Saturday, August 4, 2012

منتديات ليلاس

منتديات ليلاس


شقق بالتجمع الخامس

Posted: 04 Aug 2012 03:16 AM PDT

شركة المنارة للتنمية العقارية احد اكبر شركات العقارات بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس تقدم لعملائها الكرام احدث عروض الصيف


شقة 115م باقل سعر للمتر في التجمع الخامس2550 جنيه وتسهيلات في السداد علي 60 شهر بدون فوائد














تتكون الشقة من غرفتين نوم و 2 حمام واستقبال2 قطعة و مطبخ


موقع متميز في حي اللوتس بالقرب من شارع التسعين والجامعة الامريكية وكل مراكز الخدمات بالتجمع الخامس


اتصل الان لتحجز وحدتك


ادارة المبيعات : 16695 / 01113364040 / 01113364041


للتواصل عبر البريد الاليكتروني اضغط هنا


لمشاهدة الموقع الالكتروني للشركةاضغط هنا


للتواصل عبر صفحتنا علي الفيس بوكاضغط هنا

الدفاع المدني بالطائف ينتشل شاب على قيد الحياة بعد سقوطه في قاع بئر عمقها 25 متر

Posted: 03 Aug 2012 08:34 PM PDT

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته








باشرت فرقتي إنقاذ مائي بالإضافة إلى (2) من الغواصين حادث سقوط شاب في العقد الثالث من عمره في قاع بئر عمقها 25 متر وذلك بقرية العيينة بمنطقة عشيرة شمال محافظة الطائف .
العقيد خالد القحطاني الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف الذي صرح بذلك لـ
( عاجل ) أفاد بأن فرق الإنقاذ تمكنت من انتشال الشاب على قيد الحياة متأثرا بإصابات في الظهر واليد اليمنى ونقل بواسطة الهلال الأحمر للمستشفى لتلقي العلاج . كما أشار العقيد القحطاني إلى أن المعلومات الأولية تدل على أن الشاب يعاني من حالة نفسية حسب إفادة أخيه الذي بلغ عن الحادث .
وبالختام ناشد العقيد القحطاني أصحاب المزارع والآبار باتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة والكفيلة لتوفير اشتراطات السلامة في الآبار من رفع فوهة الآبار 'إلى ارتفاع واحد متر عن سطح الأرض مع تغطية فوهة البئر بسياج حديدي محكم لمنع السقوط فيها . مشيراً إلى أهمية استخدام الغطاسات الكهربائية كبديل آمن عن المواطير الكهربائية التي تعمل على المواد البترولية .فيما أشار العقيد القحطاني إلى مشاركة الجهات المعنية في الحادث مثل الدوريات الأمنية والهلال الأحمر .









حكم قضائي أميركي لصالح إمرأة تضررت من البيتزا

Posted: 03 Aug 2012 08:30 PM PDT

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





قضت محكمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية على شركة للدواجن ومطعم للبيتزا بدفع 2.5 ملايين دولار لامرأة أصيبت بأضرار صحية بعد أن علقت عظمة دجاج في حلقها وهي تتناول البيتزا في المطعم.
وقالت كالا فليسيتي (59 عاماً) لصحيفة 'كونترا كوستا تايمز الأميركية، إن العظمة حولتها من امرأة سليمة صحياً إلى شخص يصاب بالارهاق التام إن مشى مسافة قصيرة جداً. وأشارت إلى أنها أمضت 33 يوماً في المستشفى بعد الإصابة في العام 2010، وخضعت لـ 11 عملية جراحية، وعادت وأدخلت المستشفى عدة مرات. وكانت فليسيتي تتناول بيتزا الدجاج مع والدتها في مطعم راوند تابل جنوب سان فرانسيسكو عندما علقت عظمة في حلقها، وقضت محكمة 'كونترا كوستا' في 26 أبريل الفائت على فوستر فارمز التي زودت المطعم بشرائح الدجاج، بأنها مسؤولة 60% عن إصابة المرأة، في حين اعتبرت أن شركة بيتزا بايتس التي تدير عدداً من مطاعم راوند تابل في سان فرانسيسكو، مسؤولة بنسبة 40% عن الأضرار، وقضت المحكمة بأن تدفع الشركتان 2.5 مليون دولار للمرأة كبدل أضرار.

The Greek's aquisition - Chantelle shaw

Posted: 03 Aug 2012 05:20 PM PDT


The Greek's aquisition - Chantelle shaw








When dealing with the devil...It's taken years for the Dimitri-Kalakos-sized hole in Louise Frobisher's heart to heal. Yet now she has to face him once again - she needs the ruthless magnate's financial help...but absolutely nothing more! Be prepared to play with fire! Louise is offering the one thing Dimitri thought his money couldn't buy: the Greek island that should be his! She thinks she can strike a bargain, but Dimitri knows there can only be one winner - and failure just isn't in his vocabulary. He wants the island - and Louise back in his bed.



http://www.4shared.com/office/1srpwB...ks_Acquis.html

[رابط تحميل ] دراما Ms Kims Million Dollar Quest ، سعي الآنسة كيم وراء المليون دولار ، مترجمة

Posted: 03 Aug 2012 05:09 PM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم











دراما Ms Kims Million Dollar Quest ، سعي الآنسة كيم وراء المليون دولار ، مترجمة











معلومات عن الدراما



الأسم بالكوري : 파란만장 미스 김 10억 만들기
بالإنجليزي : Ms. Kim's Million Dollar Quest
بآلعربي : سعي الآنسة كيم وراء المليون دولار
القناة : SBS

عدد الحلقات : 16
المخرج : Jang Ki-Hong, Lee Min-Cheol
الكاتب : Park Yeon-Sun

بداية العرض : April 7 - May 27, 2004
موعد العرض : 21:55














الشخصيات الرئيسية











يتبع روابط التحميل

Unlocking her innocence - Lynne Graham

Posted: 03 Aug 2012 05:05 PM PDT


Unlocking her innocence - Lynne Graham





An impossible attraction Three years ago Ava Fitzgerald stole what was most important to billionaire Vito Barbieri-his brother's life-leaving an insurmountable void in his once full and pleasurable existence. Since her release from prison, Ava has agonised over her fragmented memories from that night-her misguided play for Vito, his humiliating rejection and then...nothing. Vito's latest business merger brings him face-to-face with his new employee-a troubled-eyed Ava. Haunted by the dark shadows of their past, Vito is intent on revenge. Yet despite his iron will, his plan gives way to an impossible desire....



The file is mobi format u can read it on Calibre program which is for free and is found on the main forum Thanks to Katia

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Lynne Graham - unlocking her innocence.rar‏ (224.2 كيلوبايت)

امراة متفردة متمردة

Posted: 03 Aug 2012 03:16 PM PDT

بدون ميعاد التقاها على خاصرة الزمن الضائع ، امرأة مثل بستان الكرز ، تجمع كافة التناقضات ، هادئة ، ناعمة ، متمردة وحادة الطبع ، يضيء في دواخلها قمر ناعس ، امرأة لا تبوح بمشاعرها رغم ان في قلبها تشتعل براكين ما انزل الله بها من سلطان ، وفي الوقت نفسه فهو رجل شفيف حالم يحاول قيادة عربة الرومانسية في تضاريس وعرة ، رجل يحب الحياة ويعصر تفاحة قلبه في شوراع مدن لا تعرف التثاؤب لم يكن اللقاء ناعما مثل لقيا الأحبة في ساحة تتنفس العطر كان لقاء صاخبا حاول إستفزازها في أول الأمر فاشتعلت جمرة التمرد في نفسها ، أعلنت عليه الحرب ، سخر منها كثيرا خاصمته وهربت من طريقه ، غير انها سرعان ما عادت إلى ساحته والقت وردة وغادرت دون ان يسمع حتى هسيس خطواتها ، مضت الايام مثقلة بين الاياب والغياب ، حاول كثيرا ان يفهمها ، استدعي خبرات ( الدون جوان ) لاكتشاف لغز تمردها لم يتمكن من حل المعادلة واخير توكل على الله وأصبح هو الآخر متمردا ، قالت : له ذات صباح مغسول برائحة القهوة والشوارع الترابية انها لا تثق في قبيلة الرجال ، سخر من قولها ، هرب من طريقها حاول نسيانها وسد كل المنافذ التي تتسلل منها ، لكن اكتشف ان خلف ( نقاب ) تمردها بستان من الورد وشجرة ناعسة تنام في قلبها العصافير ، وتأكد له انها صادقة رغم روح التمرد التي تطوقها ، يضحك كثير حينما يستعيد تفاصيل تمردها الجميل ، هو نفسه حينما كانت كشوفات العمر بلون الورد متمردا من الدرجة الأولى ، تمرد على العمل وتمرد على القوانين وتمرد على الحياة نفسها ، ما أجمل ان يكون الإنسان طليقا ليس على عتبة قلبه هموم أو هواجس ، المهم في الموضوع لا زالت في نفسه نتف من الصلابة رغم أن الزمن الغى الكثير من فواتير العمر ، اقسمت له ذات يوم انها لا تفتعل حدة الطبع ولا التمرد وانما عفويتها تجعلها تتمادى في هذا الفعل ، في تلك اللحظه وصفها بمشهد فرقة أو جيش متمرد بكامل عتاده وجنوده ...

خلي عيوني بالغلا تذرف دموع

Posted: 03 Aug 2012 02:07 PM PDT

خلي عيوني بالغلا تذرف دموع
.. .. ..دامك بكيت وسالت دموع عينك .!
دمعي ودمعك بالوفا صارو جموع
.. .. .. تناصفوا مابين قلبي و بينك ..!!
وش حيلتي لاصار هالقلب موجوع
.. .. .." واسم الوجع كله فعايل يدينك .!
حبيت فيك الحب والحب مردوع
.. .. ..طغى على روحي وضيّع ظنينك .!
وينك تشوف القلب ضايق ومفجوع
.. .. ..ضايق /ينادي ليتك تحس وينك .!
صدري طعون وغيبتك زادت اللوع
.. .. ..ومن التعب زادت مواري حنينك !
اقسم قسم بالله ماعاد به طوع !
.. .. .. وانا من الفرقى عيوني تدينك .!
إمآ تجيني تعلن الحبَّ بـ إسروع
.. .. .. والا ترى بآموت وانا حزينك .!
وذنبي غدى في داخل القلب موضوع
.. .. .. اثمٍ تشوفه بين رمشك وعينك .!
خلك تعيش الحب ضايق ومقطوع
.. .. .. على امل ترجع وتسعد سنينك .!
ذوق المهانه وابكي الفقد بـ دموع
.. .. .. هذا جنى فعلك ومدتّ يمينك ..!!
.. .. .. هذا جنى فعلك ومدتّ يمينك ..!!
.. .. .. هذا جنى فعلك ومدتّ يمينك ..!!





و


تفارقنا !!



للشاعر.. غازي بن عالي..

نهاية ذكرئ الأمسيات

Posted: 03 Aug 2012 01:48 PM PDT

مدخل

مساء يملئ ارواحكم العطرة ،،
بنسائم رقيقة تهدئ القلوبكم المضطربة ..!

















لصقات من النشا تمنع الشعور بالألم في أماكن الجروح

Posted: 03 Aug 2012 01:45 PM PDT



تمكن باحثون أميركيون من التوصل لآلية جديدة يمكنها أن تضع حداً للآلام التي يشعر بها الناس عندما يقدمون على إزالة اللصقات الطبية من على أماكن الجروح والإصابات.
حيث نجح هؤلاء الباحثين، من خلال جهودهم التي بذلوها في جامعة ولاية بنسلفانيا، في تطوير آلية تجعل اللصقات قابلة للتحلل الحيوي، وهو ما يعني أنه لن يكون هناك حاجة مطلقاً لإزالتها من فوق أماكن الجروح والإصابات التي قد نتعرض لها.
وعلى عكس تلك اللصقات والضمادات التقليدية التي تحدث آلاماً عند إزالتها، جاءت تلك اللصقات الجديدة التي طورها الباحثون من النشا لتتميز بقدرتها على التحلل إلى جلوكوز، يمتصه الجسم بأمان، ودون أن يشعر الأشخاص بأية مشكلات أو آلام.

دراسة أمريكية تكشف فوائد الصيام في علاج الأمراض

Posted: 03 Aug 2012 01:11 PM PDT





دراسة أمريكية تكشف فوائد الصيام في علاج الأمراض


نشرت مجلة «فام أكتويل» الفرنسية الأسبوعية، في عددها الأخير، دراسة أجراها فريق يضم باحثين أمريكيين وإيطاليين عن كيفية استخدام الصيام في علاج بعض الأمراض، مثل الأمراض التي تصيب المخ المتعلقة بالأوعية الدموية كالألزهايمر والشلل الرعاش.


وأثبتت الدراسة، أن الصيام لمدة يومين يخفض السعرات الحرارية، ما يزيد من كمية الخلايا العصبية التي تنشط الأعصاب.


وكشفت الدراسة أن الصيام لمدة طويلة تصل إلى عشرة أيام متتابعة مع اتباع نظام غذائي مبني على الخضروات يساعد مريض التهاب المفاصل على تخفيف الآلام الناتجة عنها، كذلك الحال بالنسبة للأمراض الخاصة بالقلب، وأن فوائد الصيام تظهر أيضا على مرضى ارتفاع ضغط الدم، في حال الصيام لمدة 12 يوما.


وأشارت الدراسة إلى أن صيام يوم كل شهر يخفض من خطورة المعاناة من مرض السكر بنسبة 40%، حيث إن الجسم يفرز الكولسترول الذي يستخدم الدهون كمصدر للطاقة بدلا من الجلوكوز، مما يجعل الخلايا الدهنية في الجسم تنخفض، وأن الصوم يقي من بعض أمراض السرطان، وهو له نفس قدر العلاج الكيماوي بالنسبة لسرطان الثدي والجلد والمخ، فالصيام لمدة خمسة أيام يساعد على بطء نمو الأورام السرطانية.


يشار إلى أن دراسة يابانية أجريت على 380 مريضا يعانون من بعض الأمراض النفسية، مثل الاكتئاب والانهيار العصبي، وطبقت عليهم نظام الصوم لمدة 110 أيام نجحوا في التخلص من هذه الأعراض بنسبة
87%.

صورة دمبل كبادية مع بناتها في مجلة hello!

Posted: 03 Aug 2012 12:22 PM PDT



صورة دمبل كبادية مع بناتها في مجلة hello!


طبعا النجمة دمبل كبادية هي زوجة الممثل الراحل راجيش كهنة
وبناتها الممثلة السابقة تيونكل كهنة و رانكي


آليك المنفى .. !

Posted: 03 Aug 2012 08:17 AM PDT



الـيـك المـنفى



آليكم مولودتي آلاولى ومآ انى لست الا ب مبتدئة ترفع قبعتها امام آبدآعكم الدآئم
واتمنى حقا بأن ينآل حرفي على اعجآبكم . .

قد تتسآرع خفقآت حروفي لتبحر بكم في أغوآر الخيآل النآصع بالحلكه التي لآ يلونهآ سوآنآ .. وقد أحلق بكم في شروق الشمس الذي يحوي كتمانا .. قد يكون الجميل بشع في حقيقته .. والبشآعه رمز جمآل لمن يرى مآتستره السطور !
.
.
.
.
.
.
.
بالشرق الاوسط
ببلاد المسلمين
تحديدا ارض العرب ( الرجال قوامون على النساء )
وماذا لو كان البعض مستثنى آل بها الظرف والحاجة الى ما هيآ عليه
هنآ .. الحب والواقع وبضع من الخيآل يجمعهآ حرفي ..
.
.
.
.
.
.
.
الساعة الان تشير لمنتصف الليل ..
فقرات ظهرها توخزها سهرتها اليوم لم تختلف عن باقياها بـ ذرة الا بمبلغ زائد ..
القت نظرة باردة على الغرفة نائمات كالعاده .. تسللت بخفة للدولاب ربما تبدو كلمة دولاب كثيرة بعض الشي فهو اقل واصغر .. استبدلت فستانها الضيق وفكفكت شعرها ..
هذا الفستان منظر لايمثلها ولا يمثل حياتها ابدا ..
منذ القت بجسدها على الارض القاسية رقد جفناها بدون مقاومة
بلا أمل ..
بلا طموح ..
بلا اصل ..
فقط روتين تهلك جسدها به ويجني غيرهآ مال تعبها ..


....

خرجت من غرفتها البائسة تمشي على خوف تكاد تحبس حتى النفس
أطلت بنظرة خائفة اذهبت تلك اللتي تراوده عن نفسها ؟
لم ترى الا جسده الواهن والمائل من اثر الزمن ..
ندهت باسمه تجس اثر الوعي فيه : آبوي ..
عبست بوجهها الطفولي تنزل للاسفل ..
بطنهآ تقرصها من الليل وخايفة تعتب الباب
اكتفت بتوست ورجعت لمأوها تستعد للمدرسة
المدرسة ! تبدو لها كـ مكان احتفال او ساحة تخرج مافي قلبها دون قيود
وهي خارجة .. طلت بطاولة الصالة محفظة ابوها عين عليه وعين على المحفظة
اقتربت منها بمراقبة وحرص اخذت حاجتها وخرجت
السرقة من ابيها انجاز يومي لايتقنه غيرها . .

.. # بئس الاب هو


....

نظرة خاطفة على تسريحتها اكتفت فيها باختيار لون المشمش تملأ به شفتيها
القت نظرة على نفسها ..
تحب المرآة اللتي تحكي لها تفاصيل جمالها .. تحكي لها فتاة تفيض انوثة بلونها البرونزي وجسدها الغض ..
قلبها اللذي بحجم كفهآ الصغير مغشى بغرور ظاهر ومبطن بحنان فائض حتى هي لاتعرفه ..
لبست عبايتها وتحجبت القت نظرة خاطفة ونزلت
: صبآح الخير آمي
: صباح النور
جلست ببرود غير ظاهر حتى كلمة افطري ثقيلة على لسانها يعني ! لكن المجاملة والكلام الحلو شطارة على بنات الناس .. المهم اش قالو الناس عن اخلاقها المصطنعه
حتى هي الى الان لا تعلم اهذا كرهـ لـ أمها ام ماذا لاكنها موقنة ان اليتم احيانا نعمة مقابل ام ليست بـ أم ..

# ربما تبالغ غزل لا أعلم !



أكتفي الى هنآ ..


[رابط تحميل ] الدراما التايوانية المعكرونة المبتسمة Smiling Pasta ، مترجمة للعربية

Posted: 03 Aug 2012 06:26 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم

الدراما التايوانية المعكرونة المبتسمة Smiling Pasta ، مترجمة للعربية




معلومات عن الدراما

اسم الدراما: 微笑 Pasta / Wei Hsiao Pasta
اسم الدراما بالإنجليزي: Smiling Pasta
اسم الدراما بالعربي: المعكرونة المبتسمة
نوعها: كوميدي, رومنسي
عدد الحلقات: 17
سنة الإنتاج: 2006
الترجمة: عربية





قصة الدراما

فتاة عادية تعيش حياتها كما يعيشها الآخرين, لكن
فجأة ومن دون أن تعلم تجد نفسها على
الصفحات الأولى
في الجرائد الصباحية
وقد أصبحت
حبيبة مغنٍ مشهور ثم خطيبته وحامل بابنه!!!




الممثلين


مغني مشهور ومحبوب
بارد في التعامل مع الآخرين ولايهتم بما يقال عنه
مما يضطر مدير أعماله غالباً للإهتمام بما تتسبب به أفعاله
في أحد الأيام يحاول الفرار من صحفيين وأثناء ذلك يصطدم بفتاة فيقعان على بعضهما
تلك الصدفة الغير متوقعة أصبحت في اليوم التالي فضيحة في البلاد بأكملها!!



فتاة بسيطة ولطيفة
عندما تحب تبذل كل ماتستطيع وتعطي كل شيء لمن تحب
حلمها هو أن تحصل على حبيب تستمر معه لثلاثة أشهر!!
في أحد الأيام تجد نفسها في زومعة الشهرة
والسبب مشهور لاتعرفه!!


شخص يحب فعل الأشياء كما يريد هو
الناس من حوله إما يخافونه أو يحترمونه!
يحمل في قلبه حقداً دفيناً تجاه هي جين لسبب يعود للماضي
لذا يحاول مضايقته وأخذ كل شيء منه



صديقة قديمة لكل من هي جين وآه جين
أحبها هي جين منذ البداية بينما هي قلبها كان مع آه جين
مع ذلك بقيت مع هي جين كحبيبته لسنوات
لكن حينما آن إعلان ذلك تركته أمام الجميع وذهبت مع آه جين قائلة أنها تحبه!


يتبع روابط تحميل الدراما







تقرير عن الدراما Single Dad in Love ، اب اعزب واقع بالحب

Posted: 03 Aug 2012 06:08 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم



تقرير عن الدراما Single Dad in Love ، اب اعزب واقع بالحب





معلومات عن الدراما







إسم المسلسل : 싱글파파는 열애중 / Single Dad in Love

وأيضا يعرف بــ: Single Papa in Love

نوع المسلسل : Romance

عدد الحلقات : 16

إنتاج : KBS2

المخرج : Moon Bo Hyun




قصة الدراما



قصة أب أعزب; (كانج بونجو),يربي إبنه البالغ من العمر سنـــ7ـــوات بمفرده بعد أن تخلت عنه حبه الأول;(يون سوي يي).في النهار يعمل في شركة إبادة للآفات( الحشرات ) وفي الليل يعمل كملاكم.(جيون هاري), طالبة طب من عائلة غنية تقع في حب (بونجو).تقوم بتعليم إبنه (ســـان) سراً العزف على البيانو. حب (بونجو) الأول هي والدة إبنه (ســـان), قاسية القلب وذات كبرياء تركت عائلتها للدراسة في الخارج كعازفة بيانو.كانت مدعومة بواسطة (جيون كي ساك) الذي تقدم لخطبتها بعد ذلك وتشاء الصدف أن يكون هو والد (جيون هاري).



الأبطال:

Oh Ji Ho



في دور

Kang Poong Ho







Heo Yi Jae



في دور

Jeon Ha Ri







Kang Sung Yun



في دور

Yoon So Yi







Park Chan Hwan



في دور

Jeon Ki Suk (Ha Ri's father / So Yi's fiancée)





Im Joo Hwan



في دور

Min Hyun Ki







انتهى التقرير

سآكنآتٌ بَين سَكنآتِ آلقَدر

Posted: 02 Aug 2012 10:17 PM PDT



سآكنآتٌ بَين سَكنآتِ آلقَدر

صَبآحُكم سَعآدةة تَغشآكُم

مُنذ مدةة بَدآتُ بِ آولِ مَسيرةة لَي كَ كآتبةة مُبتدئه ..
خآلجتني فِكرةُ نِشر روآيتي آلتَي آنسُجهآ آلآن ، تَرددتُ كَثيرآ فَي آلبدآيةة
لَكن آليَوم وَ كُلي آمَلٌ بِ آن تَلآقي روآيتي آعجآبكُم ..

سَ آبدآ بِ طرح آول فَصلٍ مِنهآ
متمنيةة رؤيةة بِعض آلدعَم كَي آكُملهآ



.



.




آلوَنةةُ آلآولَى :





" نَعودُ لِ آيآمِ مَ قَبل نُضجنآ لِ نتَجرع كُؤوس ذَكريآتٍ تَنشِلنآ مِن آلحآضر وَ تَطيرُ بِنآ آلى آلمآضي ، ثَملينَ وُ مُحَملينَ بِ حَنينٍ . . آو رُبمآ نَبِ نُفور "


،

"آتَذكرُ ذآكَ آليَومَ آلّذي حَضيتُ فَيه بِ آبنآءَ شَرعيينَ وإن لَم يَكونوآ بِ آبنآئي !!
رُغمَ مُغآدرةة تِلك آلشَقيقةُ آلى آلدآر آلآخِرةة وَ بقآئي حَزينةة مُتكفنةة بِ آلسَوآد وَ آلحُزن إثَر رَحيلهآ..
آلآ آنهآ تَركت لَي آطفآلآ يُنآدونني " آمي " رغُم عَدم آعتيآد بَعضهن عَلى ذَلك لَكنني موقنةةٌ بِ حدوثه قَريبآ !
سَ آعوُد آلى آلخَلفِ كَي آتجَرع قَليلآ مِن ذَكريآتي "

فَي حِقبةةٍ مآ مِن آلزمن آلرآحل ..




يتوسَطُ بَيتنآ ذَلِك آلحَي آلقَديم ، بِ جُدرآنه آلمَطليةة بآللون آلآزرق آلبآهت مَع آلزمن ..

آلدآيةة :
يَ بنيتي آضَغطي عَلى نَفسك شَوي ، هآنت يَ آم عَذوب هآنتِ

تَشبثت " آم عَذوب " بِ يَدي وَ كآنهآ تَنشدني
آلخلآص مِن آلآم وِلآدتهآ آلمُتعسِرةة ، لِ تَصرخُ قآئلةة :
بآموت يَ فآطمة حآسهه آني بآمووت ، وآلله مآعآد فَيني آتَحمل هَ آلضيم ..

جَزعتُ مَن قَول " طَبينتي آلآولى " وَ سآرعت فَي طَمأنتِهآ وَ نَهرهآ عَمآ تَهذي بِه
: آلله يَهدآك يَ آمَيرةة وَش لَه هآلكلآم !! بآذن آلله بَتقومين بِ آلسَلآمةة
وَ بَتربين بَنآتك وَ تردين لَهُم سآلمةة ، آتَحملي هآلدقيقتَين بَس يَ وَخيتي ..

تَجآهلت آمَيرةة مَ قلته ، وَ هي فَي آوجِ تعبِهآ وَ دموعهآ تتسآقَط
: طَلبتكَ يَ فآطمةة آن تَخلين بَنيآتي بَ عُيونَك يَ آختي آللي مَ جآبتهآ آمُي
.. طَلبتك تَكونين لَهم آمـ"ن" ثآنيةة وَ تَعدينهم حَسبةة عَيآلك ...

قآطَعتهآ وَ دموعي تتنآثَر
: آووصص يَ آمَيرةة لآ تَتكلمين ، آنتَي عآرفةة بَنآتكِ وشَ يَكونون
بَ آلنسبةة لَي ، تَكفين لآ تَروحين وَ تَحملي شَوي ..

ضَجت آمَيرةة آلمَكآن بِ صُرآخِهآ لِ يَليه صَوت بُكآء طِفلٍ خَرج مَن آحشآئهآ ..

صَرختُ بِ فَرح وتعآلتَ ضَحكآتي آلتَي آنقَلبت آلى آستِنجآد
: آممَيرةة !!!

.




.



آلَجمت آذنُآهآ عَن زَمجرةة وآلدهآ آلتي تصَدحُ فَي آرجآء مَنزلهم آلمُتهآلك .
مَوجهآ حَديثه لِ صَغيرآته
: وَآلله ثُم وآلله آن حَملت آمكم فَي بَنت ثآنيةة آني لآ آدفنهآ هَي وَبنتهآ
و آتزوج عَليهآ ، كآفي آلثآنيةة مآ بَعد جآبت لَي لآ ولد ولآ تَلد !!


آحَتضنت آخُتآهآ بِ يَديهآ آلصَغيرتَين مُتقَمصةةً دَور آلآختِ آلكَبيرةة ..!


............................................................ .....




" دَسستُ يَدآي فَي ثَوبِ زَوجي بَحثآ عَن نُقودٍ آضَمهآ لِ نَقودي آلتَي
جَمعتهآ مَن بَيع ذَهبي وَ بعض آقمشتي تَكفي لِ شِرآء
تِلكَ آلمَولودةة تَعويضآ عَمآ آخَذه آلله مَني ،
فَ زوجي يَتشَفقُ عَلى رُؤيةةِ آبنته آلتَي آوهمته بِ بقآئهآ حَيةة
دآخِل آحشآئي رغُم ذآك آلحآدثِ ..
لآ تَظنُوآ آننَي شَريرةةٌ ، لَكن
زَوجي عَلى بُعدِ خطوآتِ مِنَ آلمَوت !!


آلآ يَحِقُ لَي آن آكُون زَوجةة بآرةة وَ لو لِ مرةة وآحِدةة فَي تآريخ زوآجنآ !!
وَ آحقَق آمنيتهُ بِ جَلب مَولودةة آربيهآ مَع آبنآئي آلثَلآثةة ! "



.


.




رَكضتُ لِ مُقآبلةةِ آلدآيةة آلتي قآلت غآضبةةٍ
: وَين كَنتي يَ آم بآسل آلله يَهدآك ، تآخرتي عَلى آلجَمآعةة

قآلت آمُ بآسل وَهي تُحآول آستِجمع بَعض مِن قُوتهآ آلتي تَبخرت فَي آلطَريق
: سآمحيني يَ وخيتي بَس آلكَبر وَ آلطَريق لُهم دور !!

: مآعَلينآ مَن هآلكلآم ، آلحين عَطيني قَريشآتك خَليني آنهي هآلسآلفةة قَبل مآيَحس فَينآ آحد !




............................................................ .....



" كنتُ فَي تِلكَ آلآيآم آعَيشُ فَي تَرفٍ بِعكس آلأخُريآت مَن بنآتِ تِلكَ آلأقَريةة !!
يَلتفُ حَولي آبنآئي مِن " آنآثٍ وَ ذكُور " ، وَ زوجٍ بِ صحةة جَيدةة
وَ عَقليةة رآقيةة مُتفَتحةة و آلآهَمُ مِن ذلك كُله آنه يُحبِني " ..

خآرجيآ لَم يَكنُ هنآك مشآكِلُ تترسُ حَيآتي غَمآ !!

لَكن ، آلم تَسمعُوآ يَومآ بِ نسآءٍ يَتبطرن عَلى آلنِعمةة !


.




.



زَمجرتُ بَعصبيةة فَي وَجه وآلدةٍ زَوجي
: يَ عمتي آنتي شَفيك بَس تَحنين عَلي ، آنآ مآبي عَآيلي يَمشون مَع عَيآل مو مِن مَستوآهم ..
وَمآبي بَنآتي يَستلمون آلطَبخ وآلنَفخ كآنهمُ جآريآت ! .. ذولآ عَيآلي وآنآ كَيفي بَربيهم مَثل مآ أبي !!

قآلتَ عَمتي وَ آلحُزن يَكسوهآ عَلى حآلِ آطفآلي
: يَ بنيتي هآلكلآم مآ ينفع وَ هآلتربيه آللي تَقولين عنهآ مآهي بضآرتـ"ن" غَير عَيآلتس !
تَبين آلزمَن يَلعب بَحسبتهم .. مآتدرين بكره وش يَصير لَهم عُقب عُمر"ن" طَويل !
وَ محد"ن" دآيمـ"ن" لَأحد يَ نوره !

جَزعتُ مِن قَول عَمتي
: ويه ويه يَ عَمتي آلحين تَبين تَحرضين عَيآلي ضَدي ! لآ وآلله مآهقيتهآ مِنتس يَ آم صآلح !




.


.





" آهٍ وآلفُ آهٍ عَلى نَصيحةة ركلتُهآ وَلم آنتفِع بِهآ " !






............................................................ .....






" رُزقِتُ بِ آبنتي آلآولى وآلآخيرةةُ وآنآ فَي آلخآمسةة عَشر مِن آلعُمر "

كآنَت عَلآقتي بِ زوجي آلآول آشبه بِ جحيمٍ لآ يُطآق !

كآن سَكيرآ خَبيثآ يَنهآلُ عَلي بِ آلشتآئم وَ آلضَرب

" يَ بنت آلحُجآج "

هَكذآ كآن يُنآديني حَتى خِلتُ لِ وهلةةٍ آنه نسَى آسمي آلحقيقي ،
فَ مآ ذَنبي آن كُنتُ آحدى بنآتِ آلعآئلآتِ آلآيرآنيآت آلهآربين
مِن بلآدهِم لآنهم مَن آهلِ " آلسُنةة "



آذَكُر وَقتهآ آنني تَسآرعتُ بِ رسم آلفِ خُطةة وَ خُطةة
و نِيرآنُ آلشَبآبٍ تُشعلُني وَ تُحرضني لِ آلهُروب وَ معي آبنتَي آلغآليةة ..

آتَذكُر نَظآرآتِ صَديق زَوجي وآنتِظآره لِ غَفلآتِ زوجي وَغرقِه
في نَشوةة آلمُسكر آلذي يُحضِره لَه ، كَي يُلآحقني ..
لآ آخُفي عَليكُم آنني مُنذُ آكتِشآفي لِلعبته تِلك ..حَتى بدأت آجَعله مِحورُ آلخَلآصِ مِن سَجني !



لحِق بَي آلى آلمَطبخ وَ هَمس لَي بِ خُبثٍ كمآ آلشَيطآن
:الله ي بدرية ، كل مره اشوفك فَيهآ تَحلوين آكَثر مِن قَبل .. مشآء آلله وش هآلزين بس

" آنتَ تعَرف آلله يَ آلخبيث !! " جآريته بِ كلآمه كَي آنَفذ مُخططي
: تسلم حبيبي ..........





............................................................ .....






تَنتشِلُنآ آلآقدآر مَن بَين ضَجيج آلطَفولةة لَ يقِفز بِنآ آلى طيآت آلحُزن آلبآئسةة تِلك
مُعلنًآ بَدآيةة مَرحلةة جَديدةة يَتقمصُهآ آلآلمُ بِ آحتِرآفيةة !

..

هَـ هُن يَستيقظن مِن غَفوةة آلمَآضي ، وَ يعُدن آمُهآتنِ لِ آبَطآلِ حِكآيتنآ

..




نَزلت هآربةة مِن شَقيقهآ نآزلةةً مِن دَرجِ منزلهم آلمُتهآلكِ رآكضةة آلى حَيثُ تَجلِس " خآلتهآ "
: يُممممآه لحَقي عَلي ، شُوفي مآجِد يَبي يَذبحني

آحتَضنتهآ فآطِمة لِ توآجه مآجِد بِعتب
: وش فَيك عَلى آختك يَ ولد ! ، آحشم آخَتِك آللي آكَبر مَنك

مآجِد : آلله يَهدآك يَ خآلتي لآ تَكبرين رآسهآ تَرى مآبيني وبينهآ غَير سَنةة ، بَعدين هآلنخَلةة لَيه تحوس بَغرفتي بدآل مآتدرس لآمتحآنآتهآ آلنهآيئةة ، غَصب تَدور آلمصآيب !

وجَهت فآطمةة آلحَديث آلى رَغد
: رغَد وش حقه تحُوسين بآغرآض آخوك ؟

رغَد نَطقت بِ آول تَصريفةة خَطرت لَهآ
: يُمه كَنت بَس آبي آلهندسه عآد خُبرك آنآ آخِر سَنةة عَلمي وَ هَندستي نَسيتهآ فَي بَيت آسمآء لمآ كِنت آدرُس عِندهآ !

نَظر مَآجِد آليهآ نَظرةة بِمعنى " مَ مشيت عَلي هآلتَرقيعةة "
: طَيب هآلمره بَعديهآ لِك للمرةة آلآلف ..

قآطَع عَليهم شِجآرهُم آلمُعتآد دُخول جُود وَ نَدى ، آللتآنِ مآلتآ لِ رآس خآلتهآ كَي تُقبلآنهآ..
: مَسآك آلله بَآلخير خَآلتي ..

نَدى : هَييه يَ آلقَطوةة وَ آلفآر تَرى صُوتكُم وآصَل لآخر آلحآرةة ، شَفيكُم آنتو مآتتقآبلون آلآ وَ تنآقرتوآ !!

جُود : ههههههه نَدوي آلحَين مَسويةة تَهجدين آلوضَع وآنتَي آخَس مَنهُم !!

نَدى تَشهق : بَل بَل آلحَين آنتَي ي آلريشه قآلبةة ضَدي ، هَين آنآ آربَيك بَ دآرنآ

رَفعت فآطَمةة صَوتهآ لِ آيقآف آلجِدآل
: بَس آنتي وآيآهآ آحَشموآ آلعَجوز آللي قآعدةة معكُم !!

نَدى : آففآ خآلتي كَل هآلزين وَ تُقولين عَجوز ! ، وش بقَيتي للعجآيز آلكَحيآنآت

مآجِد : آحححَيه يَ خآلهه ترآك بَعز شَبآبك ، خَلي هآلكلمةة لَ بعض آلنآس ترآهآ ححَيل تَليق فَيهم " يَطآلع بِ ندى "

نَدى " تِطآلعه بَنُص عَين " : شَقصدك آنتَ بعد ؟!

فآطمةة تتجآهل نَدى وَ مآجِد لتوجه حَديثهآ لِ جُود
: عُذوب وَينهآ ؟!

جُود : آخَر مَرةة شَفتهآ كَآنت تأكل آبوي ، آكَيد آلحين تَبدل مَلآبسه





............................................................ .....






دَخل مكتبه بَعد آن آجرى عَمليةة قَسطرةة لِ قلب آحَد آلمَرضى ..

فَتح هآتِفه آلمَحمول لِ تَنهآل عَليه عَددُ مِن آلرَسآئل آلصَوتيةة وَ آلمكآلمآت آلفآئته ..
: آلله يَهدآهآ آلوآلدةة ..

فَتح آول رسآلةة صَوتيةة
: يُمه بآسل وَينك ، كل هَذآ بَآلعَمليةة .. آول مَ ترجع دقَ عَلي ضَروري فآهِم !

آستَمع للثآنيةة
: آبُو جرآح يآخي طَولت عَلينآ ، آخَص يَ ذآ آلمُستشفى آللي حَرمتنآ مِن شُوفتك .. اسَمع تَركت لَك آورآق آلنَيرس آلجَديدة آللي عَينوهآ بَ قٍسمك ، آدري فَيك مآتِحب شَي يَمشي مَن ورآك فَي ذآ آلمُستشفى ..

فَ آلثآلثةة
: بآسل آكَرهك !! ..

آبتَسم للرسآلةة آلثآلثةة وَ عآود آلآتصآل بِ صآحب آلرِسآلةة





............................................................ .....






صَرخت بِ خَفوت وآلرعُب يَدبُ فَي قَلبهآ
: شششَهد كَآني سَمعت صُوت آححد !

آنتَفضت آلفتآتآنِ بِشدةة ، وَ بدأت كُل مِنهمآ بِرش آلعطور لَ تختفي تِلك آلرآئحةة ..

شَهد : هآه تَشمين رَحيتهآ ؟
مَلآك بَجزع : مممدري ، آحنآ تَعودنآ على آلرَيحةة بَس آلبلآ مَن آللي يدخل وَ يمكن يَشم شَي !!

شَهد : لآ تخآفَين يَ آلخبلةة ، آلسآلفةة بَتعدي عَــ ...

قآطع حَديثُهمآ دخُول خَآلد
: وشَ عِندكُم بِآلملحق بِ تآلي آلليول " قَطب حآجبيه " شَفيكم مَخترعين مَني لـ هآلدرجه شَكلي يَخوف

شَهد : هههههه لآ وَش يَخوف ذًي ، بآيخة

خَآلد بَجديةة : تَسنعي يَ بنت !

شَهد : طَيب

خآلد : مَلآك وش فَيك سآكته ووجهك لونه مخَطوف

مَلآك : هآه !

خآلد : وَش آللي هآه آنتَي بَعد ! .... شَنو هآلريحة ؟؟

آنتَفضت آلفَتآتآن بِشدة ..

مَلآك وَآلدموع تتجَمع فَي عَينيهآ
: وَآلله مآسوينآ شَي ، بَس ...........






............................................................ .....





آغَلقت بآب آلمَنزل خَلفهآ وَ بدآت بِ آلصًرآخ
: ننننوووريه .. جَدتي ننننوريه وَينك فَيه ، آنننآ جَيت !!

ركَضت لَيآن لِ آلمَطبخ حَيثُ مآ تتوجد جَدتهآ بِ آلعآده ، وآحتَضنتهآ بِقوةة
: آشَتقتلكِ يَ آلعجوز

نورية : شَفيتس تَصآرخين كآنتس قَطوة مَسعورة تَرى بآقي مَ آنصَمخت ، هآه بَشريني عَن دوآمتس آليوم يَ آلممرضةة

لَيآن : يووه يَ نوريةة آنهد حَيلي بِ آلدوآم ، مَع آنه آول يوم لَي لَكنهم آعفَسوني عَفس آلعَبيد .. بَس تَدرين وَش آللي خَفف عَلي ؟!

نورية : وشَهو ؟!

لَيآن بَحآلميةة وَ حمآس : آلدكآترةة آللي يَهبلون ، يممه يممه وش آلطُول وَ آلذرآبةة وآلجمآل وَ آلآنتكَه وييه يَ نووير لَحقي عَلى بَنتك ..

ضَربتهآ نُورية : آيَ عَديمةة آلسحآ ، هآلحين آنتي رآيحةة للكَد وآلشَغل وآلآ لمنآظر آلريآجيل يَ لوووين ؟!

لَيآن : هههههههه شَفيك عَلي خَليني آعَبر عَن مكنونآتِ قَلبي شَوي





هـ آنآ آنتَهي مِن وَضع آلفَصل آلآولِ هُنآ ،
آتمنى آن آرى تَوقعآتكُم للآحدآثِ آلقآدمةة وآستنتآجَتكُم <33



لِ روحِكُم آلآوركِيد (f)

الـيـك المـنفى ..

Posted: 02 Aug 2012 10:03 PM PDT

الـيـك المـنفى


آليكم مولودتي آلاولى ومآ انى لست الا ب مبتدئة ترفع قبعتها امام آبدآعكم الدآئم
واتمنى حقا بأن ينآل حرفي على اعجآبكم . .

قد تتسآرع خفقآت حروفي لتبحر بكم في أغوآر الخيآل النآصع بالحلكه التي لآ يلونهآ سوآنآ .. وقد أحلق بكم في شروق الشمس الذي يحوي كتمانا .. قد يكون الجميل بشع في حقيقته .. والبشآعه رمز جمآل لمن يرى مآتستره السطور !

بالشرق الاوسط
ببلاد المسلمين
تحديدا ارض العرب ( الرجال قوامون على النساء )
وماذا لو كان البعض مستثنى آل بها الظرف والحاجة الى ما هيآ عليه
هنآ .. الحب والواقع وبضع من الخيآل يجمعهآ حرفي ..
.
.
.
.
.
.
.
الساعة الان تشير لمنتصف الليل ..
فقرات ظهرها توخزها سهرتها اليوم لم تختلف عن باقياها بـ ذرة الا بمبلغ زائد ..
القت نظرة باردة على الغرفة نائمات كالعاده .. تسللت بخفة للدولاب ربما تبدو كلمة دولاب كثيرة بعض الشي فهو اقل واصغر .. استبدلت فستانها الضيق وفكفكت شعرها ..
هذا الفستان منظر لايمثلها ولا يمثل حياتها ابدا ..
منذ القت بجسدها على الارض القاسية رقد جفناها بدون مقاومة
بلا أمل ..
بلا طموح ..
بلا اصل ..
فقط روتين تهلك جسدها به ويجني غيرهآ مال تعبها ..


....

خرجت من غرفتها البائسة تمشي على خوف تكاد تحبس حتى النفس
أطلت بنظرة خائفة اذهبت تلك اللتي تراوده عن نفسها ؟
لم ترى الا جسده الواهن والمائل من اثر الزمن ..
ندهت باسمه تجس اثر الوعي فيه : آبوي ..
عبست بوجهها الطفولي تنزل للاسفل ..
بطنهآ تقرصها من الليل وخايفة تعتب الباب
اكتفت بتوست ورجعت لمأوها تستعد للمدرسة
المدرسة ! تبدو لها كـ مكان احتفال او ساحة تخرج مافي قلبها دون قيود
وهي خارجة .. طلت بطاولة الصالة محفظة ابوها عين عليه وعين على المحفظة
اقتربت منها بمراقبة وحرص اخذت حاجتها وخرجت
السرقة من ابيها انجاز يومي لايتقنه غيرها . .

.. # بئس الاب هو


....

نظرة خاطفة على تسريحتها اكتفت فيها باختيار لون المشمش تملأ به شفتيها
القت نظرة على نفسها ..
تحب المرآة اللتي تحكي لها تفاصيل جمالها .. تحكي لها فتاة تفيض انوثة بلونها البرونزي وجسدها الغض ..
قلبها اللذي بحجم كفهآ الصغير مغشى بغرور ظاهر ومبطن بحنان فائض حتى هي لاتعرفه ..
لبست عبايتها وتحجبت القت نظرة خاطفة ونزلت
: صبآح الخير آمي
: صباح النور
جلست ببرود غير ظاهر حتى كلمة افطري ثقيلة على لسانها يعني ! لكن المجاملة والكلام الحلو شطارة على بنات الناس .. المهم اش قالو الناس عن اخلاقها المصطنعه
حتى هي الى الان لا تعلم اهذا كرهـ لـ أمها ام ماذا لاكنها موقنة ان اليتم احيانا نعمة مقابل ام ليست بـ أم ..

# ربما تبالغ غزل لا أعلم !



أكتفي الى هنآ ..

اذا كان للمرأة قيراط فـ للرجل 24 قيراط ...مقال رائع

Posted: 01 Aug 2012 05:12 PM PDT




هذا مقاااال راائع جاني على الايميل اتمنى يعجبكم يتكلم عن تعدد الزوجات




أكتب إليكِ يا سيدتي، و إن لم أكتب لكِ فمن يستحق الكتابة في هذا الوجود ؟!.. يا مَنْ تستحِ الكلمات عند لقائك ، و يا مَنْ تذوب الحروف عندما تُنقَش في سمائك ، و يا مَنْ تعجز العبارات في وصف عطائك .


يا كتلة المشاعر، و يا وطن الأمان، يا عشب الضمائر، و يا شلَّال الحنان، يا طوق الحب، و يا زحمة الدفء، يا فيض القلب، و يا رعشة البرد.

أُقَدِّم لكِ خالص إعتذاري عن جهل بعض الرجال الذين أنتمي إليهم و الذي يجعلهم لا يعرفون من أنتِ و كيف أنتِ ، جهلهم الذي يجعلهم يتهوَّرون و يُقْدِمون على خطوة هي بمثابة غرس الخنجر المسموم في صدرك المخلص ، خطوة يظنونها الراحة و السعادة و التغيير ، و ما دروا أنها المشقة و التعاسة و التشتيت ، إنه الزواج الثاني الذي أراه بركاناً محموماً قد يثور في أي أسرة ، و عاصفة هوجاء قد تجتثُّ جذور الاستقرار فيها ، و طريقاً دحضاً لا يَأمَن مَنْ يسلكه .
كم أنت مُجحِف أيها الرجل و أنانٍ و كثيراً ما تستغل صلاحياتك لصالحك أنت ضارباً بمشاعر غيرك عرض الحائط ، فكيف تشرع في الزيجة الثانية فقط إرضاءً لرغباتك ؟!


أ نسيت أنها لا ترى إلَّا رسمك و لا تسمع إلَّا صوتك و لا تستنشق إلَّا نَفَسَك ؟!.. أ نسيت أنها تعشق الأكل من طبقك و بملعقتك و الأحلى أن تكون اللقمة ملمومة بين أصابعك كي تكون سائغة أكثر في فمها ؟!.. أ نسيت أن من أمانيها أن تشرب معك من كوبٍ واحد ؟!..أ نسيت أنها تنسى نفسها و لا تنسى ذكرى يوم ميلادك ؟!.. أ نسيت أنها كانت تقترض المال أحياناً كي تُأمِّن لك هدية في هذا اليوم و تفاجئك بها و كي تجلب كعكة تحمل صورتك و عشاء فاخر يتوِّج تلك الليلة ؟!.. أ نسيت قصاصات الورق الصغيرة التي كُنتَ تراها على مرآة التسريحة عندما تتأهب للخروج أو على باب المنزل حين خروجك صباحاً أو في السيارة عندما تكون لوحدك و التي كانت تحمل أرق و أزكى العبارات ؟!
أ نسيت باقات الورد الأحمر .. و الحياة التي كانت بطعم السكر ؟! و ذاك المبخر الحديدي المشغول .. الذي يفوح برائحة العود و العنبر ؟! والشمع الوضّاء .. الفواح ليلاً .. بريحه و نوره الشاعري الأصفر ؟!


ما أصعب أن تَراك يوماً و لا تراك آخر، و تأكُل معك يوماً و دونك آخر، فبعد أن كنت مساحةً شاسعةً تمتلكها هي وحدها، اخترتَ أن تُدخِل معها شريكاً آخر.
إذا كان الطفل يرفض المشاركة في لعبته، و الشاب المراهق يرفض المشاركة في سيارته، و الفتاة اليافعة ترفض المشاركة في أشياءها أو العبث في خزانتها، فكيف تطلبون من المرأة أن تقبل بأن تشاركها ضرة في حياتها ؟!

عزيزي الرجل.. ربما أنت قادر أن يكون لك بيتٌ هنا و بيتٌ هناك، و زوجةٌ هنا و زوجةٌ هناك، و أطفالٌ هنا و أطفالٌ هناك، و ثيابٌ هنا و ثيابٌ هناك، و عطورٌ هنا و عطورٌ هناك.


لكن ..
هل أنت قادر على أن يكون لك قلبٌ هنا و قلبٌ هناك، و عقلٌ هنا و عقلٌ هناك، و عدلٌ هنا و عدلٌ هناك !!.. هل أنت قادر على التحول النفسي و العاطفي السريع عندما تنتقل من هذه الزوجة لتلك ؟!.. هل ستشعر بالخصوصية التي يبحث عنها كل رجل في هذا الشتات الذي اخترته لنفسك ؟!







هل تخيَّلت نفسك مكانها ؟ ، ماذا لو فَضَّلَت عليك رجل آخر دون سبب مقنع ؟ هل ستشعر بالنقص ؟؟ هل ستهتز ثقتك بنفسك ؟؟ هل سيتأثر الكبرياء الرجولي ؟ هل سيُخدَشُ الشموخ ؟.. لِمَ تعطِ لنفسك ما تسلبه من غيرك ؟!
ماذا عن أطفالك ؟!.. و كيف هي مشاعرهم تجاهك عندما تُفضِّل بعضهم على بعضٍ ؟! و كيف ستكون مشاعر أبناء هذه الزوجة تجاه أبناء الزوجة الأخرى ؟!..
ماذا عنك أنت ؟!.. هل وجَدتَ ضالتك ؟؟ و هل أنت مرتاحٌ فعلاً بعد كل هذه السنوات من زواجك الثاني ؟!



أسئلة كثيرة انتظر اجابتها منك يا ابن جنسي . :lol:

الكاتب :

رائد البغلي

Share This!


No comments:

Post a Comment


Popular Posts

Powered By Blogger · Designed By Seo Blogger Templates