطلق محمد السيحاني العتيبي
0305-0003
الدائرة الرابعة
28
سعد ناصر منصور العميري الخالدي
0305-0004
الدائرة الرابعة
29
علي ظافر هادي ال كزيم القحطاني
0305-0005
الدائرة الرابعة
30
ثامر سيار عواد العنزي
0305-0007
الدائرة الرابعة
31
احمد صالح علي زارب القحطاني
0305-0008
الدائرة الرابعة
32
مبارك سعد محمد الكدادي الهاجري
0305-0009
الدائرة الرابعة
33
فيحان سقيان صقر الذيابي العتيبي
0305-0010
الدائرة الرابعة
34
صالح حسين مهدي مسعود ال حيدر
0305-0011
الدائرة الرابعة
35
محمد حسين مهدي مسعود ال حيدر
0305-0012
الدائرة الرابعة
36
عائض عوض راقع آل شعيب القحطاني
0305-0013
الدائرة الرابعة
37
صالح محمد عبدالله السيد
0305-0014
الدائرة الرابعة
38
محمد علي دخيل الله المسعودي الشمري
0305-0015
الدائرة الرابعة
39
محمد احمد غرم الله العلي الغامدي
0305-0016
الدائرة الرابعة
40
حسن علي محمد علي آل مستنير
0305-0017
الدائرة الرابعة
41
جبرين محمد علي الجبرين
0305-0019
الدائرة الرابعة
42
مسفر محمد صالح القطامي ال زمانان
0305-0020
الدائرة الرابعة
43
عبدالعزيز سعيد عبدالله العبدلي المالكي
0305-0021
الدائرة الرابعة
44
ناصر حسن سلمان آل مانع الدوسري
0309-0001
الدائرة الثالثة
45
عبدالله محمد عبدالله الحميدان
0309-0002
الدائرة الثالثة
46
علي محمد صالح بشير الجبالي
0309-0003
الدائرة الثالثة
47
احمد سعيد صالح ال غرامه الغامدي
0309-0004
الدائرة الثالثة
48
سعود سالم سليمان المقبل
0309-0005
الدائرة الثالثة
49
عبدالهادي مبارك عسكر أبو زهير الهاجري
0309-0006
الدائرة الثالثة
50
إبراهيم عبدالله إبراهيم العبدالكريم المعمر
0309-0007
الدائرة الثالثة
51
علي سعيد علي ال مكر القحطاني
0309-0008
الدائرة الثالثة
52
يوسف محمد حامد عبد الرؤوف الخطيب
0309-0009
الدائرة الثالثة
53
محمد عبدالعزيز محمد القويز
0309-0010
الدائرة الثالثة
54
علي عبدالله علي العقيل
0309-0011
الدائرة الثالثة
55
طلال عوض محمد ال حسن القحطاني
0315-0001
الدائرة الخامسة
56
عيسى خليفة علي الحمادي
0315-0002
الدائرة الخامسة
57
مهل مشعان مريع الرحيمي المطيري
0315-0003
الدائرة الخامسة
58
سلطان زيد ابراهيم الخيال
0315-0004
الدائرة الخامسة
59
محمد مقعد ضاوي الرويس العتيبي
0315-0005
الدائرة الخامسة
60
مشعل سحمي مليسان الفهري القحطاني
0315-0006
الدائرة الخامسة
61
محمد مبارك يوسف الخاطر
0315-0007
الدائرة الخامسة
62
سعيد هلال أحمد الطومي الغامدي
0315-0009
الدائرة الخامسة
63
صالح علي عيد السالمي الحربي
0315-0010
الدائرة الخامسة
64
عبدالعزيز سعيد عبدالعزيز الصقر
0315-0011
الدائرة الخامسة
65
علي ابراهيم سليمان الهندي
0315-0012
الدائرة الخامسة
66
عماد عبد الله حسن الجريفاني
0315-0013
الدائرة الخامسة
67
سامي ابراهيم عبد الله السند
0315-0014
الدائرة الخامسة
68
عبدالعزيز صالح عبدالله الجلعود
0319-0001
الدائرة السادسة
69
عبدالهادي محمد عبدالهادي الجويسر
0319-0002
الدائرة السادسة
70
أحمد علي محمد المقدم البوعينين
0319-0003
الدائرة السادسة
71
قاسم عبدالله ناصر المرزيق المري
0319-0004
الدائرة السادسة
72
أحمد محسن فهد القعود
0319-0005
الدائرة السادسة
73
احمد حسن ثابت الرتوعي
0319-0006
الدائرة السادسة
74
احمد عبدالله علي الودعاني الدوسري
0319-0007
الدائرة السادسة
75
عيسى ابراهيم عيسى الدموخ الدوسري
0319-0008
الدائرة السادسة
76
خالد عبد اللطيف ناصر السويدان
0319-0009
الدائرة السادسة
77
الوليد عبدالله ابراهيم المبارك
0319-0010
الدائرة السادسة
78
حمد صالح عبد اللطيف بوسبيت
0319-0011
الدائرة السادسة
79
علي سعيد علي آل العضباء
0319-0012
الدائرة السادسة
80
محمد ناصر حمدان ال دايل الدوسري
0322-0001
الدائرة السابعة
81
محمد صهيب محمد المرشد الدوسري
0322-0002
الدائرة السابعة
82
أحمد سعيد محمد ابو داهش القحطاني
0322-0003
الدائرة السابعة
83
علي خميس عجيمي الخمشي العنزي
0322-0004
الدائرة السابعة
84
محمد سعيد أحمد البشيري الزهراني
0322-0005
الدائرة السابعة
85
عبدالعزيز عوضه علي ال عبيدي
0322-0006
الدائرة السابعة
86
عقيل ناصر حسين الحاجي
0322-0007
الدائرة السابعة
87
فهد محمد سليمان الرويسان
0322-0008
الدائرة السابعة
88
طلال عبدالله عبدالعزيز العمور الدوسري
0322-0009
الدائرة السابعة
89
علي عبدالله صالح المهنا
0322-0010
الدائرة السابعة
90
موسى حسين موسى الأمير
0322-0011
الدائرة السابعة
91
سمير محمد صالح آل خليل الشيخي
0322-0013
الدائرة السابعة
92
بندر فرحان خلف العمري السبيعي
0322-0014
الدائرة السابعة
93
عبدالله محمد علي العوفي
0322-0015
الدائرة السابعة
94
عبدالواحد حسين حسن الخلف
0322-0016
الدائرة السابعة
95
مبارك صالح مبارك العباد
0322-0017
الدائرة السابعة
96
نبيل عبدالجبار ناصر السويدان
0322-0018
الدائرة السابعة
حفر الباطن
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
سعود العفين قاعد الحبلاني العنزي
0369-0001
الدائرة الأولى
2
هادي نزال ساير المختاري الشمري
0369-0004
الدائرة الأولى
3
لافي محمد غانم الهاملي المطيري
0369-0007
الدائرة الأولى
4
بدر مطلق جفران الجنيدي الشمري
0369-0008
الدائرة الأولى
5
النورى فهيد عواد اللغيصم الشمري
0369-0009
الدائرة الأولى
6
عبد الرحمن كايد عبد الله الطليحي الظفيري
0369-0010
الدائرة الأولى
7
نواف مبارك محمد البرازي السهلي
0369-0011
الدائرة الأولى
8
سعود سالم مرزوق العايضي رشيدي
0369-0012
الدائرة الأولى
9
محمد ضاحي عبيد العلوي الحربي
0369-0013
الدائرة الأولى
10
عقاب راكان هزاع السويط الظفيرى
0369-0014
الدائرة الأولى
11
ناوي ثروي هادي العلوي الحربي
0369-0015
الدائرة الأولى
12
فيصل دغيم عقيل العلجاني الظفيرى
0369-0016
الدائرة الأولى
13
رجاء سليمان رجاء الوسيدي الحربي
0369-0017
الدائرة الأولى
14
ناصر غثيث ناصر العبيوي المطيري
0369-0019
الدائرة الأولى
15
فرحان هايل عرقان السبيعي العنزي
0369-0020
الدائرة الأولى
16
عافت مطر جدوع الجميلي
0369-0021
الدائرة الأولى
17
صالح عايد تركي العنزي
0369-0022
الدائرة الأولى
18
خلف زياد شعف الجحيشي الشمري
0369-0023
الدائرة الأولى
19
ماضي خضير مبارك العريفي الظفيري
0369-0024
الدائرة الأولى
20
عبدالله ذيب مرفوع الفدعاني العنزي
0369-0025
الدائرة الأولى
21
عبدالله عاشق وادي السبيعي العنزي
0369-0026
الدائرة الأولى
22
حماد منيس عزام الشمري
0369-0028
الدائرة الأولى
23
رضا مقبل حمدان الحبلاني الغنزي
0369-0030
الدائرة الأولى
24
صالح جلخان سلمان سبيعي العنزي
0369-0031
الدائرة الأولى
25
فهد عشيوي مثال القاسمي الظفيرى
0369-0032
الدائرة الأولى
26
خالد خليف مطر السعيدي الظفيري
0369-0033
الدائرة الأولى
27
كامل عذبي ذيبان العسكر الظفيري
0369-0034
الدائرة الأولى
28
عامر علي خضران الميموني المطيري
0369-0035
الدائرة الأولى
29
فخري إبراهيم فخري الكريكر المطيري
0369-0036
الدائرة الأولى
30
يونس عدنان طاهر الهاشم
0369-0037
الدائرة الأولى
31
مدالله مفرح عوض العياشي العنزي
0369-0038
الدائرة الأولى
32
شلال محمد شلال الحريجي
0369-0039
الدائرة الأولى
33
عائد عبدالله دحيلان الظعيني الحربي
0369-0040
الدائرة الأولى
34
صبح ضيف الله مالك الطرفاوي الصلبي
0369-0041
الدائرة الأولى
35
مطلق هزاع مطلق الربيعان العتيبي
0369-0044
الدائرة الأولى
36
زيد خلف شنان الشيحي الشمري
0369-0046
الدائرة الأولى
37
يوسف فرحان صبيح الكويكبي الرويلي
0369-0047
الدائرة الأولى
38
عبدالعزيز مظهر راكان أبا ذراع
0369-0049
الدائرة الأولى
39
احمد زيدان عسكر المسعودي الشمري
0369-0050
الدائرة الأولى
40
عبدالله حصيني عرجون الصقري العنزي
0369-0051
الدائرة الأولى
41
محمد عايد سعد العريفي الظفيري
0369-0052
الدائرة الأولى
42
نواف محمد ثاني بن ضبيب العنزي
0369-0054
الدائرة الأولى
43
غازي جويد سعد الجميلي
0369-0055
الدائرة الأولى
44
نواف حوران عواد السبيعي العنزي
0369-0056
الدائرة الأولى
45
ساكت فخري طلب الشمري
0369-0057
الدائرة الأولى
محافظة القطيف
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
محمد عبدالغفور محمد الشيوخ
0343-0001
الدائرة الأولى
2
محمد عبدالله سلمان بقران الخالدي
0343-0002
الدائرة الأولى
3
شرف علي رضي العلويات
0343-0003
الدائرة الأولى
4
كمال احمد حسين المزعل
0343-0004
الدائرة الأولى
5
احمد عبدالله احمد العلي
0343-0005
الدائرة الأولى
6
علي حسن عبدرب الرسول الناصر
0343-0006
الدائرة الأولى
7
حسين علي عيسى الصددي
0343-0007
الدائرة الأولى
8
عبدالله عقيل راشد المريشد الخالدي
0343-0008
الدائرة الأولى
9
حبيب رضي علي الجنوبي
0343-0010
الدائرة الأولى
10
عباس رضي ناصر الشماسي
0343-0011
الدائرة الأولى
11
شرف حسن صالح السعيدي
0343-0012
الدائرة الأولى
12
علي مريسن محمد آل محمد الهاجري
0343-0013
الدائرة الأولى
13
حسين عبدالله سلمان الغريافي
0343-0014
الدائرة الأولى
14
عبدالمحسن حبيب حسن ال مطر
0343-0015
الدائرة الأولى
15
خالد سالم دغيم الحنتوش الخالدي
0343-0016
الدائرة الأولى
16
حربي حمد حصين القروق الهاجري
0343-0017
الدائرة الأولى
17
حسن محمد عبدالله العبدالعال
0343-0018
الدائرة الأولى
18
موسى جعفر عبدالله المرزوق
0343-0019
الدائرة الأولى
19
سعود راشد راضي الصبيح الخالدي
0343-0020
الدائرة الأولى
20
عبدالعظيم حسن مهدي الخاطر
0343-0021
الدائرة الأولى
21
غازي محمد علي الشيوخ
0343-0022
الدائرة الأولى
22
علي حسن علي الصغير
0343-0023
الدائرة الأولى
23
مبارك مريسن محمد آل محمد الهاجري
0343-0024
الدائرة الأولى
24
نجيب عبدالله علي السيهاتي
0343-0025
الدائرة الأولى
25
محمد علي محمد آل تركي
0343-0026
الدائرة الأولى
26
علي احمد علي آل رضي
0343-0027
الدائرة الأولى
27
سعيد محمد عبدالله آل مرزوق
0343-0028
الدائرة الأولى
28
رضي علي رضي طلاق
0343-0029
الدائرة الأولى
29
عاطف عبدالواحد سعود آل غانم
0343-0030
الدائرة الأولى
محافظة الجبيل
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
منصور احمد منصور البوعينين
0672-0001
الدائرة الأولى
2
فيصل هربد لطيف الذراعي الظفيري
0672-0002
الدائرة الأولى
3
أحمد مطر سعد السويدي الغامدي
0672-0003
الدائرة الأولى
4
مرضي ناصر مرضي المهيزع
0672-0004
الدائرة الأولى
5
سفر حسن عيسى البيضاني الزهراني
0672-0005
الدائرة الأولى
6
محمد هلال محمد النعيمي
0672-0006
الدائرة الأولى
7
محمد علي عبد الله آل عمر اليامي
0672-0007
الدائرة الأولى
8
نايف مخلف هادي الوبيري الشمري
0672-0008
الدائرة الأولى
9
نايف سالم محمد ال بحري
0672-0009
الدائرة الأولى
10
مشعل سعد نامى السليمي الحربي
0672-0010
الدائرة الأولى
11
زيد علي عبدالكريم الزيد
0672-0012
الدائرة الأولى
12
سعود قادي سطام الفنيدل
0672-0013
الدائرة الأولى
13
حسين سالم عرفج حسين آل سنان
0672-0014
الدائرة الأولى
14
سعد عبدالله عبدالعزيز الظهران السهلي
0672-0015
الدائرة الأولى
15
سلمان عايض سليمان العمري
0672-0016
الدائرة الأولى
16
حادي عالي عايض المهيمزي الرشيدي
0672-0017
الدائرة الأولى
17
خالد حسن عبدالله السلوم
0672-0018
الدائرة الأولى
18
موفق حمود عبدالعزيز البدران
0672-0019
الدائرة الأولى
19
سعيد عيسى صالح العميري الخالدي
0672-0020
الدائرة الأولى
20
محمد عيد علي الخاطر
0672-0021
الدائرة الأولى
محافظة ابقيق
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
عامر سعيد مبارك الكدادي الهاجري
0674-0001
الدائرة الأولى
2
بندر ابراهيم عبدالله بو عنز
0674-0002
الدائرة الأولى
3
سالم علي عبدالله البحيح المري
0674-0003
الدائرة الأولى
4
مسفر فهد مسفر الشرافي الدوسري
0674-0004
الدائرة الأولى
5
ذعار عايض هادي الخنفري القحطاني
0674-0005
الدائرة الأولى
6
مبارك ناصر مبارك الركابين الهاجري
0674-0006
الدائرة الأولى
7
فؤاد علي محمد العيسى
0674-0007
الدائرة الأولى
8
محمد صقر محمد الولمان الدوسري
0674-0008
الدائرة الأولى
9
شفق عبد الرحمن سريع العازمي العتيبي
0674-0009
الدائرة الأولى
10
هليل افريح اهليل المنصوري الشمري
0674-0010
الدائرة الأولى
محافظة الخفجي
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
بدر نايف عبد الله اللغيصم الشمري
0675-0001
الدائرة الأولى
2
محمد حمود بلهان البجيدي العنزي
0675-0002
الدائرة الأولى
3
نشمي عماش فالح العمور الدوسري
0675-0003
الدائرة الأولى
4
طلال مبارك محمد العامري السبيعي
0675-0004
الدائرة الأولى
5
نواف جطلي غافل الأسلم الشمري
0675-0005
الدائرة الأولى
6
بدر مخيمر مطر الجميلي
0675-0006
الدائرة الأولى
7
غازي علي غازي المسعودي الشمري
0675-0007
الدائرة الأولى
8
صالح مبارك حمدان آل مخلص
0675-0008
الدائرة الأولى
9
صقر عبدالرحمن ماجد الميموني المطيري
0675-0009
الدائرة الأولى
10
خلف مبحل خليف العلوي الحربي
0675-0010
الدائرة الأولى
11
سليمان حمد سليمان الثابتي الشمري
0675-0011
الدائرة الأولى
12
جابر راشد ناجي آل هدي المري
0675-0012
الدائرة الأولى
13
سعد فالح سعود البريكي العازمي
0675-0013
الدائرة الأولى
14
مبارك ذيبان متعب السعيدي الظفيري
0675-0014
الدائرة الأولى
15
مدغش محمد سطام العجيلي الشمري
0675-0015
الدائرة الأولى
16
تريحيب فرحان رغيان المهيمزي الرشيدي
0675-0016
الدائرة الأولى
17
نايف جهاد عبدي المظيبري الرشيدي
0675-0018
الدائرة الأولى
18
خالد شحاذه محمد المهيد العنزي
0675-0019
الدائرة الأولى
19
عبدالرحمن عبدالرزاق احمد القصير
0675-0020
الدائرة الأولى
20
متعب برجس براك المشاويه الدوسري
0675-0021
الدائرة الأولى
21
منديل محمد سلطان آل سحوب الزعبي
0675-0022
الدائرة الأولى
22
محمد حمود سليمان آل جعفر الشمري
0675-0023
الدائرة الأولى
23
منزل سعود خلف الفريجي الرويلي
0675-0024
الدائرة الأولى
24
رمضان ضيدان صباح الدهمشي العنزي
0675-0025
الدائرة الأولى
25
سعد ضحوي جربوع السبيعي العنزي
0675-0026
الدائرة الأولى
26
علي حمود سعد العزام الخالدي
0675-0027
الدائرة الأولى
27
فهد علي متعب الربيعه الشمري
0675-0029
الدائرة الأولى
28
حاكم حسن غاطي الويبار الشمري
0675-0030
الدائرة الأولى
29
هذال سالم هذال العامري السبيعي
0675-0031
الدائرة الأولى
30
صلاح شامان زومان الفريجي الرويلي
0675-0032
الدائرة الأولى
31
خالد فارع محسن المشيعلي البلوي
0675-0033
الدائرة الأولى
32
مسلط مطلق متعب ابو سنون العتيبي
0675-0034
الدائرة الأولى
33
إبراهيم عبدالله جزاع المسعودي الشمري
0675-0035
الدائرة الأولى
34
ناصر عبدالله عطاالله المقاطي العتيبي
0675-0036
الدائرة الأولى
محافظة راس تنورة
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
عادل حمود عبدالعزيز البدران
0676-0001
الدائرة الأولى
2
نواف عبيد جفال الجفال الشمري
0676-0002
الدائرة الأولى
3
هادي مانع هادي زميع ال زمانان
0676-0003
الدائرة الأولى
4
محمد برجس نمر الشبرمي
0676-0004
الدائرة الأولى
5
محمد احمد محي القحطاني
0676-0005
الدائرة الأولى
6
ناصر حسين احمد الأنصاري
0676-0006
الدائرة الأولى
7
متعب عايض منير النفيعي العتيبي
0676-0007
الدائرة الأولى
8
علي حمد علي قعضبه بالحارث
0676-0008
الدائرة الأولى
9
احمد صالح محمد آل شيبان
0676-0009
الدائرة الأولى
10
عبدالخالق سعد محمد العوضه الغامدي
0676-0010
الدائرة الأولى
11
علي عبد الله علي الذوادي
0676-0011
الدائرة الأولى
محافظة النعيرية
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
مبارك محمد شاهر الزقعاني السهلي
0677-0001
الدائرة الأولى
2
عارف سدران حسن الجرذاني الشمري
0677-0002
الدائرة الأولى
3
فالح فهد علي الشرافي الدوسري
0677-0003
الدائرة الأولى
4
شافي صقر منور الرخيص الشمري
0677-0004
الدائرة الأولى
5
فلاح متروك دغش الهدلاني العازمي
0677-0005
الدائرة الأولى
6
محمد علي ابراهيم الدليلان
0677-0006
الدائرة الأولى
7
راضي بستان شنان السبيعي العنزي
0677-0007
الدائرة الأولى
8
محمد عواض ضاوي الهدباني المطيري
0677-0008
الدائرة الأولى
9
محمد بريك حمد العاوي المري
0677-0009
الدائرة الأولى
محافظة قرية العليا
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
مفلح رديني خلف المحلسي المطيري
0357-0001
الدائرة الأولى
2
بدر نايف فيصل شقير الدويش
0357-0002
الدائرة الأولى
3
يوسف محمد عبدالرحمن الرشيد
0357-0003
الدائرة الأولى
4
هديب قطيم مشعان الراشد
0357-0004
الدائرة الأولى
5
فلاح خليفه سعد المطيري
0357-0005
الدائرة الأولى
6
مرزوق مطلق مرزوق الصعنوني المطيري
0357-0006
الدائرة الأولى
7
فهد جزاء كميخ الهفتاء المطيري
0357-0007
الدائرة الأولى
8
هايف صالح جراء الراشد
0357-0008
الدائرة الأولى
بلدية الرفيعة
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
نايف ماجد عبد العزيز الدويش
0356-0001
الدائرة الأولى
2
محمد عطاالله محمد الراشد
0356-0002
الدائرة الأولى
3
بدر ملبس بندر مشل الدويش
0356-0003
الدائرة الأولى
4
سعد نخيلان صائل المويهي المطيري
0356-0004
الدائرة الأولى
5
مليسان عيد مليسان المويهي المطيري
0356-0005
الدائرة الأولى
6
محمد عون الله مسرع الظباطي المطيري
0356-0006
الدائرة الأولى
7
مهدي موسى عشبه الراشد
0356-0007
الدائرة الأولى
بلدية مليجة
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
دملوق ريمان دملوق الهدهود العجمي
0358-0001
الدائرة الأولى
2
فهد حمدان مبارك العارضي
0358-0002
الدائرة الأولى
3
عيد حبيب عيد الهدلاني بن جامع
0358-0003
الدائرة الأولى
4
مبارك ظافر ناصر الشامري العجمي
0358-0004
الدائرة الأولى
5
سطام رجعان فياض الهدهود العجمي
0358-0005
الدائرة الأولى
بلدية الصرار
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
سالم محمد سالم اللزيزي العجمي
0359-0001
الدائرة الأولى
2
خالد محمد جديع الهادي العجمي
0359-0002
الدائرة الأولى
3
فهد فراج عبدالهادي الناجعي العجمي
0359-0003
الدائرة الأولى
4
علي احمد علي الرجيب المطيري
0359-0004
الدائرة الأولى
5
مبارك فهد حمد الملعبي العازمي
0359-0005
الدائرة الأولى
6
مطلق منصور محمد الناجعه العجمي
0359-0006
الدائرة الأولى
بلدية اللهابة
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
سعود عبدالعزيز محمد الدويش
0360-0001
الدائرة الأولى
2
علي قاعد قنيفذ الرخيمي المطيري
0360-0002
الدائرة الأولى
3
سفاح صاهود علوش لامي المطيري
0360-0003
الدائرة الأولى
4
نواف ماجد محمد الدويش
0360-0005
الدائرة الأولى
بلدية السعيرة
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
سعود ناصر محمد النعيس المطيري
0367-0001
الدائرة الأولى
2
محمد تركي تويم العوني المطيري
0367-0002
الدائرة الأولى
3
الحميدي عبد الله جازع الصهيبي المطيري
0367-0003
الدائرة الأولى
4
فراج مطلق فراج العامري السبيعي
0367-0004
الدائرة الأولى
5
محمد سلطان عبدالكريم الصهيبي
0367-0005
الدائرة الأولى
بلدية عريعرة
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
حمد فهد محمد الضاعني العجمي
0353-0002
الدائرة الأولى
2
فهد سيف غنيم الضاعن العجمي
0353-0003
الدائرة الأولى
بلدية القليب
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
سعود فلاح سعود الشامر العجمي
0678-0001
الدائرة الأولى
2
منصور خميس عجمي بن منيخر
0678-0002
الدائرة الأولى
3
ناشي صالح علي الشاهين
0678-0003
الدائرة الأولى
بلدية جوف بني هاجر
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
محمد هادي محمد السوداء الهاجري
0679-0001
الدائرة الأولى
2
عامر شايع محمد المحمد الهاجري
0679-0002
الدائرة الأولى
3
ناصر دلهم سعيد آل فهيد الهاجري
0679-0003
الدائرة الأولى
4
محمد خالد عايض العضيه الهاجري
0679-0004
الدائرة الأولى
5
سعيد حمد سعيد آل محمد الهاجري
0679-0005
الدائرة الأولى
بلدية الصدواي
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
نهار خلف نهار الجبلي المطيري
0680-0001
الدائرة الأولى
2
سلطان محمد عماش الجبعاء الدويش
0680-0002
الدائرة الأولى
3
محمد حاكم مطلق الجبعاء
0680-0003
الدائرة الأولى
بلدية عين دار
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
سعد عبد الله ماجد الحمراني الهاجري
0681-0001
الدائرة الأولى
2
محمد بداح رجاء الحمراني الهاجري
0681-0002
الدائرة الأولى
3
عبد الله رميح فهيد الحمراني الهاجري
0681-0003
الدائرة الأولى
4
ظافر عبد الرحمن سعد الشعفولي الهاجري
0681-0004
الدائرة الأولى
5
بداح ناصر هادي الفصلا الهاجري
0681-0005
الدائرة الأولى
6
حشر محمد معدي الحمراني الهاجري
0681-0006
الدائرة الأولى
7
فراج سالم جلوي الهاجري
0681-0007
الدائرة الأولى
8
ماضي عبدالله محمد الحمراني الهاجري
0681-0008
الدائرة الأولى
9
محمد منصور معجب الحمراني الهاجري
0681-0009
الدائرة الأولى
بلدية القيصومة
ت
الإســـم
رقم الترشيح
الدائرة
1
نغيمش غازي محرش الميموني المطيري
0366-0001
الدائرة الأولى
2
مضحي سند مضحي الدهمشي العنزي
0366-0002
الدائرة الأولى
3
عمار فرحان عمار الوهبي الحربي
0366-0003
الدائرة الأولى
4
حسن سلمي سالم الديحاني المطيري
0366-0004
الدائرة الأولى
5
محمد موسى نصار الدهمشي العنزي
0366-0005
الدائرة الأولى
بلدية الذيبية
1
فهد سفر محمد عبد الله الاحمري
0682-0001
الدائرة الأولى
2
نواف عجاب دابس الدلبحي العتيبي
0682-0002
الدائرة الأولى
3
غزاي عطا الله رجعان الحميداني المطيري
0682-0003
الدائرة الأولى
4
متعب مليح محمد الحميداني
0682-0004
الدائرة الأولى
5
مشعل فرهود حميده بن عشوان
0682-0005
الدائرة الأولى

مع بديع الزمان في تفسير القرآن ............... البرمجة الشمولية .

Posted: 17 Sep 2011 03:24 PM PDT

مع بديع الزمان في تفسير القرآن - البرمجة الشمولية .
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه أجمعين.
أيها الأخ!

لقد سألتني بعض النصائح،
فها أنذا أسدي اليك بضع حقائق ضمن ثماني حكايات قصيرة،
فاستمع اليها مع نفسي التي أراها احوج ما تكون الى النصيحة،
وسأوردها لك بأمثلة عسكرية لكونك جندياً، فلقد خاطبتُ بها نفسي يوماً خطاباً مسهباً،
في ثماني (كلمات)

أفدتها من ثماني آيات كريمات،
اذكرها الان لنفسي ذكراً مقتضباً، وبلسان العوام، فمن يجد في نفسه الرغبة فليُلق السمع معنا.

ـــــــــــــــــــــ


الكلمة الأولى

((بسم الله))

رأس كل خير وبدء كل أمر ذي بال، فنحن أيضاً نستهل بها.
فيا نفسي إعلمي! ان هذه الكلمة الطيبة المباركة كما أنها شعار الإسلام،
فهي ذكر جميع الموجودات بألسنة أحوالها.

فان كنت راغبة في إدراك
مدى ما في ((بسم الله)) من قوة هائلة لا تنفد،
ومدى ما فيها من بركة واسعة لا تنضب،
فاستمعي الى هذه الحكاية التمثيلية القصيرة:

ان البدوي الذي يتنقل في الصحراء ويسيح فيها لابد له أن ينتمي الى رئيس قبيلة، ويدخل تحت حمايته، كي ينجو من شر الاشقياء، وينجز اشغاله ويتدارك حاجاته، وإلاّ فسيبقى وحده حائراً مضطرباً أمام كثرة من الاعداء، ولا حد لها من الحاجات.

وهكذا.. فقد توافق ان قام اثنان بمثل هذه السياحة؛ كان احدهما متواضعاً، والآخر مغروراً،
فالمتواضع انتسب الى رئيس، بينما المغرور رفض الانتساب. فتجولا في هذه الصحراء.. فما كان المنتسب يحل في خيمة إلا ويقابل بالاحترام والتقدير بفضل ذلك الاسم وإن لقيه قاطع طريق يقول له: ((إنني اتجول باسم ذلك الرئيس)).. فيتخلى عنه الشقي. اما المغرور فقد لاقى من المصائب والويلات ما لا يكاد يوصف، اذ كان طوال السفرة في خوف دائم ووجل مستمر، وفي تسوّل مستديم، فأذلّ نفسه واهانها.

فيا نفسي المغرورة! إعلمي!.. انك انتِ ذلك السائح البدوي. وهذه الدنيا الواسعة هي تلك الصحراء. وان ((فقرك)) و ((عجزك)) لاحد لهما، كما ان اعداءك وحاجاتك لا نهاية لهما. فما دام الأمر هكذا؛ فتقلدي اسم المالك الحقيقي لهذه الصحراء وحاكمها الأبدي، لتنجي من ذُلّ التسول امام الكائنات، ومهانة الخوف امام الحادثات.

نعم! ان هذه الكلمة الطيبة ((بسم الله)) كنز عظيم لا يفنى ابداً، اذ بها يرتبط((فقرك)) برحمة واسعة مطلقة أوسع من الكائنات، ويتعلق ((عجزك)) بقدرة عظيمة مطلقة تمسك زمام الوجود من الذرات الى المجرات، حتى انه يصبح كل من عجزك وفقرك شفيعين مقبولين لدى القدير الرحيم ذي الجلال.


ان الذي يتحرك ويسكن ويصبح ويمسي بهذه الكلمة ((بسم الله)) كمن انخرط في الجندية؛ يتصرف باسم الدولة ولا يخاف أحداً، حيث انه يتكلم باسم القانون وباسم الدولة، فينجز الاعمال ويثبت امام كل شئ.


وقد ذكرنا في البداية: ان جميع الموجودات تذكر بلسان حالها اسم الله، اي انها تقول: ((بسم الله)).. أهو كذلك؟


نعم! فكما لو رأيت ان أحداً يسوق الناس الى صعيد واحد، ويرغمهم على القيام بأعمال مختلفة، فانك تتيقن ان هذا الشخص لا يمثل نفسه ولا يسوق الناس باسمه وبقوته، وانما هو جندي يتصرف باسم الدولة، ويستند الى قوة سلطان.


فالموجودات ايضاً تؤدي وظائفها باسم الله؛
فالبذيرات المتناهية في الصغرتحمل فوق رؤوسها باسم الله اشجاراً ضخمة واثقالاً هائلة.
أي ان كل شجرة تقول: ((بسم الله)) وتملأ ايديها بثمرات من خزينة الرحمة الإلهية وتقدمها الينا..
وكل بستان يقول: ((بسم الله)) فيغدو مطبخاً للقدرة الإلهية تنضج فيه انواع من الاطعمة اللذيذة..
وكل حيوان من الحيوانات ذات البركة والنفع ـ كالابل والمعزى والبقر ـ يقول: ((بسم الله)) فيصبح ينبوعاً دفاقاً للّبن السائغ، فيقدم الينا باسم الرزاق ألطف مغذّ وانظفه..
وجذور كل نبات وعشب تقول ((بسم الله)) وتشق الصخور الصلدة باسم الله وتثقبها بشعيراتها الحريرية الرقيقة
فيُسخَّر أمامها باسم الله وباسم الرحمن كل أمر صعب وكل شئ صلد!.


نعم، ان انتشار الاغصان في الهواء وحملها للأثمار، وتشعب الجذور في الصخور الصماء، وخزنها للغذاء في ظلمات التراب.. وكذا تحمّل الاوراق الخضراء شدة الحرارة ولفحاتها، وبقاءها طرية ندية..
كل ذلك وغيره صفعة قوية على افواه الماديين عَبَدة الاسباب، وصرخة مدوية في وجوههم، تقول لهم:

ان ما تتباهون به من صلابة وحرارة ايضاً لا تعملان بنفسيهما، بل تـؤديان وظائفـهما بأمر آمر واحد، بحيث يجعل تلك العروق الدقيقة الرقيقة كــأنها عصا موســى تشق الصخـور وتمتثـل أمر
فَقُلنا اضـرب بعصاك الحَجَر
(البقرة:60) ويجعل تلك الاوراق الطرية الندية كأنها اعضاء ابراهيم
تقرأ تجاه لفحة الحرارة:
يا نارُ كوني برداً وسلاماً....
(الانبياء:69).


فما دام كل شئ في الوجود يقول معنىً ((بسم الله)) ويجلب نِعَم الله باسم الله ويقدمّها الينا، فعلينا ان نقول ايضاً ((بسم الله)) ونعطي باسم الله ونأخذ باسم الله.
وعلينا ايضاً ان نردّ أيدي الغافلين الذين لم يعطوا باسم الله.

سؤال: اننا نبدي احتراماً وتوقيراً لمن يكون سبباً لنعمة علينا، فيا ترى ماذا يطلب منا ربنُّا الله صاحب تلك النعم كلها ومالكها الحقيقي؟
الجواب: ان ذلك المنعم الحقيقي يطلب منا ثلاثة امور ثمناً لتلك النعم الغالية:
الاول: الذكر.. الثاني: الشكر.. الثالث: الفكر..
فـ ((بسم الله)) بدءاً هي ذكرٌ، و ((الحمد لله)) ختاماً هي شكرٌ، وما يتوسطهما هو ((فكر)) اي التأمل في هذه النعم البديعة، والادراك بأنها معجزة قدرة الأحد الصمد وهدايا رحمته الواسعة... فهذا التأمل هو الفكر.

ولكن أليس الذي يقبّل أقدام الجندي الخادم الذي يقدّم هدية السلطان يرتكب حماقة فظيعة وبلاهة مشينة؟
اذن فما بال مَن يُثني على الاسباب المادية الجالبة للنعم، ويخصصها بالحب والود، دون المنعم الحقيقي! ألا يكون مقترفاً بلاهة أشد منها الف مرة؟

فيا نفس!! ان كنت تأبين أن تكوني مثل الاحمق الابله،
فاعطي باسم الله..
وخذي باسم الله..
وابدأي باسم الله..
واعملي باسم الله..
والسـلام

ترشيح ، الانتخابات البلدية مدينة الرياض

Posted: 17 Sep 2011 03:21 PM PDT

أعلنت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض أمس أسماء مرشحي عضوية مجالس منطقة الرياض البلدية، في خطوة تعد الأبرز والأهم في مسيرة انطلاق أعمال الدورة الثانية للانتخابات البلدية في المملكة. وتم نشر أسماء المرشحين وعددهم في مدينة الرياض 198 مرشحاً وفقا لكل دائرة والبالغ عددها سبع دوائر تضم 74 مركزاً انتخابياً.
وأوضح المهندس عبدالرحمن بن سليمان الزنيدي مساعد أمين منطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية ورئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية بمدينة الرياض أنه تم إعلان جميع أسماء المرشحين النهائية في جميع المراكز الانتخابية، لافتاً أنه سيتم نشر اسماء المرشحين في المراكز الانتخابية وفقا لكل دائرة يتبعها المرشح.
وفيما يلي اسماء المرشحين:



الدائرة الأولى :
1 مداوي وازع سعد الظلافيع القحطاني الدائرة الأولى.
2 براهيم محمد عبدالله السياري الدائرة الأولى.
3 فهد راشد عبدالرحمن الشايقي الدائرة الأولى.
4 عبدالله ابراهيم محمد الجابر الدائرة الأولى.
5 عبدالمجيد عبدالرحمن محمد بن مهناء الدائرة الأولى.
6 احمد محمد سالم الدعزاز الموسى الدائرة الأولى.
7 حمود دخيل قنيفذ العصيمي العتيبي الدائرة الأولى.
8 سعود عبدالعزيز عبدالرحمن العمار الدائرة الأولى.
9 محمد ناصر محمد المنبهي الشهراني الدائرة الأولى.
10 صالح سالم حسين الشروي الوادعى الدائرة الأولى.
11 صالح سيف سعد العبيسي الدائرة الأولى.
12 عبيد عبدالله عياش الصميلي السبيعي الدائرة الأولى.
13 ابراهيم حمد عبدالرحمن بن محارب الدائرة الأولى.
14 عبد الله محمد عبد العزيز القوسي الدائرة الأولى.
15 محمد عبدالله علي بن محمود الدائرة الأولى.
16 راشد ابراهيم محمد الراشد الدائرة الأولى.
17 خالد إبراهيم عبدالعزيز الجبيري الدائرة الأولى.
18 فؤاد عبدالرحمن علي الرشيد الدائرة الأولى.
19 عبدالله سعد عبيد الرشود الدائرة الأولى.
الدائرة الثانية :
20 عياش فهيد عبيد الفدعاني العنزي الدائرة الثانية.
21 خالد خلف معجل السبيعي العنزي الدائرة الثانية.
22 سعد عبدالله محمد اللحيدان الدائرة الثانية.
23 عبدالمحسن عبدالله صالح المحاسن الدائرة الثانية.
24 مطر كسار خلف السبيعي العنزي الدائرة الثانية.
25 ابراهيم عبدالله سليمان السعيد الدائرة الثانية.
26 حمد عبدالله محمد الصغير الدائرة الثانية.
27 رافع عبدالله ظافر آل رافع العمري الدائرة الثانية.
28 سعود ابراهيم سعد الشامان الدائرة الثانية.
29 سلطان مشعل كنعان السبيعي العنزي الدائرة الثانية.
30 عبدالله ثواب مثيب المطيري الدائرة الثانية.
31 عبدالرزاق عنتر عافت الخمشي العنزي الدائرة الثانية.
32 حجي عواد مهيريس السبيعي العنزي الدائرة الثانية.
33 صقر محمد مقبل السبيعي العنزي الدائرة الثانية.
34 سطم خلف ذعار الفدعاني العنزي الدائرة الثانية.
35 أحمد مقبل عبدالله العصيمي الدائرة الثانية.
36 سليمان محمد صالح المقبل الدائرة الثانية.
37 كاتب فهد كردي الشمري الدائرة الثانية.
38 مبارك علي ناصر الرحماني البقمي الدائرة الثانية.
39 عبدالله عبدالرحمن علي العودان الدائرة الثانية.
40 عبد العزيز صالح عبد الله الموينع الدائرة الثانية.
41 فيصل عبدالعزيز حمد المبارك التويجري الدائرة الثانية.
42 فهد سعود محمد العصيمي الدائرة الثانية.
43 ناصر عشق ناصر الجيطاء القحطاني الدائرة الثانية.
44 سليم خليف مجول الرسلاني العنزي الدائرة الثانية.
45 يوسف محمد سالم السليمي الحربي الدائرة الثانية.
46 محمد عوض الله داخل اللهيبي الحربي الدائرة الثانية.
47 على ابراهيم على المحمود الدائرة الثانية.
48 عبدالله حميدان عبدالرحمن الحميدان التركى الدائرة الثانية.
49 فهد سعود عبدالرحمن الموسى الدائرة الثانية.
50 محمد احمد عبدالله الزامل الدائرة الثانية.
51 فيحان فالح سوقان الدغفلي البقمي الدائرة الثانية.
52 نايف محمد سعين السبيعي العنزي الدائرة الثانية.
53 عبدالرحمن زيد مبارك القصير الدائرة الثانية.
الدائرة الثالثة :
54 عبدالعزيز احمد عبدالعزيز الحمدان الدائرة الثالثة.
55 مناور خليف معيوف الأسلمي الشمري الدائرة الثالثة.
56 متعب نايف والم المطرفي الدائرة الثالثة.
57 معيض هادي محمد ال برمان القحطاني الدائرة الثالثة.
58 صالح عبدالله صالح اللحيدان الدائرة الثالثة.
59 عبد الرحمن عبد الكريم محمد العضياني العتيبي الدائرة الثالثة.
60 صلاح سليمان عبدالرزاق البلالي الدائرة الثالثة.
61 غازي محمد عايد الجحيشي الشمري الدائرة الثالثة.
62 عبدالخالق عوض عبدالعزيز اّل صيفي القرني الدائرة الثالثة.
63 عبدالله عايض رجاء الأحمدي الحربي الدائرة الثالثة.
64 زعير علي زعير الزعير الدائرة الثالثة.
65 احمد عبد الرحمن محمد البيز الدائرة الثالثة.
66 محمد مبارك على اّل عرفان القحطانى الدائرة الثالثة.
67 حمد عبدالله عثمان بن خنين الدائرة الثالثة.
68 فايز عايد طريخم الصليبي العنزي الدائرة الثالثة.
69 محمد سفر دغيم الميموني المطيري الدائرة الثالثة.
70 عبدالله معيض محمد آل عبيد الشهري الدائرة الثالثة.
71 سعد حسن عبد العزيز الزير الدائرة الثالثة.
72 مطلق سعد محمد القباني السهلي الدائرة الثالثة.
73 عبدالله علي محمد آل عبدالله التميمي الدائرة الثالثة.
74 نبيل فايز عبدالسلام عبدالقادر الدائرة الثالثة.
75 عبدالله سلوم علي الفضل الدائرة الثالثة.
76 وليد عبداللطيف ابراهيم السويدان الدائرة الثالثة.
77 فهد فرج سعيد العبدالعزيز الدائرة الثالثة.
78 سعود عبدالعزيز عبدالله الفايز الدائرة الثالثة.
79 فهد صالح براك البراك الدائرة الثالثة.
80 ذياب دبسان غيثان آل فاضل الحارثي الدائرة الثالثة.
81 حمد حبشان عميش عمري الحربي الدائرة الثالثة.
82 عبد العزيز عبد الله عبد العزيز الخريجي الدائرة الثالثة.
83 صالح سعدي عوضه الحريري الزهراني الدائرة الثالثة.
84 سليمان عبد الرحمن عبد الله الصبي الدائرة الثالثة.
85 محمد علي تركي العقلا الدائرة الثالثة.
86 فهد عبدالله محمد آل سلطان الاحمري الدائرة الثالثة.
87 سعيد ماهل مفرح ال ماهل القحطاني الدائرة الثالثة.
88 فهد محمد صالح حسين الفقير الدائرة الثالثة.
89 حمد جارس حمد السبيعي العنزي الدائرة الثالثة.
90 محمد خلف عبدالرحمن ابن الشيخ الدائرة الثالثة.
91 محمد عبدالله سليمان المهناء الدائرة الثالثة.
92 سعيد عبدالله يحي بن عتيق الدائرة الثالثة.
93 امين عبدالحميد عبدالوهاب الدايل الدائرة الثالثة.
الدائرة الرابعة :
94 بدر فهد سليمان العقيلي الدائرة الرابعة.
95 علي ابراهيم عبدالله العجلان الدائرة الرابعة.
96 عبدالملك عبدالله سعد الروق الدائرة الرابعة.
97 علي محمد علي المحمود الدائرة الرابعة.
98 حمد محمد عبدالله الكنهل الدائرة الرابعة.
99 فهد عبدالله فهد الونيس الدائرة الرابعة.
100 ناصر سيف فهد العطوان الدوسري الدائرة الرابعة.
101 هذلول عبدالله بن الهذلول الهذلول الدائرة الرابعة.
102 خالد نيف عبدالعزيز أبو رمية المطيري الدائرة الرابعة.
103 حسن عبدالله حسن آل الشيخ الدائرة الرابعة.
104 الصييفي محمد منصور الجريس الدائرة الرابعة.
105 صالح محمد عبد الرحمن الصحاف الدائرة الرابعة.
106 ناصر محمد ناصر العمراني الدائرة الرابعة.
107 عبدالعزيز عبدالله ابراهيم الحماد الدائرة الرابعة.
108 محمد فواز بن حيدر عثمان الحجار الدائرة الرابعة.
109 هلال محمد هلال العسكر الدائرة الرابعة.
110 عيسى سليمان ابراهيم العيسى الدائرة الرابعة.
111 فاروق خضر عبدالله العرابي الحارثي الدائرة الرابعة.
112 عبدالله يوسف خليفة النخيش الدائرة الرابعة.
113 سنيد سند غازي العزيزي المطيري الدائرة الرابعة.
114 سعد محمد سعد آل محيي القحطاني الدائرة الرابعة.
115 عبدالرحمن محمد عبدالله الحسين الدائرة الرابعة.
116 عبداللطيف محمد عبدالعزيز المطلق الدائرة الرابعة.
117 محمد عبدالله عبدالرحمن الشيحة الدائرة الرابعة.
118 محمد عبدالكريم عبدالرحمن الحمد الدائرة الرابعة.
119 بندر سعد حسين الهزاني الدائرة الرابعة.
120 عبدالعزيز عبدالله عبدالمحسن الحجي الدائرة الرابعة.
121 هادي فزعان هادي آل ساري القحطاني الدائرة الرابعة.
122 عبدالله خلف عليق الرويضان الدائرة الرابعة.
123 سعد محمد سعد آل رشود الدائرة الرابعة.
124 ابراهيم محمد ابراهيم عارف الدائرة الرابعة.
125 سعود جايز سعود الشريف الدائرة الرابعة.
126 ماجد عواض سعد العرابي الحارثي الدائرة الرابعة.
127 محمد عبدالعزيز ناصر الماجد الدائرة الرابعة.
128 محمد عبدالعزيز أحمد الدهش الدائرة الرابعة.
129 ابراهيم علي عبدالله الخليف الدائرة الرابعة.
130 داود سليمان حمد المعيوف الدائرة الرابعة.
131 يوسف عبدالله سعد الله الجندبي الزهراني الدائرة الرابعة.
132 عبدالوهاب مسلم عبدالوهاب العبدلى المالكي الدائرة الرابعة.
133 سراج عبد الرحيم امين الفقهاء الجهنى الدائرة الرابعة.
134 عبدالله محمد عبدالله البكري الشهري الدائرة الرابعة.
135 محمد بن عبدالله محمد السياري الدائرة الرابعة.
136 حزام عبد الرحمن حزمي الرويس العتيبي الدائرة الرابعة.
137 عبد الله محمد حميدان الحميدان الدائرة الرابعة.
الدائرة الخامسة:
138 فهيد متعب فهاد المجامعة السبيعي الدائرة الخامسة.
139 عبدالمجيد إبراهيم زيد الخيال الدائرة الخامسة.
140 مشاري عبدالعزيز عبدالله الضحيان الدائرة الخامسة.
141 تركى ناصر حمد آل سعد القحطاني الدائرة الخامسة.
142 عبدالرحمن عبدالله ابراهيم المهناء الدائرة الخامسة.
143 نذير احمد بن محمد باشل خان الدائرة الخامسة.
144 اسامة عبدالرحمن احمد كبوش الدائرة الخامسة.
145 سليمان محمد ابراهيم المطلق الدائرة الخامسة.
146 عبدالرحمن سليمان ابراهيم الطريري الدائرة الخامسة.
147 صالح محمد علي الشويرخ الدائرة الخامسة.
148 عبد العزيز صالح عبد الله الراجحي الدائرة الخامسة.
149 محمد عبد الله محمد القناص الدائرة الخامسة.
150 عبدالله سعد عبدالله الخنبشي الدائرة الخامسة.
151 سليمان صالح عبدالعزيز الجربوع الدائرة الخامسة.
152 بدالعزيز عبدالله محمد المسند الدائرة الخامسة.
153 محمد عبدالسلام محمد قاري الدائرة الخامسة.
154 عبدالعزيز عبدالله محمد الجمعه الدائرة الخامسة.
155 مقبل محمد مقبل العاطفي القحطاني الدائرة الخامسة.
156 عبدان احمد محمد العبدان الدائرة الخامسة.
157 علي بطيحان ناصر بن ناصر الدائرة الخامسة.
158 سمير عايش عبدالله المكراني الدائرة الخامسة.
الدائرة السادسة
159 فهد منصور سعد الحيان الدائرة السادسة.
160 ابراهيم علي صالح بن خطاف الدائرة السادسة.
161 سعد عبدالرحمن علي الحسن الدائرة السادسة.
162 وعلان سعد احمد آل دغيم الاحمري الدائرة السادسة.
163 شاكر علي محمد العبداالله الشهري الدائرة السادسة.
164 عبد العزيز أحمد عبد العزيز الدهش الدائرة السادسة.
165 الحسن محمد ابراهيم ال قعود الدائرة السادسة.
166 منصور جمعان محمد آل سليمان الغامدي الدائرة السادسة.
167 يحي حسن محمد الخذمري الزهراني الدائرة السادسة.
168 على صالح مفرح آل خرشه القحطاني الدائرة السادسة.
169 محمد حسن عبدالرحمن البشر الدائرة السادسة.
170 عثمان عبدالعزيز عبدالله آل عثمان الدائرة السادسة.
171 فيصل منير عواض الذيابي العتيبي الدائرة السادسة.
172 عبدالعزيز محمد ابراهيم الصانع الدائرة السادسة.
173 نواف محمد علي العوام الدائرة السادسة.
174 علي عائض مجدوع آل مجدوع القرني الدائرة السادسة.
175 محمد ابراهيم محمد ابو زيد الدائرة السادسة.
176 معتز محمد علي الحماد الدائرة السادسة.
الدائرة السابعة :
177 حسين معيض علي قطيان آل هجلان اليامي الدائرة السابعة.
178 مبارك عبيد مبارك الحنفري القحطاني الدائرة السابعة.
179 محمد منوخ محمد العزه السبيعي الدائرة السابعة.
180 صالح محمد محارب البشري الحربي الدائرة السابعة.
181 عبدالرحمن عبدالله موسى الجساس الدائرة السابعة.
182 عبدالرحمن حمد عيد المنصور الدائرة السابعة.
183 ثنيان عبدالله عمر بن نويعم الدائرة السابعة.
184 خالد حسن محمد جاسر الدائرة السابعة.
185 محمد سعود عبدالله الصرامي الدائرة السابعة.
186 محمد احمد بكري الزهراني الدائرة السابعة.
187 فلاح مسفر علي آل سعد القحطاني الدائرة السابعة.
188 سعيد محمد بن علي مزهر الدائرة السابعة.
189 محمد على محمد العتيق الدائرة السابعة.
190 رشيد عبدالعزيز عبدالرحمن الحمد الدائرة السابعة.
191 عبدالعزيز محمد سعد الصقعبي الدائرة السابعة.
192 خالد عبدالرحمن عبدالله العريدي الدائرة السابعة.
193 فهد عمر عتيق الضبيطي المطيري الدائرة السابعة.
194 عبدالله محمد عبدالله التويجري الدائرة السابعة.
195 نواف عبدالحميد سليمان متلقيتو الدائرة السابعة.
196 محمد عبدالله زيد بن شنار الدائرة السابعة.
197 جاسم محمد مبارك السليس العتيبي الدائرة السابعة.
198 عبدالله عبدالكريم عبدالله الخضيري الدائرة السابعة.

بجد نغمة إبداعية و خلاقة بكل تفاصيلها

Posted: 17 Sep 2011 03:10 PM PDT



بجد نغمة إبداعية و خلاقة بكل تفاصيلها



حمل من هنا


The Dawn Music Download ● Free software downloads and software reviews


أو


من هنا


The Dawn Music Download ● Free File Upload

101 In 1 Sports Party Megamix USA Wii-APATHY

Posted: 17 Sep 2011 02:02 PM PDT



101 In 1 Sports Party Megamix USA Wii-APATHY - SCRUB
English | Platform: Wii | Release: January 11, 2011 | Publisher: Atlus | Developer: Nordcurrent | 2.46 GB
Genre: Sports

101-in-1 Sports Party Megamix is a collection of party-oriented 101 sports games, ranging from Tennis and Basketball practice, to Speed Racing and Skiing. You can play these games alone or enjoy them together with your friends and family. You can compete for best results and beat your own records! Have you ever dreamed about climbing a mountain? What about rowing a on a beautiful lake? Or maybe you would like to practice your Baseball or Football penalty skills?





Download

كود:

http://www.wupload.com/file/184970416/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part01.rar
http://www.wupload.com/file/184970417/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part02.rar
http://www.wupload.com/file/184970418/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part03.rar
http://www.wupload.com/file/184970419/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part04.rar
http://www.wupload.com/file/184970420/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part05.rar
http://www.wupload.com/file/184970421/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part06.rar
http://www.wupload.com/file/184970422/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part07.rar
http://www.wupload.com/file/184970423/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part08.rar
http://www.wupload.com/file/184970424/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part09.rar
http://www.wupload.com/file/184970425/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part10.rar
http://www.wupload.com/file/184970426/101.In.1.Sports.Party.Megamix.USA.Wii-APATHY-SCRUB.part11.rar

Capcom - Biohazard Revival Selection JPN PS3

Posted: 17 Sep 2011 01:58 PM PDT



اقتباس:

Capcom - Biohazard Revival Selection JPN PS3 - JPMORGAN
English | 5.82 GB | Console Game | 2011
Developer: Capcom | Publisher: Capcom
Genre: 3rd Person, 3D, Action (Shooter), Adventure, Horror
Free Download - FilePost Wupload FileServe FileSonic UploadStation links - No Password


From Europe to Antartica to stranded islands, Biohazard: Revival Selection brings gamers across the globe to deal with the zombie outbreak. The Blu-ray disc contains two hit games in the series: Biohazard 4 and Code Veronica.

Code Veronica takes place 3 months after tragic events in Raccoon City. Clair heads off to the Umbrella Corporation Head Quarters to find her missing brother. Biohazard 4 takes place 6 years later, where Leon is sent on a mission to locate the presidentaˆ s daughter.

The graphics are all remastered to HD quality. The zombies become more hideous with all their blood thirst magnified.






Download

كود:

http://www.wupload.com/file/184945404/bj0rev9132011..jmp...part01.rar
http://www.wupload.com/file/184945405/bj0rev9132011..jmp...part02.rar
http://www.wupload.com/file/184945406/bj0rev9132011..jmp...part03.rar
http://www.wupload.com/file/184945407/bj0rev9132011..jmp...part04.rar
http://www.wupload.com/file/184945408/bj0rev9132011..jmp...part05.rar
http://www.wupload.com/file/184945409/bj0rev9132011..jmp...part06.rar
http://www.wupload.com/file/184945410/bj0rev9132011..jmp...part07.rar
http://www.wupload.com/file/184945411/bj0rev9132011..jmp...part08.rar

شو عم يصير ؟؟؟

Posted: 17 Sep 2011 01:56 PM PDT

منتدى روايات عبير المكتوبة ......... روايات عبير على الجوال .......
الصفحات 12 - 13 لا استطيع تحميل الروايات :asd:مثلاً اللمسات الحالمة
كلما فتحت الرابط للتحميل تبقى الصفحة بيضاء :0oiiii:
مع العلم انني وفقا للتعليمات التي وردت في بداية الموضوع حاولت مراسلة المشرفة صاحبة الموضوع على الخاص لكن لم استطع :jhvcdf:لانه الظاهر وفق القوانين يجب ان يكون عندي عدد معين من المشاركات حتى استطيع ذلك

المهم : يرجى مساعدتي في هذه المشكلة وشكرااااااااااا
:liilas:

Medal Of Honor: Airborne v 1.3 (2011/MULTI2/Repack)

Posted: 17 Sep 2011 01:39 PM PDT



Medal Of Honor: Airborne v 1.3 (2011/MULTI2/Repack by Fenixx)
Year:2011 | PC Game | Eng Rus | Developed by:EA Los Angeles | Publisher: Electronic Arts | 3.61 Gb
Genre: Action (Shooter), 3D, 1st Person


During the Second World fascist invaders like fire rockets were afraid of domestic "Katyusha" and American paratroopers. Brave guys jumped right on the head of an unsuspecting enemy. Under a hail of bullets and artillery shells had landed on the most dangerous sections of the front and always performed the task.

In a new episode of the legendary series - Medal of Honor: Airborne - you have to get used to the image of Boyd Travers, a soldier eighty-second Airborne Division, and look at the war from the bird's flight.

New battles are raging in the occupied Europe. You will pass from Sicily to Germany, starting each contest with an exciting leap out of the clouds. The place where the hero lands, you can choose, thereby determining the course of the battle. New graphics, tactics, and a huge number of exciting transactions - all this awaits you in the Medal of Honor: Airborne, a game of heroes!

Features:

* Audio quality 100%
* Video quality is 100%
* Exclusive installer
* Installation of additional Softa
* Start the game through the shortcut on the desktop
* Installation requires 512 MB of RAM

Patches:
* V 1.1
* V 1.2
* V 1.3

Deleted:
* All languages ??except Russian and English
* Multiplayer
* Download videos of other games

Author Repacka:
* Fenixx

Installation:
1. Mount image
2. Install the game
3. Play

System requirements:
Processor: Pentium 4 ?® 2,8 GHz (XP), Pentium ?® 4 3 GHz (XP)
Memory: 1 GB
Video Card: ATI Radeon X1300 and a more modern or Nvidia ?® GeForce 6600GT, and the more recent
Sound: DirectX 9.0c compatible
Free space on HDD: 9.1 GB
DVD-ROM: No







Download

كود:

http://www.wupload.com/file/138967570/M0HAj..Fenjxx201108...part01.rar
http://www.wupload.com/file/138967571/M0HAj..Fenjxx201108...part02.rar
http://www.wupload.com/file/138967572/M0HAj..Fenjxx201108...part03.rar
http://www.wupload.com/file/138967573/M0HAj..Fenjxx201108...part04.rar
http://www.wupload.com/file/138967574/M0HAj..Fenjxx201108...part05.rar
http://www.wupload.com/file/138967575/M0HAj..Fenjxx201108...part06.rar
http://www.wupload.com/file/138967576/M0HAj..Fenjxx201108...part07.rar
http://www.wupload.com/file/138967577/M0HAj..Fenjxx201108...part08.rar
http://www.wupload.com/file/138967578/M0HAj..Fenjxx201108...part09.rar

The World At War - Pincers (1973) DVDrip XviD

Posted: 17 Sep 2011 01:30 PM PDT



The World At War - Pincers (1973) DVDrip XviD - Ritalin
English | 52 Min | 512 x 384 | XviD - 128Kbps | 25.000fps | MP3 - 110Kbps | 700 MB
Genre: Documentary

As the Allies debate how to prosecute the the invasion of Germany, Hitler settles the question with a massive counter attack in the Ardenne



Download

كود:

http://www.wupload.com/file/127941383/19.Pincers.Aug.1944-Mar.1945.part1.rar
http://www.wupload.com/file/127941384/19.Pincers.Aug.1944-Mar.1945.part2.rar
http://www.wupload.com/file/127941385/19.Pincers.Aug.1944-Mar.1945.part3.rar
http://www.wupload.com/file/127941386/19.Pincers.Aug.1944-Mar.1945.part4.rar
http://www.wupload.com/file/127941387/19.Pincers.Aug.1944-Mar.1945.part5.rar
http://www.wupload.com/file/127941388/19.Pincers.Aug.1944-Mar.1945.part6.rar
http://www.wupload.com/file/127941389/19.Pincers.Aug.1944-Mar.1945.part7.rar

Evil Things 2010 DVDRip XviD AC3

Posted: 17 Sep 2011 01:14 PM PDT



اقتباس:

It's Miriam's 21st Birthday. As a birthday gift, Miriam's aunt Gail has decided to lend Miriam her beautiful country house for an entire weekend. Aunt Gail's country house is amazing. It's a four bedroom house surrounded by breathtaking mountains and miles and miles of woods. Miriam invites her young college friends Cassy, Mark, Tanya and Leo to join her at the country house for what looks to be the most amazing weekend ever. Of course they all jump at the chance to spend a free weekend in the country, in the middle of nowhere. Miriam's friends are totally in the mood for a big time party weekend. They're also anxious to escape the dark and gloomy concrete jungle known as Manhattan. Miriam, Cassy and Tanya bring the food. Mark brings the beer and Leo, the aspiring filmmaker, brings his new video camera. Leo hopes to produce a short movie by documenting every amazing moment of this weekend getaway…
كود:

Movie Title:Evil Things
Genres: Horror
Rating: 5.3/10
Director: Dominic Perez
Cast: Gail Cadden, Laurel Casillo and Morgan Hooper

Release Name:Evil Things 2010 DVDRip XviD AC3-playXD
Encode Group: playXD

Quality: DVDRip
Size: 1.4 GB
Video: XviD | 1787 Kbps | 720×400 | 23.976 fps
Audio: English | AC3 | 384 Kbps
Runtime: 1h 27mm



Download

Get Evil.Things.2010.DVDRip.XviD.AC3-playXD.avi on Wupload.com

Born To Race 2011 DVDRiP XViD-WBZ

Posted: 17 Sep 2011 01:05 PM PDT



Born To Race is the story of Danny Krueger, a rebellious young street racer on a collision course with trouble. After an accident at an illegal street race, he is sent to a small town to live with his estranged father, a washed up NASCAR racer. When Danny decides to enter the NHRA High School Drags, he's forced to seek his father's help in taking down the local hot shot.

كود:

Movie Title:Born To Race
Genres: Action
Rating: N/A
Director: Alex Ranarivelo
Cast: Joseph Cross, John Pyper-Ferguson and Brando Eaton

Release Name:Born To Race 2011 DVDRiP XViD-WBZ
Encode Group: WBZ

Quality: DVDRip
Size: 663 MB
Video:XviD | 688×292
Audio: English | MP3 | 128 kbps
Runtime: 01:34:40

Download

Get Born.To.Race.2011.DVDRiP.XViD-WBZ.avi on Wupload.com

بيتزا على طريقتي

Posted: 17 Sep 2011 12:55 PM PDT

السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا باجمل الاعضاء في منتداي الحبيب
وحشتوني جداااااااااااا واتيت لكم اليوم بطريقة بيتزا على طريقتي ويارب تعجبكم
المقادير
8 اكواب دقيق(حوالي كيلو)
1/2 كوب سمن
1 كوب لبن دافىء(ممكن ان يستبدل الماء)
باكو لبن بودرة(25 جرام)
2عدد حبة بطاطس صغيرة مسلوقة ومهروسة
ا ملعقة كبيرة سكر
1/2 ملعقة ملح
عدد 2 بيضة
3 علب زبادي حجم كبير
2 باكو خميرة فورية(حوالي 25 جرام او ملعقة ونصف كبيرة)
ملعقة كبيرة بيكنج بودر(حوالي باكو)
ذرة فانيليا
حوالي ملعقة كبيرة زعتر
الطريقة
1-نذيب الخميرة في قليل من الماء الدافىء وذرة سكر ونغطيها ونضعها في مكان دافىء لحوالي 10 دقائق
2-نحضر اناء العجن ونضع فيه الدقيق وعليه الملح والبيكنج بودر ونقلبهم معا
3- نضع عليهم اللبن البودر ونقلبهم جيدا
4-نضع البطاطس المهروسة ونمزجهم معا
5-نضع السمن ونقلبهم جيداااا
6-نضع الزبادي والبيض(معه الفانيليا) ونمزجهم معا
7-ثم نضيف الخميرة ونقلبهم معا
ثم نضع السكر وبعده الزعتر
8-ثم نبدا باضافة اللبن واحدة واحدة حتى تتكون لدينا عجينة لينة سهلة الفرد
9-ممكن ونحن بنعجن ان نحتاج قلبلا من الدقيق زيادة او اللبن او السمن (على حسب العجينة)
10-نحضر اناء عميق ونظيف ونرشه بالدقيق ونضع فيه العجينه ونغطيها بفوطة مندية(مبلولة قليلا) ونتركها من 1/2 ساعة الى ساعة كاملة(ممكن ان نعجنها من الظهر الى المساء او من المساء للظهر مثل ما بدنا
طريقة عمل صلصة البيتزا
**نحضر حوالي 1/2 كيلو طماطم
**نضعهم في حلة
**نضيف عليهم حوالي 2 كوب ماء
**وبصلة مقطعة
**حوالي 5 فصوص ثوم
**وورق لوري
**نتركهم يغلوا جيدا(حوالي 20 دقيقة على نار متوسطة)
**بعد ان تهدا الطماطم نحضر الخلاط ونخلطهم كلهم معا(بدون ورق اللوري)
**نصفيهم ونضعهم على النار ومعهم حوالى ملعقة زيت وخل وملعقة كبيرة سكر وملح حسب الرغبة وممكن ان نضيف الزعتر معهم
**بعد ان تصبح صلصة نكون محضرين ملعقة دقيق مذابة في الماء ونضعها على الصلصة ونتركها تاخذ غلوتين ثم نغلق النار
**ممكن ان نضع جزرة مع الطماطم والبصل وتخلط معهم وفي هذا الوقت نستغنى عن الدقيق
الحشو
**جبن رومي او مورزريلا او شيدر+فلفل كوبي مقطع+طماطم مقطعة+زيتون مخلي سواء اسود او اخضر او الاثنين معا
**جبن ابيض فيتا+زيتون+طماطم+فلفل(ممكن اضافة فوق الوجه هنا بعض الخضرة المقطعة مثل البقدونس او الشبت)
**ممكن اضافة الى الحشوة الاولى سدق او سوسيس او بسطرمة او لحم مفروم معصج او دجاج مسلوق ومقطع صغير
**او حسب الرغبة كل واحدة وكما تبغي
طريقة الخبيز
**نحضر صواني الخبيز حوالي من 4 الى 5 صواني
**ندهن الصواني بالسمن او الزيت
**نحضر قطعة عجينة ونفردها في الصينية جيدا
**نضع اولا فوقها الصلصة ونفردها جيدا عليها
**ثم نضع الطماطم وبعدها الفلفل وبعدها الزيتون وفي النهاية الجبنة
**ممكن ان نضيف في النهاية رشة زعتر تعطيها ريحة وطعم رائع
**نكون مولعين الفرن على درجة 220 قبل الخبز ب10 دقايق
**نضع الصينية ونخلي الفرن على 180
***تاخذ حوالي 1/2 ساعة خبيز
التقديم
بعد ما تنضج البيتزا نطلعها من الفرن ونتركها تهدا قليلا
ثم نضعها في صينية التقديم وتقطع وتقدم
وبالهناء والشفاء
ملحوظات صغيرة
**البطاطس فائدتها انها تجعل العجينة في الاطراف مقرمشة ولذيذة
**البكنج بودر فائدته انها يجعلها مسامية وتذوب في الفم
**ممكن لو عاوزين ان نستغنى عن البطاطس او البيض لانه هنا اختياري
**ممكن استبدال السمن بالزيت الزيتون او اي نوع اخر من الزيوت
**اذا احببت ممكن ان تحتفظي بالعجينة في الفريزر لمدة تصل الى اسبوع ووقت ما تريديها تخرجيها وتتركيها تبرد وتشكليها مثل ما بدك
**الزعتر اختياري بس انا بحب طعمه ورائحته
**ممكن استبدال الخميرة الفورية باخميرة العادية
**ممكن في ناس لا تحب الجبن الابيض في البيتزا بس لو عاوزة تجربي والله طعمه لذيذ وانا احبه
**الدقيق في الصة يعطيها السماكة المطلوبة في الصلصة
اسفة جداااااااا على الاطالة ويارب تعجبكم
سلام وفي امان الله

الرابط لا يعمل

Posted: 17 Sep 2011 12:53 PM PDT

سلاماااااااااااااااات:liilas:
لو سمحتو اريد رواية نور العمر على شكل كتاب
حاولت تحميلها من المنتدى لكن الرابط لا يعمل :confused:
مشكوريييييييييييييييين يا احلى ناس
:51(1):

Born To Race 2011 DVDRiP XViD-WBZ

Posted: 17 Sep 2011 12:53 PM PDT



Born To Race is the story of Danny Krueger, a rebellious young street racer on a collision course with trouble. After an accident at an illegal street race, he is sent to a small town to live with his estranged father, a washed up NASCAR racer. When Danny decides to enter the NHRA High School Drags, he's forced to seek his father's help in taking down the local hot shot.

كود:

Movie Title:Born To Race
Genres: Action
Rating: N/A
Director: Alex Ranarivelo
Cast: Joseph Cross, John Pyper-Ferguson and Brando Eaton

Release Name:Born To Race 2011 DVDRiP XViD-WBZ
Encode Group: WBZ

Quality: DVDRip
Size: 663 MB
Video:XviD | 688×292
Audio: English | MP3 | 128 kbps
Runtime: 01:34:40



Download

Get Born.To.Race.2011.DVDRiP.XViD-WBZ.avi on Wupload.com

تحميل اللعبة الرائعة سونيك 2011 Sonic and the Secret Rings - Zdanov PC/2011

Posted: 17 Sep 2011 12:52 PM PDT

اقدم لكم اللعبة الرائعة الشيقة الممتعة

سونيك 2011

Sonic and the Secret Rings - Zdanov (PC/2011)



متطلبات التشغيل

System requirements:
Operating system: XP/Vista/7
Processor: 2.0 Ghz
Memory: 1.5 GB or higher
Video Card: c pixel shaders version 2.0 or higher.
Sound Card: Sound device compatible with DirectX ® 9-11
HDD: 4.42 Gb

الان مع التحميل

part 1

part 2

part 3

part 4

part 5

part 6

part 7

part 8

part 9

part 10

يا رب تعجبكم

تحميل عملاق الحماية و الانتى فيرس نورتون 2012 Norton AntiVirus 2012 برابط واحد

Posted: 17 Sep 2011 12:17 PM PDT

اقدم لكم برنامج الحماية الرائع

الانتى فيرس الرهيب

Norton AntiVirus 2012



برابط واحد

للتحميل اضغط هنا

تصويري لكورنيش الخبر

Posted: 17 Sep 2011 11:56 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم آل ليلاس ^^

اليوم راح احط لكم تصويري لكورنيش الخبر

قبل رمضان ب3 ايام كنا جالسين فيه للصباح

وكانت الأجواء روعه خخخ

عاد اعتذر الصور مو لذاك الزود لان التصوير من

كاميرا جوال اخوي هههه

لان جوالي طفى وماكان فيه شحن
والكاميرا في البيت


:lol:


اتركم مع الصور




بداية الشروق
































جسر البحرين من بعيد خخخ

























واخييراً














طبعاً الصور من جهه وحده بس للكورنيش

ولا كورنيشنا كبير<< فيس يناظر لولي ههههه

واتمنى الصور نالت اعجااابكم


سلامـــــــــــــي لكـــــــــــــــم

طلب رواية

Posted: 17 Sep 2011 11:45 AM PDT

تحياتي :flowers2:
ممكن رواية سر الاميرة على شكل كتاب والافضل اذا كانت متوفرة للجوال
انا حملتها بس كانت غير واضحة ابدا :Taj52:
مع الشكر
:liilase:

النغمة الرائدة فى عالم النغمات

Posted: 17 Sep 2011 11:45 AM PDT

النغمة الرائدة فى عالم النغمات
ship horn 2 Download ● Free file upload

كلمه الووووو تخسرك مائه وعشرين حسنة

Posted: 17 Sep 2011 11:44 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله


بسم الله الرحمن الرحيم


هل تصدق ان كلمه الووووو


تخسرك مائه وعشرين حسنه كل مكالمه ؟

أخي العزيز ...... أختي العزيزة

يقول الرسول صلى الله عليه و سلم:

(( لن تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا و لن تؤمنوا حتى تحابوا ,
ألا ادلكم على شىء إذا فعلتموة تحاببتم , افشوا السلام بينكم )) .

الموضوع خطير جدا ,, لا تستهينوا به ,,

كثير منا بل لا أبالغ لو قلت معظمنا يبدأ بكلمة

((
ألو ))


عند بداية أي حديث عبر الهاتف .

تتصل بصديق لك فيقول ((
ألو ))

فتقول له:


(( ألو
))


او مرحبا و كلمة ألو بمعنى مرحبا و كلاهما ليس بحرام
و لكنهم فى الميزان يوم القيامة = 0


اما كلمة

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

قال عنها
رسول الله صلى الله عليه و سلم :


(( افشوا السلام و اطعموا الطعام و صلوا الارحام
و صلوا بالليل و الناس نيام تدخلوا الجنة بسلام ))

و ابلغنا رسول الله صلى الله عليه و سلم بأن من يقول
السلام عليكم فله 10 حسنات و من رد علية بأفضل كان له 30 حسنة
و من قال السلام عليكم و رحمه الله و بركاته له
30 حسنة
وقال الله تعالى فى القرآن:

(( {وإذا حُييْتُم بتحيةٍ فحيُواْ بأحْسن منْها أوْ رُدُوها
إن الله كان على كُل شيْءٍ حسيبا} (86) سورة النساء ))

فيجب عليك أخى المسلم ان تتلفظ دائما بكلمة
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أو على الاقل السلام عليكم .

حتى يزداد ميزان حسناتك اكثر و اكثر

تخيل كم مرة تتكلم فيها فى التليفون و الجوال ؟


اكيد اكثر من 4 مرات يوميا فتخيل نفسك كل يوم تربح
4 * 30 = 120 حسنة .
والله يرزق من يشاء بغير حساب

و هذا أقل القليل

تأتى يوم القيامة بإذن الله و لك كنز من الحسنات

فلننسى كلمة (( ألو )) و مرحبا و غيرها و لنتلفظ


ب (( السلام عليكم ))

فهى أفضل وأحب إلى الله عز و جل .

فلنتسابق للحصول على كنز الحسنات

قبل أن تغضب على خطأ طفلك تذكر...

Posted: 17 Sep 2011 11:44 AM PDT

قبل أن تغضب على خطأ طفلك تذكر...


- أنك قد أخطأت كثيرا عندما كنت طفلا, وكنت تتمنى من والديك أن يتحملوك.
- أن طفلك قد أخطأ وهو معذور عند الله تعالى لأنه غير مكلف, فكيف لا تعذره أنت.
- أنك أنت أيضا تخطأ على كبر سنك, فـنفسك أولى بالغضب عليها من هذا الطفل الصغير.
- أنه قليل تجربة في هذه الحياة، ومتوقع منه الخطأ.
- خطأه يعطيك الفرصة الجيدة لتكتشف أخطائه، فتساعده على علاجها.
- أن الطفل يحتاج من يدله على الطريق، لا من يجبره على المسير.
- أنك أنت على كبر سنك تكرر أخطاء ك، فكيف بصغير السن وقليل التجربة في الحياة.
- من الطبيعي أن يخطأ الطفل ليتعلم من أخطائه, فلا تسلبه هذا الحق.
- اغضب على نفسك، لأنك قد تكون قصرت في تربيته.
- اغضب على نفسك، لأنك قد تكون لم تقدم له بيئة صالحة, أو أم صالحة.
- وأخيرا, قبل أن تعاقب طفلك تذكر أخطاءك، واستح أن تعاقب طفلك وأنت قد تكون عند الله تعالى أحق منه بالمعاقبة.

[قصه قصيره ] المحاكمة العادلة

Posted: 17 Sep 2011 11:38 AM PDT



لــ كل منا منهجا يسلكه في حياته , منهجا يتأخذه فــ يكون هو قاعدة

و ركيزة حياته , خاطئا أم صائبا ... لا يهم أو بــ الأحرى لا يعي

أحد منا ما هية منهجة إلا بعد خوضه لــ تجارب الحياة و دروسها ...

إن كان خاطئا ,, فــ يا للخسران المبين .

و إن كان صائبا ,, فــ هنيئا له ثواب الدنيا و الأخرة .


..
..
..


في بداية الحياة يكون الإنسان قمة بــ كل شيء ( طهر , نقاء , عذوبة , براءه )

فــ إذا انخرط بـ هذا الحياة و اتأخذ منهجا خاطئا تحول كل شيء من قمة الأيجاب إلى

قمة السالب .


..
..
..


هنــا كانت البداية !!!



كــ صباحاتها المعتادة المليئة بـ الفرح و السعادة و الطهر و البراءه , طفلة لا

تفقه شيئا من الحياة , أو أن الحياة بعدها لم تبدأ دروسها و تجاربها عليها !!

و لم تلوثها بــ حقدها و غبارها !!!


أستيقظت على صوت والدتها الحنون فــ اليوم هو أول يوم لها في الدراسة ,, لــ

تخوض و تبحر بــ عالم جديد غير الذي كانت تعيشه بــ سنواتها الست الماضية ..


طيف فتحت عيناها المشعة بـ البراءه و الطهر و بــ ابتسامة عذبة تزين ثغرها لـ تغرد

بــ صوتها الناعس : خلاص ماما حبيبتي أنا صحيت و الله حتى شوفي عيوني و هي

تفتح عيناها على اتساعها .

أم طيف ك عفيه على بنيتي الحلوه الشطورة يـ الله يا ماما قومي عشان ما تتأخرين على

المدرسة و تحصلين أول مكان بــ الفصل .

و كان ما ذكرت أم طيف بعث في قلب تلك الطفلة نشاطا لا مثيل له

طيف و هي تنهض بـ كل نشاط و دلال و فرحه تسكن عيناها و ابتسامة مشرقة

طيف هتفت بــ مرح : الله ماما اليوم أنا كبرت و بــ روح المدرسة و يصير عندي

صديقات واجد كثر عدد الشجر اللي بــ مزرعة جدو .

و هي مستمرة بـ مرحها و فرحتها أخذت تهتز بـ دلالها المحبب لـ والدتها : هيا هيا

أم طيف ابتسمت بــ حنان الأمومة الفطري : و دعت الله أن يحفظ لها فلذة كبدها

و هي تضع يديها على كتفي طيف لــ تحركها نحو دورة المياه ...


..
..
..


لم تكن الحياة الجديدة التي خاضتها طيف بـ تلك السهولة التي رسمها خيالها الطفولي , فــ

الناس أجناس و لم يكن كل من مر عليها بـ حياتها ترك بصمه يحتذى و يقتدى ,و حتى تسير

بــ خطوات واثقة و موزونة و لا تتأثر بــ من مروا و ســ يمرون ,,اتخذت لها منهجا بــ

حياتها لــ تستطيع مواجهة كل حدث يــ صادفها ,, لــ سيما بعد الفاجعة التي حصلت لها

خاطئا ... صائبا , منهجها ,, هنـــا السؤال ؟؟؟


..
..
..



....: أنا قلت لا يعني لا , و مستحيل أتراجع عن اللي اللي بــ سويه و بــ صرخة

عالية أفزعتها : لا تحاولين و اللحين لو سمحتي أطلعي برا .

....: ليش انزين أبي أعرف شنو السبب اللي يمنع أنج تقولين لي السبب و تبررين

تصرفاتج لإن الناس كلت وجهي .

....: بس جذي تعرفين شيء اسمه نحاسه و صدت بــ غرور مزيف : برا لو سمحتي

....: حرام عليج اللي تسوينه شنو سوا لج هــ الإنسان عشان كل هــ الحقد عليه و لا بعد

ما كفاج قاعدة تلعبين على كل الجبهات حتى عياله ما سلموا منج .

....:بــ صرخة أعلى من سابقتها و كأنها تهون عليها ما سمعت من شقيقتها و تبرر تصرفاتها

: أطلعي برا أحسلج دام النفس بعدها طيبة عليج , و بــ ثوران أنتي ما تدرين وش سواء هـ القذر

ما تدرين ؟ برا , برا , برا .

....: و قد يأست من عند و إصرار شقيقتها على ما تريد خرجت و كل تفكر ما فعل لماذا

شقيقتها تصبح قاسية و متحجرة عند ذكر اسمه فقط ؟؟؟.


..
..
..


أما هي أخذت تحدث نفسها ,, مدري شفيهم الناس ما يفهمون ان الرحمة و الطيبة بــ هالزمن

معدومة , و اللي يرحم الناس و يسامح يركبون فوقه , أنا لازم ما أضعف و اللي رشني بـ

الماي راح أرشه بـ الدم , هو البادي و البادي أظلم , اي هو اللي بدأ و يستهل كل اللي يجيه

أصلا أنا ما سويت له شيء بعدي ما بردت حرقة قلبي ,كل اللي سويته أني خسرته كم مناقصة

و لعبت بــ سمعته بــ السوق و وقفت بـ طريق دراسة عياله , و خصوصا بنته المدلعة اللي

خلت ريم تثور علي , كل هذا ما يجي شيء من اللي هو سواه ,, و أخذت الذكرى تطرق

نواقيسها ,, اللي سواه ما يسويه كافر و يهودي ...

و أخذت تخطط و تدبر و الشيطان كان حاضرا بــ كل شره و خبثه و صور لها الحل الانسب لـ

محاكمته على ما فعل أن " الجزاء من جنس العمل " ...


و عندما أرهقت نفسها و رضت بـ ما وصلت إلية ذهبت إلى النوم فــ غذا لـديها الكثير لــ تعمله ...


..
..
..


صراخ و دخان هائل و حرارة ملتهبة من نيران لا يعرف من أين مصدرها الأساسي , و لكن

الذي تعرفه أنهم قعطوا تلك الأحلام و الوردية البريئة التي كانت تحلم بها فـ أستيقظت منزعجة و

كل ما رأيته حولها دخان كتم أنفاسها و رجل إطفاء فوق رأسها حملها بــ سرعة هائلة بين يديه و هو

يضمها إليه لــ يحميها من النيران الملتفة حولهم حتى أخرجها من المنزل ,,كانت بـ حالة لاوعي

فــ عقلها الصغير غير قادر على إستعاب ما يحدث ,و لكن من أخرجها لم يمنح لها الفرصة الكافية

حتى تستكشف ما يحدث ,حيث أغمض عيناها بـ كفه الكبيرة حتى لا تشاهد المشهد المرعب الذي

هو لم يحتمله فــ كيف بها هي ,, و لكن ما أخرجها من حالتها هو صراخ شقيقتها التي لم تتجازو

العامين و هي بين يدي أحد المسعفين , فــ حاولت التملص من يد رجل الإطفاء فـ فشلت المرة

الاولى و لقد قوة الصراخ كساها قوة هائلة ,,جعلها تتملص لــ تركض مسرعة إلى حيث شقيقتها

موجودة ,, فـ أخذت تبكي و دموعها تسيل على وجنتيها و هي تسأل بــ لهفة و خوف ....

....: وين ماما و بابا ليش ريم مو عندهم , ليش هي وياكم , شنو اللي قاعد يصير بـ

بيتنا ؟؟؟ أسئلة كثيرة ألجمت من حولها فـ ليس لديهم القدرة الكافية لــ فجع هذه الصغيرة بــ ما

حدث لــ والديها !!!

و لكن الإجابة لم تكن صعبة على إنسان انتزعت الرحمة من قلبه ,, حيث أتت الأجابة التي

لم تنساها على مر السنين , و هو يهمس بــ صوت كــ فحيح الأفعى بعد أن ركع أمامها و هي

جالسة تحاول اسكات شقيقتها بـ طريقتها ...

....:أمج و أبوج بح ماتوا يا طيوفه , لم يكتفي و لم يرحم هذي الصغيرة و أكمل و كأنه

يطرب مسمعها لا يسمم لها حياتها : أحترقوا , تعرفين شنو يعني أحترقوا , عساهم يحترقون

بــ نار جهنم , و أكمل بــ فخر بــ صوت هامس جدا جدا و كانه يواسيها حتى لا يلفت أنظار من

حولهم : و أنا اللي حرقتهم يالله سلام يا طيوف !!!

صرخت , صرخة بــ صوتها المكتوم من الدخان و غابت عن الوعي منهية هذا اليوم الذي لم يمحى

و لن يمحى من ذاكرتها !!!


..
..
..


يوم جديد و صباح جديد يحمل بين طياته كل جديد , خيرا أم شرا لا أحد يعرف فـ المجهول بـ يد

رب العالمين فقط ,جالسة هي و شقيقتها يفطران و على رأس الطاولة يجلس الخال الوالد الذي

تكفل بـ تربيتهن و الوصي عليهن و على يمينه زوجته التي كانت بـ مثابة الأم و كن هن العوض لها

من الله , فــ الله لم يكتب لها الضنا من رحمها ...


الخال فهد و بـ كل وقار و سكون: يبه طيف ما غيرتي رأيج عن اللي بـ تسوينه و تتركين الرجال

و أهله و الله يأخذ حقج منه .

طيف بـ قهر استوطن قلبها : أسفة خالي مستحيل أغير رأيي و أخلي هــ الخبيث و أهله يعيشون

بــ راحة و أنا أموت بــ حسرتي .

ريم : طيف إذا على موت أمي و أبوي ترا ماتوا بــ قضاء الله و قدره هو ما له شغل بـ شيء

و بعدين دلال مالها شغل بعد بــ كل اللي بينج و بين أبوها الله يخليج صديقتي أتركيها عنج و خلي

تصفية الحسابات بينج و بين أبوها .

طيف : و النعم بــ الله بس أنتو ما تعرفون السبب الأساسي و ما أبي احد يسألني شنو هو !!

و أنا راح أحرق قلبه مثل ما حرق قلبي .

الخالة موضي و بـ حنيتها المعتادة : زين يمه طيف قولي شنو السبب عشان تكون على بينه

مو تخلينا على عمانا و ما ندري شنو السبب و لا شنو ممكن تسوين و تحرقين قلبه أكثر من

خسارته و خسارة مستقبل عياله , و أكملت مبتسمة : و لا تبين تموتينه محروق مثل ما

ماتوا أمج و ابوج .

طيف بــ ابتسامة :و الله فكرة خالتي يسلملي التفكير و أهله .

ريم بـ تسأل : طيف لا يكون صج هو اللي حرق بيتنا و كان السبب بـ موت أمي و أبوي و أخذت

تهز رأسها و كأنها تطرد تلك الفكرة القبيحة التي احتلت عقلها و هي تردد : مستحيل مستحيل يكون

هو اللي حرق بيتنا و ليش أصلا يسوي هــ الشيء أنا مو مصدقة .

طيف بــ كل حرقه و أعلنت الأستسلام و كشف السر : ليش مستحيل ليش ياريم أي هو اللي حرق بيتنا

و كان السبب بــ موت أمي وأبوي و تدرين ليش عشان وسخ دنيا عشان صفقة كسبها أبوي معنها ما أثرت

عليه أبد بس الطمع شين ,, و أخذت نفس قوي لـ تستعيد قوتها ...

طيف : أدري تبون تعرفون شلون عرفت أنا أقولكم , هو بـ نفسه قالي مستحيل أنسى صوته الخبيث و

هو يبلغني و بـ نفس اليوم و أنا كنت صغيرة بس كنت أفهم و واعية للي يصير , قال أنه هو اللي حرق بيتنا

و حرق أمي و أبوي و انه الله يحرقهم بـ نار جهنم ,,وكــ أن الذكرى أصبحت واقع لم تحتمل طيف و أخذت

يبكي بـ حرقه و هي تردد : الله يحرقه هو بــ نار جهنم مثل ما حرق قلبي عليهم و حرمني منهم

.............الله يحرقه هو بــ نار جهنم مثل ما حرق قلبي عليهم و حرمني منهم

.............الله يحرقه هو بــ نار جهنم مثل ما حرق قلبي عليهم و حرمني منهم

.............الله يحرقه هو بــ نار جهنم مثل ما حرق قلبي عليهم و حرمني منهم



الخال فهد نهض بـ كل خوف من انهيار طيف و هو يرتب على ظهرها محاولا تهدئه الوضع و الحالة

التي تمر بها و بــ جانبه تقف الخاله موضي و ريم و الخوف و القلق على حالة طيف تسكن قلوبهم

الخال فهد : يبه طيف هدي هدي يا بوي انتي ما تسوى تعصبين و تنهارين بـ هالشكل و أنسي اللي

تفكرين فيه و عيشي حياتج مثل باقي البنات اللي بــ عمرج و الله فوقه بـ يأخذ حقج منه و يبرد حرقة

قلبج يا بوي الله يرضا عليج يالله قومي غسلي وجهج و عيني من الله خير.

و بــ هذا الحديث انفضت الجلسة الصباحية .


..
..
..


بـ منزل آخر و بـ وقت آخر الليل , صراخ و دخان و حالة من الهيجان و كأن الزمن يعين نفسه و لكن

بــ زمن غير و شخصيات غير , فتح عينيه على صراخ زوجته و هي تهتف بــ اسمه , فـ لم يرى

سوى وجه طفلة الدموع تبلل وجنتيها , لا يعرف من هي و لكن يتذكر أنه رأها بـ يوم ما فـ أغمض عينيه

لـ عل الصورة تختفي و لكن هذا يحدث و زوجته ما زالت تصرخ بـ اسمه و لكن كان في حالة إغماء أو

غفوة لا يهم و الأهم أنه لم يستجيب لـ صراخ تلك الزوجة المفجوعة , التي أدرت أخيرا أن الروح أهم

من هذا الزوج الذي كـ أنه استسلم للموت تحت ألهبة النيران الهائجة , تركته و خرجت مسرعة للأسفل

و هي تحمد الله و تشكره أن أبنائها جميعهم في رحلة إلى البحرين مع شقيقهم الأكبر .



و هنـــا كان " الجزاء من جنس العمل " !!!


..
..
..


في اليوم التالي و على طاولة الأفطار طلبت طيف من الخادمة الجريدة حتى تتطلع على أخر مستجدات الساحة

مع كوب القهوة الصباحي الذي لا تستغني عنه إلى الحديقة فـ الجو اليوم في غاية الروعه .

عندما أنتهت أستأذت من الخال فهد و الخالة موضي و ذهبت إلى الحديقة لـ تتصفح الجريدة و عندما وصلت إلى

صفحة الحوادث التي تمقتها جدا هالها ما قرأت .

" منزل رجل الأعمال السيد ..... تعرض لــ ماس كهربائي أدى إلى حريق هائل في الجزء العلوي من

المنزل , أودى بــ حياة رجل الأعمال متأثرا بـ حروق هائلة " إنا لله و إنا إليه راجعون !!!


لا تعرف ماذا شعرت بـه و هي تقرأ تلك الكلمات , احساس غريب أو بــ الأحرى مزيج من الأحاسيس ( فرح

حزن , نشوه , ألم , راحة ) لا تعرف ؟؟؟

و لكن بعد لحظات أخذت فيها تلتهم الحروف تكرارا استوعبت أن الذي مات هو عدوها اللدود و مات بــ نفس ما كانت

تتمنى , رمت الجريدة من يدها و ركضت مسرعة إلى داخل المنزل و إذا بــ خالها يفق أمامها على مدخل المنزل .

طيف و بـ نفس متقطع من الركض : خالي خالي مات و الله مات محروق و أخذت تكررها و تتحرك بــ غير هدى

الخال فهد سكن الخوف قلبه و هو يلتفت إلى زوجته حتى تتصرف لأنه بــ حالة خوف هائل على هذه الأمانة التي تركتها

أخته لديه .

الخالة موضي تقدمت و الخوف بــ قلبها على يقل عن زوجها : طيف يمه هدي و أخذي نفس منو اللي مات تعالي يمه

اقعدي و فهميني شــ سالفة ؟؟؟.

طيف و بـ ابتسامة مشعة و هي تتقدم مع خالتها : مات و الله مات و محترق و الله العظيم ما أجذب أنا قريته بـ الجريدة تو .


الخال فهد عندما سمع الجريدة خرج مسرعا لـ يأتي بـ الجريدة لـ يرأ ما هو الخبر الذي أصاب الفتاة بـ الجنون .

رفع الجريدة من الأرض و إذا بها على صفحة الحوادث و قرأ ما قرأت طيف و عندها فقط فهم من الذي مات و ما سبب جنون

طيف أو فرحتها أو نشوتها .

دخل إلى المنزل من جديد لـ يرأ ما أل إليه وضع طيف , فـ إذا هي تسكن بين أحضان الخالة موضي لـ تهدأتها .

جلس الخال فهد بـ جوار طيف من الجانب الأخر و احتضنها بــ حنو الأب و هو يقول : شفتي يبه طيف كيف

حكمة ربي و كيف أن حكمه هو العادل , و كل اللي كنتي تسوينه ما برد قلبج بس أكيد اللحين برد قلبج صح يا بوي .

طيف : و النعم بـ الله يا خالي و النعم بـ الله , و الله العظيم مدري شـ أحس فيه اللحين بس الاكيد أنه راحة ما

بعدها راحة , كـ أنه جبل جاثم على صدري و انزاح .



هنــــا كانت النهاية !!!


..
..
..






<< همسه : لــ قراء قصتي المتواضعة



ضعوا قول الله تعالي نصب أعينكم " فــ الله خير حاكما " و تذكروا دائما أن

الله تعالى هو " العدل "

فــ لا تلوثوا أنفسكم النقية الطاهرة بــ جراثيم الانتقام و الحقد و الكره

" دعوا الخلق للخالق " و كونوا على يقين بــ أن الله قادر على كل شيء .



" لا تحرموني رأيكم و تقيمكم "

القصة حصريا على ليلاس



..
..
..






سعودية في الكويت تروي قصة عودتها من العالم الآخر

Posted: 17 Sep 2011 11:01 AM PDT

سعودية في الكويت تروي قصة عودتها من العالم الآخر

أعلن مسؤولو مستشفي الجهراء بالكويت، خبر وفاة مقيمة سعودية.. وأودعوها ثلاجة الموتى لتقضي بينهم ساعتين وسط الصمت الرهيب، قبل أن تقود المصادفة عاملاً آسيوياً إلى فتح الثلاجة، ليكتشف أنها لا تزال على قيد الحياة، في حين كان ذووها يلفهم الحزن، وهم يتلقون فيها العزاء، جاءهم من يخبرهم بمجيئها عائدةً من الموت".

وقالت صحيفة "الرأي" الكويتية، اليوم الخميس: "إن هذا المشهد ليس جزءاً من رواية، بل قصة من الواقع شهدته أروقة مستشفى الجهراء، وبطلتها مقيمة سعودية قادها حظها إلى أن تعيش هذه التجربة القاسية، عندما أدخلت إلى المستشفى لإخضاعها لعملية ولادة قيصرية، لتجد نفسها على أبواب الآخرة"!

وفي مقابلة مع الصحيفة قالت المقيمة "ن" العائدة من الموت: "كنت حاملاً بآخر أبنائي، وشعرت بأنني على وشك الولادة، فطلبت من زوجي نقلي إلى المستشفى، وبقيت في المستشفى لمدة 6 أيام قضيتها على أسرّة المستشفى أشكو من آلام مبرحة، قابلتها معاملة قاسية من الأطباء والطاقم الطبي الذي كنت أتوسل إليهم أن يريحوني من أوجاعي، لكنهم كانوا يتجاهلونني، بل تركوني أصرخ وأغلقوا علي الأبواب، بعد أن تضايقوا مني، واعتبروني إنسانة مزعجة، وكنت أتعرض للتوبيخ، في حين لا أقوى على الرد إلا بأنات الوجع المبرح".

وأضافت: "بعد الأيام الستّة بلغ ضيق الأطباء مني ذروته، وقرروا إعطائي 3 حقن لا أعلم ما هي، لكنها تسببت لي فوراً في نزيف حاد من الأنف والفم والرحم، وبقيت أنزف من الساعة الحادية عشرة مساءً، وهم لا يعلمون عني شيئاً، حتى التاسعة من صباح اليوم التالي، حيث اتصلوا بزوجي، وأبلغوه بحاجتهم إلى أكياس دم تمهيداً لإجراء عملية جراحية عاجلة لي".

وتابعت: "انطلق زوجي إلى بنك الدم بناءً على طلب المستشفى، وبينما هو في طريقه، وقبل دقائق من وصوله إلى بنك الدم، تلقى اتصالاً من المستشفى أبلغوه خلاله أنني لفظت أنفاسي الأخيرة، أثناء الولادة، وأخبروه بأن الطفل في صحة جيدة.. وقدموا له واجب العزاء".

وزادت: "أبلغني زوجي لاحقاً أنه عندما استقبل المكالمة عاد أدراجه إلى المستشفى، فطلبوا منه التوقيع على شهادة وفاتي، ووقّع عليها، وأعطوه نسخة ليتسلم بها تصريح الدفن، وكان إعلان وفاتي عند الساعة 11.45 دقيقة ظهراً وأعلن زوجي لعائلتنا خبر وفاتي، ونقل الرضيع الذي أنجبته إلى الحاضنة وهو - بالمناسبة - معاق - بسبب أخطائهم الطبية، وعملياتهم التي أجروها بالخطأ والإبر المجهولة التي سببت لي النزيف، وبعد مضي ساعتين من إعلان الوفاة كان زوجي قد أخطر جميع أقربائنا بالخبر، وبدأ تلقي التعازي، حتى فاجأه اتصال من المستشفى أبلغوه فيه بأنني على قيد الحياة، وطلبوا إليه العودة بسرعة، وإحضار بلاغ الوفاة الذي تسلمه منذ قليل!!".

وقالت العائدة من الموت: "رجع زوجي إلى المستشفى، ليفاجأ بأنهم أخرجوني من ثلاجة الموتى، وأعادوني إلى الجناح وكان لا يزال تحت تأثير الصدمة عندما سألني عما حصل، فأخبرته بأنني استيقظت من النوم ووجدت نفسي في مكان مظلم وبارد، وطرقت باب المكان الضيق ليفتح لي وافد آسيوي، فوجدت نفسي في ثلاجة الموتى؛ الأمر الذي أصابني بالهلع الشديد!! وقال لي زوجي بأنه كان يتلقى فيَّ التعازي، حين بلغه خبر أنني على قيد الحياة.. وكان الأطباء والعاملون في المستشفى يتوسلون إلى زوجي لإعادة بلاغ الوفاة الصادر باسمي، واكتشفت أنهم استأصلوا مني الرحم، وربما أشياء أخرى من جسدي".

وواصلت المقيمة روايتها بالقول: "عدت إلى بيتي، وسجلنا أنا وزوجي قضية بحق المستشفى والأطباء الذين فعلوا بي هذا وأصابوا طفلي بالإعاقة، لكن القضية منذ ذلك الوقت "أي قبل أكثر من سنتين" وحتى اليوم قيد التحقيق، وهذا ما أفادتنا به الإدارة العامة للتحقيق.. فهل يعقل أن القضية المصنفة "جنحة" بقيت عامين رهناً للتحقيق دون نتيجة، ولم يتم استدعاء الأطباء المسؤولين عن كل ما حصل لي ولطفلي المعاق»، وأود هنا أن أشير إلى أن العامل الآسيوي الذي فتح لي باب الثلاجة مفقود الأثر من تلك اللحظة، وحتى الآن، وذلك يحمل شبهة تعمد لإخفائه نظراً لأهمية شهادته التي ستكون في مصلحتنا".

وأضافت أنها تعاني كثيراً حتى الآن من تراجع حالتها الصحية، حيث لا يزال بطنها مفتوحاً، وقد سعت إلى مستشفيات خاصة كثيرة للتخلص من معاناتها، لكن الأطباء كانوا دائماً يقولون لها: "نحن نخشى المسؤولية؛ لأن بطنك المفتوح يشكل عثرة كبيرة أمام العلاج». وختمت بالقول: «أنا وزوجي لن نيأس أبداً مهما طالت مدة الانتظار، وسنواصل القضية التي أوكلناها إلى المحامي مشاري العيادة، لكي يقتص لنا القضاء الكويتي الذي نثق به ويأتي لنا بحقوقنا، وحتى يعرف كل مقصر في حق الآخرين أن القضاء النزيه لن يترك الجاني يفلت بفعلته".

رنة جوال اخر طراز مميزة

Posted: 17 Sep 2011 10:41 AM PDT

رنة جوال اخر طراز مميزة
rc (45) Download ● Free file upload

سيمبلات البوم ياسمين - حبك عامل سيطرة

Posted: 17 Sep 2011 10:41 AM PDT

حصريا سيمبلات البوم الصاروخ ياسمين نيازى - البوم حبك عامل سيطرة 2011 بجودة 224








Tracks

01 - Ana Etgara7t
02 - Ba2alak Modda
03 - Ekdeb 3alaya
04 - 7obak 3amel Saytara
05 - Dy Meen Dy
06 - Waffar Hawak
07 - Mosh 3adl Begad
08 - Betezlem Feya

حجم السيمبلات 6 ميجا

للتحميل من هنا

[رابط تحميل مركز ليلاس] برنامج للآرسال الرسائل الجماعيه

Posted: 17 Sep 2011 10:22 AM PDT








برنامج للآرسال الرسائل الجماعيه




اليكم برنامج اكثر من رائع يمكنكم من ارسال الرسائل لآكثر من شخص فى نفس الوقت

و بدون تكلفة تعرف على البرنامج الان و مدى امكانياته الجبارة عبر الرابط التالى


Address a Group of People Just when you are about to address




لمزيد من الشرح




Archive short messaging sending sms Messages Preserving communication is a time old



ارجو ان ينال موضوعى اعجابكم

فى انتظار ردكم الكريم




[رابط تحميل مركز ليلاس] الرسائل المجانيه بأستخدام البلوتوث

Posted: 17 Sep 2011 10:12 AM PDT







الرسائل المجانيه بأستخدام البلوتوث





اليكم برنامج للآرسال الرسائل من خلال البلوتوث من و الى الحاسوب و الهواتف النقاله

عن جد البرنامج اكثر من رائع

للتعرف على البرنامج ومعرفة قدراته الرائعه فمن خلال الرابط التالى



Save Sent Blackberry Messages The wireless age is full of little tricks




لمزيد من الشرح


market your business on twitter Spend a minute a day on twitter



ارجو ان ينال موضوعى اعجابكم

فى انتظار ردكم الكريم




عروس تحتفل بزواجها داخل مستنقع موحل من أجل ان تجرب شيء مختلف!

Posted: 17 Sep 2011 10:02 AM PDT

عروس تحتفل بزواجها داخل مستنقع موحل من أجل ان تجرب شيء مختلف!




في بادرة غريبة وطريفة جذبت عروس أنظار الصحف الاوربية اليوم بصورتها وهي تجر فستان الزفاف داخل أحد المستنقعات المائية الموحلة بهولندا ، بعد أن غطى مساحة كبيره من جسدها في صورة اردت من خلالها تخليد فرحتها بالزواج بطريقة غريبة جداً ربما كانت قد كلفتها حياتها ، لاسيما بعد الهجوم عليها من قبل قراء الصحف والمواقع الإلكترونية ،الذين صبوا جم غضبهم على العروس بعبارات "اي قذارة " حملت العروس لزوجها جراء هذه الحماقة !
فيما حملت بعض التعليقات عبارات طريفة كان ابرزها تلك التى تقول "بأن على الزوج أن يترك المنزل حتى تقوم العروس بالاستحمام حتى يتأكد بأنها تخلصت من جميع القاذورات جراء دخولها في المستنقع ".
وعلقت العروس على فعلتها قائلة "كان الهدف من التقاط صورة داخل المستنقع الموحل تسجيل ذكرى مثيرة ليوم الزفاف واردت ان تجرب شي مختلف وأنها حصلت على ماتريد دون أن يكون هناك اي مخاطر عليها .

نغمة روعة التميز والابداع

Posted: 17 Sep 2011 09:54 AM PDT

نغمة روعة التميز والابداع
skilsaw 1 Download ● Free file upload

برنامج رائع جدا تستطيع توقيت اغلاق جوالك

Posted: 17 Sep 2011 09:50 AM PDT




أسعد الله أوقاتكم



أقدم لكم برنامج
إغلاق الجوال آليا

عبر التايمر



برنامج مميز جدا تستطيع من خلاله توقيت جوالك ليغلق في الوقت اللذي تحدده للإغلاق

حمل البرنامج

هنـــــــــــا





زهرة قلبي
مع أجمل تحياتي

برنامج تنظيف القرص الصلب واصلاح مشاكل الريجستري

Posted: 17 Sep 2011 09:38 AM PDT

السلام عليكم

برنامج PC Washer


برنامج تنظيف القرص الصلب واصلاح مشاكل الريجستري ومعلومات النظام المعطوبة واصلاح اخطاء النظام المزعجة


للتحميل اضغط على

الرابط


Share This!


No comments:

Post a Comment


Popular Posts

Powered By Blogger · Designed By Seo Blogger Templates